محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أروع جدال بين ذكر وأنثى

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا ترضعي طفلك وأنتي حزينة ورود يافع عالم الاسرة والطفل 4 12-12-2009 06:15 PM
هل تعلم ... أن السواكـ ذكر وأنثى ؟!!!!! رانيا اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 15-10-2009 10:27 AM
تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي ورود يافع بـــوح الـصــور 29 01-05-2009 10:32 PM
أروع جدال بين ذكر و أنثى علي بن مزاحم نفحــات إيمانيــة عامــة 3 13-04-2007 10:39 AM

إضافة رد
المشاهدات 3331 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2010   #1


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي أروع جدال بين ذكر وأنثى




بسم الله الرحمن الرحيم

ارو ع جــدال بين ذكــر وأ نثــى

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـر ؟
فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...

قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـر ؟
فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى ..!

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟
فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟
فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!

فأخذ نفسـا ً عميقـا
وهو مغمض عينيه ثم
عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات
وبـعـد ذلك.

قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى.
فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر.

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى.
فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر.

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى
فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر...

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى.
فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر.

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى.
فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر.

تنحنح ثم أخذ كأس الماء
فشربه كله دفعة واحـدة
أما هـي فخافـت عنـد
إمساكه بالكأس مما جعلها
ابتسمت ما أن رأته يشرب
وعندما رآها تبتسم له


قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى.
فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر.

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى.
فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـر.

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى.
فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر.

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.
فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر...

ولا زال الجـدل قائمـا ً
وسيبقى الحوار مستمرا ً طــالــمــا أن . . .

الـسـؤال ذكـــر
والإجــــابة انـثى
لاحظوا بأن الابتسامة والسعادة مؤنث ،،، والحزن مذكر
الصحة مؤنث ،،، والمرض مذكر
والمودة والرحمة مؤنث ،،، والحقد والحسد والغضب مذكر
وأن الاجازة والراحة والمتعة مؤنث ،،، وأن الدوام والعمل والقرف والتعب مذكر
فأعلم أن ((الانــــــــــاث)) سر جمال هذا الكون

نقلت هذه الكلمات لكم لشدة إعجابي بها

ودمتم برعاية الله


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #2


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 38 دقيقة (07:19 AM)
 المشاركات : 75,459 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



اقف عاجزة عن التعبير لما قراته انت مبدع فنااان ماهر في اختيار الحرف

والكلمه والجملة التي تعبر عن الواقع المسكين .... ولكن اقول انتظر


المزيد .. والمزيد منك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010   #3


الصورة الرمزية ملكــ يافع ــة
ملكــ يافع ــة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10764
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-06-2012 (03:03 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



موضوع رائع جدا ..
ويستمر الجدال بين الذكر والانثى باستمرار الحياة .. عجبتني كثيير هالحوار
قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !


تقبل مروري ..
ملكـ يافع ـــة


 
 توقيع : ملكــ يافع ــة

[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01530/4mjh0hh827pz.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010   #4


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



أخي العزيز بو سلطان اشكرك على مرورك الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010   #5


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكــ يافع ــة مشاهدة المشاركة
موضوع رائع جدا ..
ويستمر الجدال بين الذكر والانثى باستمرار الحياة .. عجبتني كثيير هالحوار
قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟
فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !


تقبل مروري ..
ملكـ يافع ـــة
ملكتي العزيزة
قد شرفني مرور جلالتك على موضوعي الذي زاده نورا وبهاء
لاحرمنا الله منك مولاتي......................
شكرا اختي على مرورك الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010   #6
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



ابا عادل سلمت اناملك على هذا الابداع في اختيار المواضيع
وان دل انما يدل على ذوقك الجميل
عسى لاننحرم منك يالغالي
تقبل مروري ؛؛ لك مني ارق تحية


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010   #7


الصورة الرمزية *القرصان*
*القرصان* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  24-01-06
 أخر زيارة : 05-08-2016 (04:04 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



حلوه ان يكون العد اساس بين الذكر والانثى
موضوع راع جدا شكرا لك


 
 توقيع : *القرصان*



رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #8


الصورة الرمزية مقبله تمشي
مقبله تمشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6738
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 11-05-2012 (08:21 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  550
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



صدقت صدقت صدقت الحياه بدون انثى ماتسوى لان السعااااااااااااااااااده كلها انثى

شكراا وسبحان من خلق الذكر والانثى

والحمد لله انني انثـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى

تقبلل مروري


 
 توقيع : مقبله تمشي

إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا !!
فارفع ملفك لمحكمة الاخره فان الشهود الملائكه والقاضي احكم الحاكمين !!

http://www.youtube.com/watch?v=7CBEtlqQpSs


رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #9


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
ابا عادل سلمت اناملك على هذا الابداع في اختيار المواضيع
وان دل انما يدل على ذوقك الجميل
عسى لاننحرم منك يالغالي
تقبل مروري ؛؛ لك مني ارق تحية

أخي العزيز يماني أصيل
شكرا على مرورك الكريم على موضوعي
وربي لا يحمرني منك
اخيك
أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010   #10


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أروع جدال بين ذكر وأنثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *القرصان* مشاهدة المشاركة
حلوه ان يكون العد اساس بين الذكر والانثى
موضوع راع جدا شكرا لك


اخي القرصان
شكرا على مرورك
منر الموضوع بوجودك

اخيك

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM