| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت عمرك ما شفته؟؟؟ | جنتل يافع | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 14-02-2010 12:21 PM |
| لا تفتح قلبك لاي انسان | غربةوطن | محطـات بــلا حــدود | 8 | 01-10-2009 03:50 AM |
| من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه | رانيا اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 27-08-2009 01:27 AM |
| لاتفتح قلبك لااي انسان | حلااااها يافعي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 26-04-2009 10:22 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟
لا تـــفتـــح قلــــــــــبك لاي انــــســـــــــــــان
اجعل أمام عينيك دائماً هذا السؤال : من ذا الذى أفتح له قلبى؟ وحتى لا تتوه وسط القلوب افتح قلبك للإنسان الذي يعطيك ولا يسأل كيف ؟ أو كم ؟ أو لمن ؟ أو لماذا ؟ أو ما المقابل ؟ يحمل على ظهره كل همومك ويدعـــو لك قبل نفسه يشاركك أحلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة أو صعبة المنال يأخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك ،، يقرأ عينيك قبل لســـــــانك ،، يصدقك بينما كل الناس تكذبــك ،، يغار من الدمعة إن لامست خديك ،، يوجهك إن ضللت عــن الطريق ،، يجعل من أذنيه ملجأً لغضبك ومن قلبه قبراً لأحزانك ،، يخاف عليك من أن تشعر بالوحدة مع شخص آخر ،، لا يجعلك محتاجاً له فهو دائماً إلى جانبك ،، يراك عظيماً وقادراً عندما ترى نفسك فاشلاً ،، يقسو عليك عندما تقسو على نفسك ،، فيأخذ من روحه ويزرعها في يديك ،، فــإذا وجدت هذا الإنسان سلم له قلبك وانت مطمئن ودمتم بود |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|