العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الأفضل في حرق ملفات الأيزو PowerISO 4.8 فى اخر اصدراته فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 17-06-2011 11:58 PM
البرنامج الأفضل في حرق ملفات الأيزو PowerISO 4.8 فى اخر اصدراته فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 17-06-2011 07:20 PM
لاتفتح قلبك لااي انسان حلااااها يافعي محطـات بــلا حــدود 5 26-04-2009 10:22 PM
لاتفتح قلبك لاي انسان؟؟؟ دلع الكلدي محطـات بــلا حــدود 6 16-03-2009 02:51 AM

إضافة رد
المشاهدات 1383 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2009   #1


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه



[align=center]من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه


من المحزن
ان تظن ان هناك أشخاص مهتمين بك وما ان تنتهي مصلحتهم
يختفون وقد يواجهونك ولا يلقون عليك السلام!!
من المحزن
أن تجبر على مغادرة من تحبهم بصمت في حين أنك ترغب بطبع قبلات الوداع على جبينهم

من المحزن
ان تصدم بشخصيه احد كنت تراه قمة في الأخلاق

من المحزن
ان يخطى عليك
من يعرفك جيدا لانه فهمك خطأ!

من المحزن
أن تتلقى طعنة غدر ممن اسكنتهم قلبك
من المحزن
ان ترى اهانة ممن ولاهم الله عليك

من المحزن
ان تغرس ورده وغيرك يجني لك شوكه

من المحزن
ان تعرف طريق النبي صلى الله عليه وسلم وتتبع غيره

من المحزن
ان تتعلم وتتثقف ولا تفيد من حولك

من المحزن
ان ترحل على هذا المنتدى يوما
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-08-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه



[align=center]الله يجزيكي خير يا الغاليه بصراحه
كلامك اعجبني واثر في خاطري
اخوكي اميريااافع
[/align]


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 21-08-2009   #3


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه



[quote=رانيا اليافعي;117895][













الله يجزيك خير اختي الغاليه وجعله في ميزان حسناتك


موضوع في قمة الروعه



تقبلي مروي اختك قطرات الندى


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009   #4


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه



طرح أكثر من رائع يالغلا


 

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه



[align=center]



انا بصراحه محرج من كل ما تقوله لنا هذا البنت اليافعيه الاصل والذي تحمل

اسم رانيا اليافعي وبفول صح الله اسمك وبارك الله فيك الذي تحملي بقلبك

كل شي من الخير والمحبه الاخويه

لكل عضو في هذا الصرح بارك الله فيك ونور قلبك بكل خير وسعاده

ودمتي بالف خير [/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM