| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حتى لاتكون للحراك الجنوبي سمعة سيئة الصيت | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 24-03-2012 08:53 PM |
| فعاليات للحراك الجنوبي في القلوعة عدن | ابو السفر | أخبار الساعة من هنا و هناك | 7 | 17-01-2012 09:24 AM |
| لحج: مسيرات احتجاجية للحراك الجنوبي في يافع والملاح والصبيحة | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 29-10-2010 09:38 AM |
| سد الصعيد يعلن الانضمام الى الحراك الجنوبي | سد الصعيد | الرأي & الرأي الأخر | 13 | 12-05-2009 01:26 AM |
| الشيخ خالد البطاطي يعلن انضمامه للحراك السلمي الجنوبي: | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 1 | 21-04-2009 01:03 PM |
|
| المشاهدات | 1725 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
ايمانا من نادي سماء يافع بايصال المعلومة الصحيحة والخبر الهام وخاصة فيما يتعلق بيافع انقل لكم هذا الخبر كما ورد قبل قليل دون تدخل منى وخاصة ان النادي الذى ورد اليه الخبر معروف وليس بحاجة الى دعاية وهذا نص الخبر كما ورد دون اي تدخل منى
______________________________ ____________ علم نادي يافع قبل قليل من مصادر مؤكدة وموثوقة بان الشيخ عبدالرب احمد النقيب شيخ مشايخ يافع قد اعلن عن مباركته وتأيده وانضمامه الكامل للحراك الجنوبي ، لتتواصل حلاقات التوحد الجنوبي بالتشابك والتلاحم من اجل تحرير الوطن الجنوبي الحبيب من براثن الاحتلال اليمنى الهمجى الغادر ياتي ذلك الموقف الرائع للشيخ النقيب وكافة ابناء الجنوب عامة ويافع خاصة يحيون الذكرى العاشرة لاستشهاد ابنهم البطل عبد السلام الناخبى كما ياتى بعد ايام من الصلح القبلى فى تلب والحد ووادى جيشان ، حفظ الله الجنوب وشعبه من كل شر ومكروه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله فيك أبو حمود يافعي اليافعي... لك فترة أفتقدنا فيه دفىء قلمك.... عسى ربي يوفقك..... عودة للخبر الشيخ عبدالرب النقيب شخصية وطنية هامة بيافع.... ولمساته وسعيه الحثيث للأصلاح ذات بين أبناء يافع مع جميع الخير واضحه... وعلى ذكر الخبر... هل علق الشيخ عبدالرب النقيب أسباب إنضمامه للحراك ؟؟؟؟؟؟ هل يمثل يافع قاطبة بإنضمامه للحراك ؟؟؟؟ أم يمثل نفسه ؟؟؟؟؟ هل تم مناقشة مثل هذه الخطوة مع الشخصيات الإعتبارية بيافع ؟؟؟ أسئلة كثيرة تتبادر للدهن..... ماهو رأي أبو حمود ككاتب و كأحد أبناء يافع من هذا الخبر ؟؟؟؟؟ دمت بخير[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
[align=center]
بعد التاكد من المصدر تبين بانه عبر مكتب النقيب هذا الكلام ولكن الذي نعرفه هل المذكور يمثل نفسه او يمثل يافع ولكن لا اعتقد انه يمثل يافع وهذا للعلم وكل شي يبين اذا كان للسلم فنحن ما عندنا ما نع وذا كان لدعم المشاكل فهذا غير مقبول كل هذا ونريد كل شي يكون هذا عبر النقاش السلمي ومطالبت حقوق المواطنين حسب المعترف عليه على كل حال يدعي الله يقدر خير ويستر المن واهل اليمن [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
[QUOTE=اليزيديsas;99494][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله فيك أبو حمود يافعي اليافعي... لك فترة أفتقدنا فيه دفىء قلمك.... عسى ربي يوفقك..... عودة للخبر الشيخ عبدالرب النقيب شخصية وطنية هامة بيافع.... ولمساته وسعيه الحثيث للأصلاح ذات بين أبناء يافع مع جميع الخير واضحه... وعلى ذكر الخبر... هل علق الشيخ عبدالرب النقيب أسباب إنضمامه للحراك ؟؟؟؟؟؟ هل يمثل يافع قاطبة بإنضمامه للحراك ؟؟؟؟ أم يمثل نفسه ؟؟؟؟؟ هل تم مناقشة مثل هذه الخطوة مع الشخصيات الإعتبارية بيافع ؟؟؟ أسئلة كثيرة تتبادر للدهن..... ماهو رأي أبو حمود ككاتب و كأحد أبناء يافع من هذا الخبر ؟؟؟؟؟ دمت بخير[/align][/QUOTE عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخى ساس اليزيدى واشكرك على سؤالك الكريم ومشاعرك الاخوية الدافئه ، فى الحقيقة بحسب المعلومات المتوفرة والمؤكدة لدي فان الشيخ النقيب عبر عن نفسه وبما يمثله من مكانه رفيعة فى يافع ، ولكننى لم استطيع ان اتأكد لك عن بعض الاستفسارات الاخر كونى لم اتمكن من الاتصال بالاشخاص ذات الثقة وساحاول غدا ان شاء الله ولكن الذى استطيع ان اؤكده لك ان الخبر هذا صحيح 100% وبشكل قاطع غير قابل للتأويل رغم اننى لست من نقل الخبر مباشره . اما رايى الشخصى فانا ارى ان وحدة الصف اليافعى هى الاهم واعتقد ان هذا الموقف يصب فى هذا الاتجاه كون معظم ابناء يافع لديهم نفس التوجه ، اقول هذا الكلام سواء اتفقت معه او اختلفت ولكنى قرأته من زاويه الوضع السائد العام فى الجنوب ويافع خاصة |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
[align=center]الصقر اليافع اشكرك على المرور وانا اكرر ان الخبر مؤكد بغظ النظر عن موقفنا منه [/align]
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: خبـــر عاجـــل وهام // الشيخ النقيب يعلن الانضمام للحراك الجنوبي
[align=center]ونعم بالنقيب ويا ليت بن محمد عيدروس يلحق ابن النقيب من اجل يكون
ليافع ثقلها لكن مع الاسف خدره علي عبدالله صالح وخليه مدكي بصنعاء ومحسوب علينا شيخ مشايخ يافع المفروض يكون بن نقيب شيخ يافع كاملا من ابين للعسكريه للحد وهذا ما نتمناه شكرا[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|