منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   أروع جدال بين ذكر وأنثى (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18512)

ابو عادل السعدي 25-05-2010 10:02 AM

أروع جدال بين ذكر وأنثى
 

بسم الله الرحمن الرحيم

ارو ع جــدال بين ذكــر وأ نثــى

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـر ؟
فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...

قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـر ؟
فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى ..!

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟
فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟
فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!

فأخذ نفسـا ً عميقـا
وهو مغمض عينيه ثم
عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات
وبـعـد ذلك.

قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى.
فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر.

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى.
فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر.

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى
فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر...

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى.
فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر.

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى.
فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر.

تنحنح ثم أخذ كأس الماء
فشربه كله دفعة واحـدة
أما هـي فخافـت عنـد
إمساكه بالكأس مما جعلها
ابتسمت ما أن رأته يشرب
وعندما رآها تبتسم له


قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى.
فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر.

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى.
فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـر.

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى.
فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر.

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.
فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر...

ولا زال الجـدل قائمـا ً
وسيبقى الحوار مستمرا ً طــالــمــا أن . . .

الـسـؤال ذكـــر
والإجــــابة انـثى
لاحظوا بأن الابتسامة والسعادة مؤنث ،،، والحزن مذكر
الصحة مؤنث ،،، والمرض مذكر
والمودة والرحمة مؤنث ،،، والحقد والحسد والغضب مذكر
وأن الاجازة والراحة والمتعة مؤنث ،،، وأن الدوام والعمل والقرف والتعب مذكر
فأعلم أن ((الانــــــــــاث)) سر جمال هذا الكون

نقلت هذه الكلمات لكم لشدة إعجابي بها

ودمتم برعاية الله

بوسلطان الغيلي 25-05-2010 01:27 PM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
اقف عاجزة عن التعبير لما قراته انت مبدع فنااان ماهر في اختيار الحرف

والكلمه والجملة التي تعبر عن الواقع المسكين .... ولكن اقول انتظر


المزيد .. والمزيد منك

ملكــ يافع ــة 25-05-2010 01:59 PM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
موضوع رائع جدا ..
ويستمر الجدال بين الذكر والانثى باستمرار الحياة .. عجبتني كثيير هالحوار
قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !


تقبل مروري ..
ملكـ يافع ـــة

ابو عادل السعدي 29-05-2010 09:07 AM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
أخي العزيز بو سلطان اشكرك على مرورك الكريم

ابو عادل السعدي 29-05-2010 09:12 AM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكــ يافع ــة (المشاركة 166132)
موضوع رائع جدا ..
ويستمر الجدال بين الذكر والانثى باستمرار الحياة .. عجبتني كثيير هالحوار
قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !


تقبل مروري ..
ملكـ يافع ـــة

ملكتي العزيزة
قد شرفني مرور جلالتك على موضوعي الذي زاده نورا وبهاء
لاحرمنا الله منك مولاتي......................
شكرا اختي على مرورك الكريم

يماني اصيل 29-05-2010 05:55 PM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
ابا عادل سلمت اناملك على هذا الابداع في اختيار المواضيع
وان دل انما يدل على ذوقك الجميل
عسى لاننحرم منك يالغالي
تقبل مروري ؛؛ لك مني ارق تحية

*القرصان* 29-05-2010 06:47 PM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
حلوه ان يكون العد اساس بين الذكر والانثى
موضوع راع جدا شكرا لك

مقبله تمشي 30-05-2010 01:05 AM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
صدقت صدقت صدقت الحياه بدون انثى ماتسوى لان السعااااااااااااااااااده كلها انثى

شكراا وسبحان من خلق الذكر والانثى

والحمد لله انني انثـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى

تقبلل مروري

ابو عادل السعدي 30-05-2010 09:21 AM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 167354)
ابا عادل سلمت اناملك على هذا الابداع في اختيار المواضيع
وان دل انما يدل على ذوقك الجميل
عسى لاننحرم منك يالغالي
تقبل مروري ؛؛ لك مني ارق تحية


أخي العزيز يماني أصيل
شكرا على مرورك الكريم على موضوعي
وربي لا يحمرني منك
اخيك
أبو ع ـادل السـ ع ـدي

ابو عادل السعدي 30-05-2010 09:26 AM

رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *القرصان* (المشاركة 167363)
حلوه ان يكون العد اساس بين الذكر والانثى
موضوع راع جدا شكرا لك



اخي القرصان
شكرا على مرورك
منر الموضوع بوجودك

اخيك

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


All times are GMT +3. The time now is 08:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM