منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13274)

رانيا اليافعي 19-08-2009 04:59 PM

من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
 
[align=center]من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه


من المحزن
ان تظن ان هناك أشخاص مهتمين بك وما ان تنتهي مصلحتهم
يختفون وقد يواجهونك ولا يلقون عليك السلام!!
من المحزن
أن تجبر على مغادرة من تحبهم بصمت في حين أنك ترغب بطبع قبلات الوداع على جبينهم

من المحزن
ان تصدم بشخصيه احد كنت تراه قمة في الأخلاق

من المحزن
ان يخطى عليك
من يعرفك جيدا لانه فهمك خطأ!

من المحزن
أن تتلقى طعنة غدر ممن اسكنتهم قلبك
من المحزن
ان ترى اهانة ممن ولاهم الله عليك

من المحزن
ان تغرس ورده وغيرك يجني لك شوكه

من المحزن
ان تعرف طريق النبي صلى الله عليه وسلم وتتبع غيره

من المحزن
ان تتعلم وتتثقف ولا تفيد من حولك

من المحزن
ان ترحل على هذا المنتدى يوما
[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 19-08-2009 05:09 PM

رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
 
[align=center]الله يجزيكي خير يا الغاليه بصراحه
كلامك اعجبني واثر في خاطري
اخوكي اميريااافع
[/align]

قطرات الندى 21-08-2009 01:45 AM

رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
 
[quote=رانيا اليافعي;117895][













الله يجزيك خير اختي الغاليه وجعله في ميزان حسناتك


موضوع في قمة الروعه



تقبلي مروي اختك قطرات الندى

خاطف القلوب 27-08-2009 12:47 AM

رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
 
طرح أكثر من رائع يالغلا

الصقر اليافعي 27-08-2009 01:27 AM

رد: من المحزن ان لاتفتح هذه الصفحه
 
[align=center]



انا بصراحه محرج من كل ما تقوله لنا هذا البنت اليافعيه الاصل والذي تحمل

اسم رانيا اليافعي وبفول صح الله اسمك وبارك الله فيك الذي تحملي بقلبك

كل شي من الخير والمحبه الاخويه

لكل عضو في هذا الصرح بارك الله فيك ونور قلبك بكل خير وسعاده

ودمتي بالف خير [/align]


All times are GMT +3. The time now is 08:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM