منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   من دفتر مذكراتي "1" (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18063)

صنعانيه مغتربه 06-05-2010 06:59 PM

من دفتر مذكراتي "1"
 
[align=center]قصتي قصة"1"
تتحقق أحلامنا في أوقات لا ندير لها أي بال.... رغم أنها كانت قبل سويعات شيءٌ محال....
جميل أن أكون بقربك حبيبي خلف أسوار الحنان وحدنا.... وفي خارج الإطار الذي عهدتك
عليه ....رغم انها كانت حلم مستحيل..تحقق حلمي ورأيت إشراقة الأمل ......
فاتني"................"
لا تترك قلبك يحرقني دوماً ثواني أجلسها معك
لأنسى همي فيها ، ونحن خارج جدران كنيستك"" لنترك للدقائق الحرية يومياً في أن
تسطر لنا ذكرى تظل للأبد.....

××××××××××
تنويه بسيط....
ذكرت في خاطرتي لفظ "كنيسة" وماهو الا كناية للمحيط والعالم ،لم أقصد به الكنيسة الحقيقية..هدا للتوضيح فقط[/align]

عمر اليافعي 07-05-2010 02:30 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
قطرات المطر
تتساقط بشكل منتظم
وهي متراصه وكانها عقداً متلألأ فائق الجمال
صنعانيه مغتربيه
شكرا على هذه الخاطره الجميله

ملاحظه:
أتمنى ان لا تكون مزعجه فأنتي بررتي ذكرك للكنسية بانها كنايه عن المحيط الذي يحوي الشخص المقصود
ولكن يبقى للكنسيه معنى واحد وهو ان الكنيسة المكان الذي يتعبد به النصارى
وكان بامكانك استبدالها

لكن هذا لا يمنع ان الخاطره كانت فارهة الجمال

أرق التحايا

الريحانة 07-05-2010 03:38 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
[align=center]

بداية جميلة منك اختي

سلم قلبك ودام مليئا بالحب


ودي
[/align]

سونامي 15-05-2010 03:07 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

مغتربه

طرح راقي استمتعت بقراءة مادونته

باسلوب المبدعين الى الامام بانتظار جديدك

تقبلي تحيات اخوك

المخلص سونامي

مرسول الحب 20-06-2010 08:54 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
في وسط الشمس الحارقة
حين تسقط رذاذات المطر تجدها
تعطي زخات من الحيويه والنشاط للجسم
هذا كان وقع كلماتك على قلبي صنعانيه
عندما يجب ان ينصت المتكلمون
ويدون مدونو الروائع
ويلين القلب وتتخافق ضرباته
فقط عندما ينثر بوح وكلمات كـــ كلماتك هذه صنعانيه
اهنيك على مشاعرك المرهفه واجاسيسك المفعمه بالحب
لا تحرمينا جديدك فكلماتك ذات وقع خاص على القلوب
تقبلي مروري
وتحياتي

صنعانيه مغتربه 24-06-2010 09:36 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي (المشاركة 160274)
قطرات المطر
تتساقط بشكل منتظم
وهي متراصه وكانها عقداً متلألأ فائق الجمال
صنعانيه مغتربيه
شكرا على هذه الخاطره الجميله
ملاحظه:
أتمنى ان لا تكون مزعجه فأنتي بررتي ذكرك للكنسية بانها كنايه عن المحيط الذي يحوي الشخص المقصود
ولكن يبقى للكنسيه معنى واحد وهو ان الكنيسة المكان الذي يتعبد به النصارى
وكان بامكانك استبدالها
لكن هذا لا يمنع ان الخاطره كانت فارهة الجمال
أرق التحايا


اخي المبدع اليافعي عمر..

غبت وغاب افقك عنا ولكن لازلنا نزكر ابداعاتك..

نورت دفتر مزكرتي بردك وارضيت غروري بتعليقك...

الكنيسه..لفظ عابر احببت ان اجسد من خلاله محيطي وعامي وانه طاهر كطهارة الكنائس عند المسيحيين..ولو اخطأت او تجاوزت..فإن الله لايؤاخذكم بما نطقت افواهكم ولا يأخذكم بما عقدت قلوبكم"كما في مامعنى الآيه الكريمه...

هدا ولك فائق امتناني...

صنعانيه مغتربه 24-06-2010 09:40 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
الغاليه الريحانه..الفاضل سونامي..

اشكركم من الاعماق ع مروركم لدفتري..وابداء رايكم بما خططته..

لكم عظيم شكري...

الصقر اليافعي 24-06-2010 09:45 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
ما معي غير بقول لك تسلمي وانا الذي بفقد ذكرياتي والسبب معروف
في قلب وحالي لك احترامي صنعااانيه سلام

صنعانيه مغتربه 24-06-2010 09:45 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب (المشاركة 175517)
في وسط الشمس الحارقة
حين تسقط رذاذات المطر تجدها
تعطي زخات من الحيويه والنشاط للجسم
هذا كان وقع كلماتك على قلبي صنعانيه
عندما يجب ان ينصت المتكلمون
ويدون مدونو الروائع
ويلين القلب وتتخافق ضرباته
فقط عندما ينثر بوح وكلمات كـــ كلماتك هذه صنعانيه
اهنيك على مشاعرك المرهفه واجاسيسك المفعمه بالحب
لا تحرمينا جديدك فكلماتك ذات وقع خاص على القلوب
تقبلي مروري
وتحياتي


ماروع لفظك وارقى عبارتك..واعدب شعورك...

انت الرائع الدي يخط اطهر العبارات...

اشكرك من اعماقي لمرورك لدفتري المتواضع وخط كلماتك كتلك التي تزيد الشخص دافعا للتواصل""بواصل دفتر مزكراتي رغم انه دفتر ابو 40 <خخخخخخخخ بحاول اعبيه مو زيك مدونه"اللهم لاحسد!!!!!!

خالد الحاصل 2 24-06-2010 10:07 PM

رد: من دفتر مذكراتي "1"
 
مررت هناااااااااا ومكثت كثير مرارآ وتكرارآ

صنعانيه مغتربه جميل جدآ ان تملكي هذي الاحاسيس المفعمه والمشبعه

بعبق وريحان مكنونك استمر دون توقف دعينا نرتشف معنى الذوق والحب والرقه

ابارك لنفسي انني استرحت ومكثت في عبير واريج خواطرك الفياضه

كوني كم تحبي خالد الحاصل 2


All times are GMT +3. The time now is 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM