منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11273)

يافع اليافعي 09-04-2009 01:26 PM

خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
ايمانا من نادي سماء يافع بايصال المعلومة الصحيحة والخبر الهام وخاصة فيما يتعلق بيافع انقل لكم هذا الخبر كما ورد قبل قليل دون تدخل منى وخاصة ان النادي الذى ورد اليه الخبر معروف وليس بحاجة الى دعاية وهذا نص الخبر كما ورد دون اي تدخل منى
______________________________ ____________
علم نادي يافع قبل قليل من مصادر مؤكدة وموثوقة بان الشيخ عبدالرب احمد النقيب شيخ مشايخ يافع قد اعلن عن مباركته وتأيده وانضمامه الكامل للحراك الجنوبي ، لتتواصل حلاقات التوحد الجنوبي بالتشابك والتلاحم من اجل تحرير الوطن الجنوبي الحبيب من براثن الاحتلال اليمنى الهمجى الغادر ياتي ذلك الموقف الرائع للشيخ النقيب وكافة ابناء الجنوب عامة ويافع خاصة يحيون الذكرى العاشرة لاستشهاد ابنهم البطل عبد السلام الناخبى كما ياتى بعد ايام من الصلح القبلى فى تلب والحد ووادى جيشان ، حفظ الله الجنوب وشعبه من كل شر ومكروه

عبدربه السنانيsas 09-04-2009 09:26 PM

رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حيا الله فيك أبو حمود يافعي اليافعي... لك فترة أفتقدنا فيه دفىء قلمك.... عسى ربي يوفقك.....

عودة للخبر الشيخ عبدالرب النقيب شخصية وطنية هامة بيافع.... ولمساته وسعيه الحثيث للأصلاح ذات بين أبناء يافع مع جميع الخير واضحه...

وعلى ذكر الخبر... هل علق الشيخ عبدالرب النقيب أسباب إنضمامه للحراك ؟؟؟؟؟؟

هل يمثل يافع قاطبة بإنضمامه للحراك ؟؟؟؟ أم يمثل نفسه ؟؟؟؟؟

هل تم مناقشة مثل هذه الخطوة مع الشخصيات الإعتبارية بيافع ؟؟؟

أسئلة كثيرة تتبادر للدهن..... ماهو رأي أبو حمود ككاتب و كأحد أبناء يافع من هذا الخبر ؟؟؟؟؟



دمت بخير[/align]

الصقر اليافعي 09-04-2009 11:41 PM

رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
[align=center]

بعد التاكد من المصدر تبين بانه عبر مكتب النقيب هذا الكلام

ولكن الذي نعرفه هل المذكور يمثل نفسه او يمثل يافع ولكن

لا اعتقد انه يمثل يافع وهذا للعلم وكل شي يبين اذا كان للسلم

فنحن ما عندنا ما نع وذا كان لدعم المشاكل فهذا غير مقبول

كل هذا ونريد كل شي يكون هذا عبر النقاش السلمي ومطالبت

حقوق المواطنين حسب المعترف عليه على كل حال يدعي الله

يقدر خير ويستر المن واهل اليمن [/align]

يافع اليافعي 10-04-2009 12:39 AM

رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
[QUOTE=اليزيديsas;99494][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله فيك أبو حمود يافعي اليافعي... لك فترة أفتقدنا فيه دفىء قلمك.... عسى ربي يوفقك.....
عودة للخبر الشيخ عبدالرب النقيب شخصية وطنية هامة بيافع.... ولمساته وسعيه الحثيث للأصلاح ذات بين أبناء يافع مع جميع الخير واضحه...
وعلى ذكر الخبر... هل علق الشيخ عبدالرب النقيب أسباب إنضمامه للحراك ؟؟؟؟؟؟
هل يمثل يافع قاطبة بإنضمامه للحراك ؟؟؟؟ أم يمثل نفسه ؟؟؟؟؟
هل تم مناقشة مثل هذه الخطوة مع الشخصيات الإعتبارية بيافع ؟؟؟
أسئلة كثيرة تتبادر للدهن..... ماهو رأي أبو حمود ككاتب و كأحد أبناء يافع من هذا الخبر ؟؟؟؟؟
دمت بخير[/align]
[/QUOTE


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخى ساس اليزيدى واشكرك على سؤالك الكريم ومشاعرك الاخوية الدافئه ، فى الحقيقة بحسب المعلومات المتوفرة والمؤكدة لدي فان الشيخ النقيب عبر عن نفسه وبما يمثله من مكانه رفيعة فى يافع ، ولكننى لم استطيع ان اتأكد لك عن بعض الاستفسارات الاخر كونى لم اتمكن من الاتصال بالاشخاص ذات الثقة وساحاول غدا ان شاء الله ولكن الذى استطيع ان اؤكده لك ان الخبر هذا صحيح 100% وبشكل قاطع غير قابل للتأويل رغم اننى لست من نقل الخبر مباشره .

اما رايى الشخصى فانا ارى ان وحدة الصف اليافعى هى الاهم واعتقد ان هذا الموقف يصب فى هذا الاتجاه كون معظم ابناء يافع لديهم نفس التوجه ، اقول هذا الكلام سواء اتفقت معه او اختلفت ولكنى قرأته من زاويه الوضع السائد العام فى الجنوب ويافع خاصة

يافع اليافعي 10-04-2009 12:43 AM

رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
[align=center]الصقر اليافع اشكرك على المرور وانا اكرر ان الخبر مؤكد بغظ النظر عن موقفنا منه [/align]

السافع 14-04-2009 01:51 PM

رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
 
[align=center]ونعم بالنقيب ويا ليت بن محمد عيدروس يلحق ابن النقيب من اجل يكون

ليافع ثقلها لكن مع الاسف خدره علي عبدالله صالح وخليه مدكي بصنعاء

ومحسوب علينا شيخ مشايخ يافع المفروض يكون بن نقيب شيخ يافع كاملا

من ابين للعسكريه للحد وهذا ما نتمناه شكرا[/align]


All times are GMT +3. The time now is 04:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM