| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عدمن 1الى 4 وحط اسوي صفه فيك تبغاءتغيرهاااااااا00 | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 23 | 05-09-2011 07:30 AM |
| جسم ابيض صافي | طعن الوفي | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 4 | 13-02-2010 08:56 PM |
|
| المشاهدات | 1336 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
يا ابيض... يا اسود
يا ابيض
يا اسود البياض دائماً لون الصفاء والنقاء. حين يكون القلب نقي يقال لصاحبه (قلبه ابيض) وحين يكون قاسي وشرير وذو نوايا فاسده يقال لصاحبه (قلبه اسود) لن نسمع بشخص يقال عنه قلب رمادي تخيلو لو ان معك علبة حبر ابيض وعلبة حبر اسود ووضعت قطره من الحبر الاسود على الحبر الابيض ماذا سيحدث؟ سيفقد الون الابيض رونقائه ويتحول الى رمادي فقدنا اجمل ما في الون الابيض وهو نقائه واصفائه فما اشبه الحبر باخلاقنا ما ان نتصرف تصرف واحدسيئ آلا وقدزالت الصفاء اخلاقنا وفقدنا رونقها فلتكون تصرفاتنا بيضاء ساده لا يختلط بها قطرة سواد كي لا تفسد قلوبنا وتخيلو العكص لو ان اخذنا قطره قطره بيضاء واوضعناها على الحبر الاسود سيكون اللون الاسود هو المصيطر لقوته وقوة تا ثيره على النفوس فالحذر من ان نكون سوداوين لا يشفع لنا تصرف واحد حسن مقوله سمعتها واجهل صاحبها (الاسود يَصبغ ولا يُصبغ) سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغرك واتوب اليك منقول الورده النا دره |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يا ابيض... يا اسود
اختي شمس يا فع مشكوره ع المرور الطيب سبحانك الهم وبحمدك لا اله الا انت |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|