| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البرنامج الأفضل في حرق ملفات الأيزو PowerISO 4.8 فى اخر اصدراته | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 17-06-2011 11:58 PM |
| البرنامج الأفضل في حرق ملفات الأيزو PowerISO 4.8 فى اخر اصدراته | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 17-06-2011 07:20 PM |
| لاتفتح قلبك لااي انسان | حلااااها يافعي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 26-04-2009 10:22 PM |
| لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟ | دلع الكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 16-03-2009 02:51 AM |
|
| المشاهدات | 1383 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
[align=center]من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
من المحزن ان تظن ان هناك أشخاص مهتمين بك وما ان تنتهي مصلحتهم يختفون وقد يواجهونك ولا يلقون عليك السلام!! من المحزن أن تجبر على مغادرة من تحبهم بصمت في حين أنك ترغب بطبع قبلات الوداع على جبينهم من المحزن ان تصدم بشخصيه احد كنت تراه قمة في الأخلاق من المحزن ان يخطى عليك من يعرفك جيدا لانه فهمك خطأ! من المحزن أن تتلقى طعنة غدر ممن اسكنتهم قلبك من المحزن ان ترى اهانة ممن ولاهم الله عليك من المحزن ان تغرس ورده وغيرك يجني لك شوكه من المحزن ان تعرف طريق النبي صلى الله عليه وسلم وتتبع غيره من المحزن ان تتعلم وتتثقف ولا تفيد من حولك من المحزن ان ترحل على هذا المنتدى يوما[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
[align=center]الله يجزيكي خير يا الغاليه بصراحه
كلامك اعجبني واثر في خاطري اخوكي اميريااافع[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
[quote=رانيا اليافعي;117895][
الله يجزيك خير اختي الغاليه وجعله في ميزان حسناتك موضوع في قمة الروعه تقبلي مروي اختك قطرات الندى |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
[align=center]
انا بصراحه محرج من كل ما تقوله لنا هذا البنت اليافعيه الاصل والذي تحمل اسم رانيا اليافعي وبفول صح الله اسمك وبارك الله فيك الذي تحملي بقلبك كل شي من الخير والمحبه الاخويه لكل عضو في هذا الصرح بارك الله فيك ونور قلبك بكل خير وسعاده ودمتي بالف خير [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|