حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


من دفتر مذكراتي "1"

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 2180 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2010   #1


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي من دفتر مذكراتي "1"



[align=center]قصتي قصة"1"
تتحقق أحلامنا في أوقات لا ندير لها أي بال.... رغم أنها كانت قبل سويعات شيءٌ محال....
جميل أن أكون بقربك حبيبي خلف أسوار الحنان وحدنا.... وفي خارج الإطار الذي عهدتك
عليه ....رغم انها كانت حلم مستحيل..تحقق حلمي ورأيت إشراقة الأمل ......
فاتني"................"
لا تترك قلبك يحرقني دوماً ثواني أجلسها معك
لأنسى همي فيها ، ونحن خارج جدران كنيستك"" لنترك للدقائق الحرية يومياً في أن
تسطر لنا ذكرى تظل للأبد.....

××××××××××
تنويه بسيط....
ذكرت في خاطرتي لفظ "كنيسة" وماهو الا كناية للمحيط والعالم ،لم أقصد به الكنيسة الحقيقية..هدا للتوضيح فقط[/align]


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #2


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



قطرات المطر
تتساقط بشكل منتظم
وهي متراصه وكانها عقداً متلألأ فائق الجمال
صنعانيه مغتربيه
شكرا على هذه الخاطره الجميله

ملاحظه:
أتمنى ان لا تكون مزعجه فأنتي بررتي ذكرك للكنسية بانها كنايه عن المحيط الذي يحوي الشخص المقصود
ولكن يبقى للكنسيه معنى واحد وهو ان الكنيسة المكان الذي يتعبد به النصارى
وكان بامكانك استبدالها

لكن هذا لا يمنع ان الخاطره كانت فارهة الجمال

أرق التحايا


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #3


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



[align=center]

بداية جميلة منك اختي

سلم قلبك ودام مليئا بالحب


ودي
[/align]


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010   #4


الصورة الرمزية سونامي
سونامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7008
 تاريخ التسجيل :  02-05-09
 العمر : 60
 أخر زيارة : 12-11-2012 (03:54 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

مغتربه

طرح راقي استمتعت بقراءة مادونته

باسلوب المبدعين الى الامام بانتظار جديدك

تقبلي تحيات اخوك

المخلص سونامي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010   #5


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



في وسط الشمس الحارقة
حين تسقط رذاذات المطر تجدها
تعطي زخات من الحيويه والنشاط للجسم
هذا كان وقع كلماتك على قلبي صنعانيه
عندما يجب ان ينصت المتكلمون
ويدون مدونو الروائع
ويلين القلب وتتخافق ضرباته
فقط عندما ينثر بوح وكلمات كـــ كلماتك هذه صنعانيه
اهنيك على مشاعرك المرهفه واجاسيسك المفعمه بالحب
لا تحرمينا جديدك فكلماتك ذات وقع خاص على القلوب
تقبلي مروري
وتحياتي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010   #6


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي مشاهدة المشاركة
قطرات المطر
تتساقط بشكل منتظم
وهي متراصه وكانها عقداً متلألأ فائق الجمال
صنعانيه مغتربيه
شكرا على هذه الخاطره الجميله
ملاحظه:
أتمنى ان لا تكون مزعجه فأنتي بررتي ذكرك للكنسية بانها كنايه عن المحيط الذي يحوي الشخص المقصود
ولكن يبقى للكنسيه معنى واحد وهو ان الكنيسة المكان الذي يتعبد به النصارى
وكان بامكانك استبدالها
لكن هذا لا يمنع ان الخاطره كانت فارهة الجمال
أرق التحايا

اخي المبدع اليافعي عمر..

غبت وغاب افقك عنا ولكن لازلنا نزكر ابداعاتك..

نورت دفتر مزكرتي بردك وارضيت غروري بتعليقك...

الكنيسه..لفظ عابر احببت ان اجسد من خلاله محيطي وعامي وانه طاهر كطهارة الكنائس عند المسيحيين..ولو اخطأت او تجاوزت..فإن الله لايؤاخذكم بما نطقت افواهكم ولا يأخذكم بما عقدت قلوبكم"كما في مامعنى الآيه الكريمه...

هدا ولك فائق امتناني...


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010   #7


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



الغاليه الريحانه..الفاضل سونامي..

اشكركم من الاعماق ع مروركم لدفتري..وابداء رايكم بما خططته..

لكم عظيم شكري...


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (03:05 PM)
 المشاركات : 115,272 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



ما معي غير بقول لك تسلمي وانا الذي بفقد ذكرياتي والسبب معروف
في قلب وحالي لك احترامي صنعااانيه سلام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010   #9


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
في وسط الشمس الحارقة
حين تسقط رذاذات المطر تجدها
تعطي زخات من الحيويه والنشاط للجسم
هذا كان وقع كلماتك على قلبي صنعانيه
عندما يجب ان ينصت المتكلمون
ويدون مدونو الروائع
ويلين القلب وتتخافق ضرباته
فقط عندما ينثر بوح وكلمات كـــ كلماتك هذه صنعانيه
اهنيك على مشاعرك المرهفه واجاسيسك المفعمه بالحب
لا تحرمينا جديدك فكلماتك ذات وقع خاص على القلوب
تقبلي مروري
وتحياتي

ماروع لفظك وارقى عبارتك..واعدب شعورك...

انت الرائع الدي يخط اطهر العبارات...

اشكرك من اعماقي لمرورك لدفتري المتواضع وخط كلماتك كتلك التي تزيد الشخص دافعا للتواصل""بواصل دفتر مزكراتي رغم انه دفتر ابو 40 <خخخخخخخخ بحاول اعبيه مو زيك مدونه"اللهم لاحسد!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 24-06-2010   #10


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دفتر مذكراتي "1"



مررت هناااااااااا ومكثت كثير مرارآ وتكرارآ

صنعانيه مغتربه جميل جدآ ان تملكي هذي الاحاسيس المفعمه والمشبعه

بعبق وريحان مكنونك استمر دون توقف دعينا نرتشف معنى الذوق والحب والرقه

ابارك لنفسي انني استرحت ومكثت في عبير واريج خواطرك الفياضه

كوني كم تحبي خالد الحاصل 2


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM