منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10761)

دلع الكلدي 07-03-2009 12:35 AM

لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
لا تـــفتـــح قلــــــــــبك لاي انــــســـــــــــــان


اجعل أمام عينيك دائماً هذا

السؤال :

من ذا الذى أفتح له قلبى؟

وحتى لا تتوه وسط القلوب

افتح قلبك للإنسان الذي

يعطيك ولا يسأل كيف ؟

أو كم ؟

أو لمن ؟

أو لماذا ؟

أو ما المقابل ؟

يحمل على ظهره كل همومك ويدعـــو لك قبل نفسه

يشاركك أحلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة أو صعبة المنال

يأخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك ،،

يقرأ عينيك قبل لســـــــانك ،،

يصدقك بينما كل الناس تكذبــك ،،

يغار من الدمعة إن لامست خديك ،،

يوجهك إن ضللت عــن الطريق ،،

يجعل من أذنيه ملجأً لغضبك ومن قلبه قبراً لأحزانك ،،

يخاف عليك من أن تشعر بالوحدة مع شخص آخر ،،

لا يجعلك محتاجاً له فهو دائماً إلى جانبك ،،

يراك عظيماً وقادراً عندما ترى نفسك فاشلاً ،،

يقسو عليك عندما تقسو على نفسك ،،

فيأخذ من روحه ويزرعها في يديك ،،

فــإذا

وجدت هذا الإنسان

سلم له قلبك وانت مطمئن

ودمتم بود

يونس المشوشي 07-03-2009 12:51 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
السلام عليكم
احييك اختي دلع الكلدي على الموضوع الجميل
.............................. .........................
بل الفعل نعم يجب ان نتئكد من هذه الاسئلة ولاكن من الصعب ان تجد هذه المواصفات في زمنن قاسي الاخ لا يحتمل اخاه
وسوف تجد ذكل هذه المواصفت
على ما اعتقد في شخصين فقط
وهما الاب والام هما الوحيدان الذان سوف تجتمعان فيهم هذه الصفات
ومن الصعب ان تجتمع هذه الصفات في هذا الزمن التي كثرت فيه المشاكل
وكثرت فيه الهموم فلا تجد انسان لتوجد فيه مشاكل ولا هموم
وعذريني على الاطالة
واحييك مرة اخارى على الموضوع الممتاز
وتقبلي تحياتي

ابو ماهر السعدي 07-03-2009 12:55 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
[align=center]كلام جميل تسلمي دلع الكلدي على الموضوع

افتح قلبك لكلام الله وستجد كل ما تحتاجه فيه

حب رضا سعادة رزق صحه توفيق .............الخ
[/align]

عادل العيسائي 07-03-2009 07:05 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
مشكووووووره اختي دلع الكلدي على هذا الموضوع ويعطيكي الف عافيه



تحياتي عادل العيسائي

دلع الكلدي 16-03-2009 02:39 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
يونس

http://www.almlf.com/get-2-2009-vvbaii9i.gif

دلع الكلدي 16-03-2009 02:51 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
ابو ماهر

http://www.up.00op.com/data/5155/527..._382859351.gif

دلع الكلدي 16-03-2009 02:51 AM

رد: لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
 
عادل العيسائي

http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif


All times are GMT +3. The time now is 05:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM