| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلماااااات تفتح قلبك للحيااااااه | احساس وحداني | محطـات بــلا حــدود | 10 | 19-04-2011 03:25 PM |
| هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت عمرك ما شفته؟؟؟ | جنتل يافع | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 14-02-2010 12:21 PM |
| لاتفتح قلبك لااي انسان | حلااااها يافعي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 26-04-2009 10:22 PM |
| لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟ | دلع الكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 16-03-2009 02:51 AM |
|
| المشاهدات | 1572 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
لا تفتح قلبك لاي انسان
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
لا تـــفتـــح قلــــــــــبك لاي انــــســـــــــــــان اجعل أمام عينيك دائماً هذا السؤال : من ذا الذى أفتح له قلبى؟ وحتى لا تتوه وسط القلوب افتح قلبك للإنسان الذي يعطيك ولا يسأل كيف ؟ أو كم ؟ أو لمن ؟ أو لماذا ؟ أو ما المقابل ؟ يحمل على ظهره كل همومك ويدعـــو لك قبل نفسه يشاركك أحلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة أو صعبة المنال يأخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك ،، يقرأ عينيك قبل لســـــــانك ،، يصدقك بينما كل الناس تكذبــك ،، يغار من الدمعة إن لامست خديك ،، يوجهك إن ضللت عــن الطريق ،، يجعل من أذنيه ملجأً لغضبك ومن قلبه قبراً لأحزانك ،، يخاف عليك من أن تشعر بالوحدة مع شخص آخر ،، لا يجعلك محتاجاً له فهو دائماً إلى جانبك ،، يراك عظيماً وقادراً عندما ترى نفسك فاشلاً ،، يقسو عليك عندما تقسو على نفسك ،، فيأخذ من روحه ويزرعها في يديك ،، فــإذا وجدت هذا الإنسان سلم له قلبك وانت مطمئن مما اعجبني |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
[align=center]غربة وطن شكرا على الموضوع الرائع ولكن اين الشخص الذي نسلم له قلبنا ونفتحه له ونحن مطمئنين في هذا الزمن الذي قل فيه الصديق الصدوق فياما وثقنا وندمنا ياما صدقنا وجرحنا ولكن لابدمن وجود بصيص امل في الاشخاص الموجودين حولنا فعسى ان نجدهم قبل فوات الاوان[/align]
|
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
موضوع في قمة الروعة
مكشووووووووووووووووووووور اخوي غربة وطن على الموضوع الاكثر من رائع ننتظر جديد ابداعك تحياتي لك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
موضوع في منتهى الروعه
تسلم اخي غربة وطن ولكن اخي الكريم فقد اصبح من المستحيل بان تجد هذا الشخص في هذا الزمان فقد اصبحنا في زمن الكذب والخداع فلا احد يفكر غير في نفسه |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
[align=center]الكل يتامل بخير وسوف يحصل على ما يريد
هههههههههههههههههههههههههههههه هه اشكر غربة وطن على هذا الموضوع الطيب بس ليش الكل متخوف من الامل والامل موجود[/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
[align=center]في هذه الحياة
موجودالطيب والسيء.. فلماذا هذا اليأس ولماذا نقطع الأمل في الشخص الوفي الصادق.. فصدقوني أقول لكم يمكن يكون هذا نادر ويمكن أنكم لم تجدوه للآن لكنه موجود، وسيأتي يوم إنشاء الله وستعرفون إنه فعلآ موجود وإن الدنيا مازالت بخير.. [/align] [align=center]وشكرآ أخي لطرحك هذا الموضوع.. مــــــــــــــع تحياتــــــــــي،،[/align] |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مروركم اسعدني اخوتي واخواتي بوركتم ولا خليت من ردودكم الطيبه همسه انا فتاه^^ اختكم غربة وطن=) |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تفتح قلبك لاي انسان
اشكرك اختي العزيزه غربة وطن على الموضوع الله يعطيك العافيه
انا مع اختي رانيا واخي الصقر ان الامل موجود وفي اشخاص تستحق ان تفتح لهم قلوبكم تقبلي مروري اختك قطراااااااااات النــــــــدى استغفرالله العظيم واتوب اليه |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|