![]() |
اول مشاركة ليه 00000
ضاع عمري بين شات وبين روم
صرنا نهرج هرجً بليا كلام نضحك انقول اننا نطرد هموم نكذب انقول اننا بعشق وغرام والصراحه مالنا فيهم لزوم لا بهند ولا ببسمه ولا سهام من يحسب العمر دايم ما يدوم يا حرام العمرِ ضايع يا حرام اكتب الليله على ضو النجوم قصةً كلها ضلامً في ضلام من عرفت الشات والدنيا تحوم احسب اني معتلي صدر الوسام نايمً حظي عجز والله يقوم ليت حظي ليلةً بالعمر قام والمصيبه مدمنن يومً بيوم شايف النكات والله بالمنام والمسنجر مثل ثعبان السموم يلدغ بصوته وشوف الموت كام ترسل النبره كما رمي السهوم تحرق اجواف الخلايق بالسهام هذي بنتً شايله نص الهدوم ما نقول الا على الدنيا السلام تفتن اللي مالهم حيله وعزوم ينجرف لا شاف برقع او لثام والمصيبه كلها كتلت شحوم والشحم مزحوم من فوق العظام لـدرى ابوها يصير فيها علوم جلطةً مع نص موته يا سلام ولا غيره خايفً غيره يلوم يعلن الرايه لبنته بنهزام يمكن انها في بحر حبه تعوم يصبًر النفس الرديه بنكتام ياللي تدخل شات بجمعكم عموم ويش سوينا بعد شهر الصيام لرسم شيطان مخك لك رسوم اذكراللي ما عمر عينه تنام |
| All times are GMT +3. The time now is 04:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM