منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18857)

ابن الوردي 10-06-2010 11:33 AM

رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم انا بعد: اخواني وابائي من رجال الاعمال والمشايخ وعقلا وكل غيور من ابنا يافع اناشدكم الله ان تعملو خير بيافع واهل يافع وان تنظرو الى يافع بنظره الابن البار بأمه ووطنه . فكما تعلمون ان الكهرباء لها شهور مطفيه في يافع دون ان يحرك له ساكن يااا رجال الاعمال صدقه جاريه ولا نطالب احد بعينه بل ندعو جميع رجال الاعمال ان يتشاركو ولا نطالب احد من خارج يافع بل نطالب ابنا يافع البرره الاخيار لاننا نعرف ان ابناء يافع سباقون الى الخير وانكم رجال بمعنا الكلمه بارك الله في اعماركم واموالكم واولادكم لا تنسو يافع فأنتو من يافع ويافع منكم وتقبلو خالص الود من اخوانكم وابنأئكم ابنا يافع عنهم ابن الوردي اليافعي

ارحلي بسكات 10-06-2010 05:28 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
واللة كلامة في محلة اخي ابن الوردي ولكن ماذا نقول,,,,
وكما يعرف الجميع بان يافع فية جملة من (التجار-الاثرياء-الاغنياء-مسوؤلين في الدولة-شخصيات ووجهات اجتماعية,,,,ألخ)
ولكن ماذا عسانا ان نقول بلحقيقة يافع دخلتة أفئة اسمها (ألحسد-ألحقد)
وصار كلن يفكر في نفسة واسرتة
واما بخصوص الكهرباء فعندي علم بان هناك في منطقة لبعوس بلخصوص
مقطوعة كما اسلفت وصارت بعض البيوت تشتري مولادت كهرباء
بعض الاسر فقط وليس باكملهم
والبعض الاخر ع الشمع والفوانيس.
ولكن لن يفيد هاذا الحكي لن يفيد
ويجب ان نطرح بعض الحلول
===================
1-ماذا اذا تم شراء مولد ضخم من قبل شخص او شركاء ومدوة على المنطقة كاملة
وياخذون بذالك فواتير . يعني استثمار.
2-لماذا لا يتم مد الخطوط من بعض البيوت للاخرى (الجيران) مساعدة.
3-يتم تصليح المولد العاطل من قبل شخص وسلف
الين ما يتم جمع الفلوس من الفواتير .
4-التضاهر وخروج يافع باكملة وعمل مضاهرة كبرى
ويتم دعوت قنوات فضائية وصحف ومجلات (محلية-عربية-عالمية)
والدولة اكيد سيصيبهاء الخجل من ذلك
بس بدون سلاح ههههههههه.

أرجو ان تفيدكم شي ما.

الصقر اليافعي 10-06-2010 09:44 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
ابن الوردي كلامك صح ونتمني من اهل الخي من ابناء يافع ان ياخذون

بكلامك شي بسيط لانه عمل خير لو كل تاجر حط عشرون الف ريال سعودي

من تاجر يافع الذي في السعوديه سوف يجيب لنا مظخات تقطي يافع كامل

من حدود البيضاء الى حدود ابين الة حدود ردفان ومن الدخل يكون التقطيه

على مصارفها ربي يعطيك العافيه موضوعك في محله احترامي لك

أبو محمد اليافعي 11-06-2010 01:46 AM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
بالامس كنت اتحدث مع احد الاصدقاء من ابناء لبعوس عن كثير من القضايا التي تعاني منها يافع
وتطرقنا الى مشكلة الكهرباء قلت له ماهي اسباب انطفاء الكهرباء لمدة تقارب السته الاشهر
قال ياعزيزي الكهرباء كانت الى وقت قريب اهلية وكانت شقالة على مايرام ولكن بعض الناس
لم تعجبهم الاسعار وابدو التذمر وتم بكل اسف تسليمها لحكومة السرق من اجل تخفيض السعر
والان نعيش في ضلام دامس..
هنا تكمن المشكلة ان استطاع الاهالي اعادتها الى الوضع السابق صدقني اخي الوردي ستجد
الالاف من ابناء يافع يقدمون الدعم وبسخاء
تحياتي لك

ابن الوردي 11-06-2010 02:29 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارحلي بسكات (المشاركة 172292)
واللة كلامة في محلة اخي ابن الوردي ولكن ماذا نقول,,,,
وكما يعرف الجميع بان يافع فية جملة من (التجار-الاثرياء-الاغنياء-مسوؤلين في الدولة-شخصيات ووجهات اجتماعية,,,,ألخ)
ولكن ماذا عسانا ان نقول بلحقيقة يافع دخلتة أفئة اسمها (ألحسد-ألحقد)
وصار كلن يفكر في نفسة واسرتة
واما بخصوص الكهرباء فعندي علم بان هناك في منطقة لبعوس بلخصوص
مقطوعة كما اسلفت وصارت بعض البيوت تشتري مولادت كهرباء
بعض الاسر فقط وليس باكملهم
والبعض الاخر ع الشمع والفوانيس.
ولكن لن يفيد هاذا الحكي لن يفيد
ويجب ان نطرح بعض الحلول
===================
1-ماذا اذا تم شراء مولد ضخم من قبل شخص او شركاء ومدوة على المنطقة كاملة
وياخذون بذالك فواتير . يعني استثمار.
2-لماذا لا يتم مد الخطوط من بعض البيوت للاخرى (الجيران) مساعدة.
3-يتم تصليح المولد العاطل من قبل شخص وسلف
الين ما يتم جمع الفلوس من الفواتير .
4-التضاهر وخروج يافع باكملة وعمل مضاهرة كبرى
ويتم دعوت قنوات فضائية وصحف ومجلات (محلية-عربية-عالمية)
والدولة اكيد سيصيبهاء الخجل من ذلك
بس بدون سلاح ههههههههه.

أرجو ان تفيدكم شي ما.

اشكرك اخي الغالي وارجو ان تصل رسائلنا الى الجمييع لك شكري واحترامي

ابن الوردي 11-06-2010 02:31 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 172415)
ابن الوردي كلامك صح ونتمني من اهل الخي من ابناء يافع ان ياخذون
بكلامك شي بسيط لانه عمل خير لو كل تاجر حط عشرون الف ريال سعودي
من تاجر يافع الذي في السعوديه سوف يجيب لنا مظخات تقطي يافع كامل
من حدود البيضاء الى حدود ابين الة حدود ردفان ومن الدخل يكون التقطيه
على مصارفها ربي يعطيك العافيه موضوعك في محله احترامي لك

الله يعطيك الف عافيه والدي الحبيب الصقر اليافعي ولي الشرف ان تكون متواجد في الموظوع لك احترامي ابوي وارجو ان تصل هذه الكلمات الى اهل الخير

ابن الوردي 11-06-2010 02:36 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارد الذهن (المشاركة 172504)
بالامس كنت اتحدث مع احد الاصدقاء من ابناء لبعوس عن كثير من القضايا التي تعاني منها يافع
وتطرقنا الى مشكلة الكهرباء قلت له ماهي اسباب انطفاء الكهرباء لمدة تقارب السته الاشهر
قال ياعزيزي الكهرباء كانت الى وقت قريب اهلية وكانت شقالة على مايرام ولكن بعض الناس
لم تعجبهم الاسعار وابدو التذمر وتم بكل اسف تسليمها لحكومة السرق من اجل تخفيض السعر
والان نعيش في ضلام دامس..
هنا تكمن المشكلة ان استطاع الاهالي اعادتها الى الوضع السابق صدقني اخي الوردي ستجد
الالاف من ابناء يافع يقدمون الدعم وبسخاء
تحياتي لك

اشكرك شارد الذهن اما بخصوص الكهرباء لم تكن اهليه خالص فقد كان احد تجار يافع يفاوض الحكومه على شرائها من الحكومه واختلفو بشان الشبكه والموضفين ولم تتم البيعه والحمد لله على كل حال والان يروح اي احد واظمن ان البيعه ستتم غصب عن الحكومه لانها كوم حديد

ارحلي بسكات 11-06-2010 10:03 PM

رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع
 
أبن الوردي لا شكر على واجب


All times are GMT +3. The time now is 03:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM