| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعوة جميع اهل سماء يافع خاصه واهل يافع عامه | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 18 | 26-06-2015 10:13 PM |
| صوره امير يافع مع خطيبته بحفل الخطوبه , حصري لمنتديات سماء يافع | خاطف القلوب | بـــوح الـصــور | 33 | 12-07-2009 05:09 PM |
| تاريخ دخول السيارات الى يافع | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 21 | 01-05-2009 10:40 AM |
|
| المشاهدات | 1342 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اول دخول لي في سماء يافع
تحياتي للجميع صغير وكبير
استقربت عندما حبيت ان اسجل في المنتدى لقد سالوني عن كل شي حبذا ان يختصرو الاسئله ويش لونك المفضل اليس الاجابه عليه صعبه المهم تحياتي للجميع اعذروني لاني جديد في سماء يافع : |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
[align=center]
مـلاحظــة طــريفــة ايهـا الصديق حـقـبي نــت أهــلاً وسهــلاً بـك في ســــماء يــافــــــع مــلان أبــوهـا لمـا تـفـيــــظ ’’’’’’’ لكـن قــُـل لــي: هـل ســألـوك، إذا انــت إتـحــادي أم أهـلاوي؟ ومـا ســألـوك، عـن وجـبـتـك المـفضـلــة؟؟ ومـا ســألـوك، هـل انـت وحــدوي أم إنـفـصالي!!! أكـيد ســألـوك، ويـن تـقـضـي إجـازتـك الصـيفـيـة؟ ههههههههههههه مجـــرد دردشــــة صديقـي حقبي نـت بعـيدة عـن دردشـــة الجـمــيـلات ’’’ ’’’’’’’ دمــت بخــــير ’’’’’’’’ ..[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
![]()
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
يااااااااااااااااااااااااااااا مرحبا الف بشيخ الحقبي
حللت اهلا ونزلت سهلا بيتك ومطرحك اخي الفاضل |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
هلا باخي فضل بن هرهره
اخي العزيز شكرا" على مرورك تعقيباتك حلوه الله عليها ممكن تدخلها في المنتدى الكل سوف يطفش ما لونك ما اكلك المفضل ما رايسك ما..............ما........... .ما.................... ياسلام عليك يا بن هرهره |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
[align=center]نحن نحب نخيرك وانته كيفك الذي تريده اختاره
ههههههههههههههههههههههه المهم اذا لك اي طلب ثاني نحن تحت الخدمه لك ولكل من تفضل ودخل هنا لك شكري ومرحبا فيك عدات ما يمطر بوقت الخريف الذي كان بيقع في ايافع بزمان ما الان ما عاد يش بيقع ربك كريم مزحي اكثر من كلامي لانك بديت بمزح ونحن نرد عساك ما تزعل مني سلام[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
سلمت لسانك يا شيخ الوردي
انا عارف ان البيت بيتي ولا مادخلت اعطاك الله العافيه تحياتي اخاصه لك |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: اول دخول لي في سماء يافع
كثرت الصقور ولكن الصقر واحد ونت عارف الله يخليك للجميع
ياصقر يافع ونعم الله عليك ونا كمان احب المزح وبكثير المهم دمت لسماء يافع ياأبن يافع تحياتي الخاصه لك اخي الصقر اليافعي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|