منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اول دخول لي في سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14410)

الحقبي نت 04-11-2009 04:33 PM

اول دخول لي في سماء يافع
 
تحياتي للجميع صغير وكبير
استقربت عندما حبيت ان اسجل في المنتدى
لقد سالوني عن كل شي حبذا ان يختصرو الاسئله ويش لونك المفضل
اليس الاجابه عليه صعبه المهم تحياتي للجميع اعذروني لاني جديد
في سماء يافع :

فضل بن محمد هرهره 08-11-2009 09:51 AM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
[align=center]
مـلاحظــة طــريفــة ايهـا الصديق حـقـبي نــت

أهــلاً وسهــلاً بـك في ســــماء يــافــــــع
مــلان أبــوهـا لمـا تـفـيــــظ ’’’’’’’

لكـن قــُـل لــي:

هـل ســألـوك، إذا انــت إتـحــادي أم أهـلاوي؟

ومـا ســألـوك، عـن وجـبـتـك المـفضـلــة؟؟

ومـا ســألـوك، هـل انـت وحــدوي أم إنـفـصالي!!!

أكـيد ســألـوك، ويـن تـقـضـي إجـازتـك الصـيفـيـة؟

ههههههههههههه مجـــرد دردشــــة صديقـي حقبي نـت
بعـيدة عـن دردشـــة الجـمــيـلات ’’’

’’’’’’’ دمــت بخــــير ’’’’’’’’

..[/align]

algokar707 08-11-2009 10:04 AM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
http://www.fajer-qatar.com/up/get-9-2009-2fg1rn0q.gif


http://www.fajer-qatar.com/up/get-9-2009-63y6jjwn.gif

ابن الوردي 10-11-2009 01:11 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
يااااااااااااااااااااااااااااا مرحبا الف بشيخ الحقبي

حللت اهلا ونزلت سهلا

بيتك ومطرحك اخي الفاضل

الحقبي نت 11-11-2009 11:10 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
هلا باخي فضل بن هرهره
اخي العزيز شكرا" على مرورك
تعقيباتك حلوه الله عليها ممكن تدخلها في المنتدى
الكل سوف يطفش ما لونك ما اكلك المفضل ما رايسك ما..............ما...........
.ما.................... ياسلام عليك يا بن هرهره

الحقبي نت 11-11-2009 11:13 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
مرحبا بن عسكر ترحيب المطر
اشكرك على مرورك اسعد الله اوقاتك

الصقر اليافعي 11-11-2009 11:17 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
[align=center]نحن نحب نخيرك وانته كيفك الذي تريده اختاره

ههههههههههههههههههههههه المهم اذا لك اي طلب ثاني

نحن تحت الخدمه لك ولكل من تفضل ودخل هنا لك شكري

ومرحبا فيك عدات ما يمطر بوقت الخريف الذي كان بيقع في ايافع

بزمان ما الان ما عاد يش بيقع ربك كريم مزحي اكثر من كلامي لانك

بديت بمزح ونحن نرد عساك ما تزعل مني سلام
[/align]

الحقبي نت 11-11-2009 11:17 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
سلمت لسانك يا شيخ الوردي
انا عارف ان البيت بيتي ولا مادخلت
اعطاك الله العافيه تحياتي اخاصه لك

الحقبي نت 11-11-2009 11:26 PM

رد: اول دخول لي في سماء يافع
 
كثرت الصقور ولكن الصقر واحد ونت عارف الله يخليك للجميع
ياصقر يافع ونعم الله عليك ونا كمان احب المزح وبكثير
المهم دمت لسماء يافع ياأبن يافع تحياتي الخاصه لك اخي الصقر اليافعي


All times are GMT +3. The time now is 12:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM