![]() |
يا ابيض... يا اسود
يا ابيض
يا اسود البياض دائماً لون الصفاء والنقاء. حين يكون القلب نقي يقال لصاحبه (قلبه ابيض) وحين يكون قاسي وشرير وذو نوايا فاسده يقال لصاحبه (قلبه اسود) لن نسمع بشخص يقال عنه قلب رمادي تخيلو لو ان معك علبة حبر ابيض وعلبة حبر اسود ووضعت قطره من الحبر الاسود على الحبر الابيض ماذا سيحدث؟ سيفقد الون الابيض رونقائه ويتحول الى رمادي فقدنا اجمل ما في الون الابيض وهو نقائه واصفائه فما اشبه الحبر باخلاقنا ما ان نتصرف تصرف واحدسيئ آلا وقدزالت الصفاء اخلاقنا وفقدنا رونقها فلتكون تصرفاتنا بيضاء ساده لا يختلط بها قطرة سواد كي لا تفسد قلوبنا وتخيلو العكص لو ان اخذنا قطره قطره بيضاء واوضعناها على الحبر الاسود سيكون اللون الاسود هو المصيطر لقوته وقوة تا ثيره على النفوس فالحذر من ان نكون سوداوين لا يشفع لنا تصرف واحد حسن مقوله سمعتها واجهل صاحبها (الاسود يَصبغ ولا يُصبغ) سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغرك واتوب اليك منقول الورده النا دره |
رد: يا ابيض... يا اسود
اقتباس:
اختي شمس يا فع مشكوره ع المرور الطيب سبحانك الهم وبحمدك لا اله الا انت |
| All times are GMT +3. The time now is 11:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM