محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لا تفتح قلبك لاي انسان

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلماااااات تفتح قلبك للحيااااااه احساس وحداني محطـات بــلا حــدود 10 19-04-2011 03:25 PM
هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت عمرك ما شفته؟؟؟ جنتل يافع الرأي & الرأي الأخر 0 14-02-2010 12:21 PM
لاتفتح قلبك لااي انسان حلااااها يافعي محطـات بــلا حــدود 5 26-04-2009 10:22 PM
لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟ دلع الكلدي محطـات بــلا حــدود 6 16-03-2009 02:51 AM

إضافة رد
المشاهدات 1572 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2009   #1


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
لا تفتح قلبك لاي انسان



السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،


لا تـــفتـــح قلــــــــــبك لاي انــــســـــــــــــان


اجعل أمام عينيك دائماً هذا

السؤال :

من ذا الذى أفتح له قلبى؟

وحتى لا تتوه وسط القلوب

افتح قلبك للإنسان الذي

يعطيك ولا يسأل كيف ؟

أو كم ؟

أو لمن ؟

أو لماذا ؟

أو ما المقابل ؟

يحمل على ظهره كل همومك ويدعـــو لك قبل نفسه

يشاركك أحلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة أو صعبة المنال

يأخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك ،،

يقرأ عينيك قبل لســـــــانك ،،

يصدقك بينما كل الناس تكذبــك ،،

يغار من الدمعة إن لامست خديك ،،

يوجهك إن ضللت عــن الطريق ،،

يجعل من أذنيه ملجأً لغضبك ومن قلبه قبراً لأحزانك ،،

يخاف عليك من أن تشعر بالوحدة مع شخص آخر ،،

لا يجعلك محتاجاً له فهو دائماً إلى جانبك ،،

يراك عظيماً وقادراً عندما ترى نفسك فاشلاً ،،

يقسو عليك عندما تقسو على نفسك ،،

فيأخذ من روحه ويزرعها في يديك ،،

فــإذا


وجدت هذا الإنسان

سلم له قلبك وانت مطمئن

مما اعجبني


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #2


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



[align=center]غربة وطن شكرا على الموضوع الرائع ولكن اين الشخص الذي نسلم له قلبنا ونفتحه له ونحن مطمئنين في هذا الزمن الذي قل فيه الصديق الصدوق فياما وثقنا وندمنا ياما صدقنا وجرحنا ولكن لابدمن وجود بصيص امل في الاشخاص الموجودين حولنا فعسى ان نجدهم قبل فوات الاوان[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #3


الصورة الرمزية رعد الرعود
رعد الرعود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6307
 تاريخ التسجيل :  14-11-08
 أخر زيارة : 29-09-2009 (12:29 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



موضوع في قمة الروعة

مكشووووووووووووووووووووور

اخوي غربة وطن على الموضوع الاكثر من رائع

ننتظر جديد ابداعك تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #4


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



موضوع في منتهى الروعه
تسلم اخي غربة وطن
ولكن اخي الكريم فقد اصبح من المستحيل
بان تجد هذا الشخص في هذا الزمان
فقد اصبحنا في زمن الكذب والخداع
فلا احد يفكر غير في نفسه


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



[align=center]الكل يتامل بخير وسوف يحصل على ما يريد

هههههههههههههههههههههههههههههه هه

اشكر غربة وطن على هذا الموضوع الطيب

بس ليش الكل متخوف من الامل والامل موجود
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #6


الصورة الرمزية رجل الطيف
رجل الطيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7663
 تاريخ التسجيل :  29-09-09
 أخر زيارة : 03-10-2009 (03:48 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



مشكووووووووووره اختي الغاليه على موضوعك الرائع هذا
واتمنى ان تجدي هذا الشخص


أخوك / رجل الطيف


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009   #7


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



[align=center]في هذه الحياة
موجودالطيب والسيء..

فلماذا هذا اليأس ولماذا نقطع الأمل في الشخص الوفي الصادق..

فصدقوني أقول لكم يمكن يكون هذا نادر ويمكن أنكم لم تجدوه للآن لكنه

موجود، وسيأتي يوم إنشاء الله وستعرفون إنه فعلآ موجود وإن

الدنيا مازالت بخير..
[/align]



[align=center]وشكرآ أخي لطرحك هذا الموضوع..



مــــــــــــــع تحياتــــــــــي،،
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009   #8


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مروركم اسعدني اخوتي واخواتي

بوركتم

ولا خليت من ردودكم الطيبه

همسه انا فتاه^^

اختكم غربة وطن=)


 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009   #9


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تفتح قلبك لاي انسان



اشكرك اختي العزيزه غربة وطن على الموضوع الله يعطيك العافيه


انا مع اختي رانيا واخي الصقر ان الامل موجود

وفي اشخاص تستحق ان تفتح لهم قلوبكم



تقبلي مروري اختك قطراااااااااات النــــــــدى



استغفرالله العظيم واتوب اليه


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM