العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مناشدة للشيخ فضل العفيفي ومشايخ يافع سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 1 23-06-2011 07:28 AM
عنتريهر عاااااااااااااااجل رسالة إلى مشايخ واعيان وكبار يافع عنتريهر الرأي & الرأي الأخر 11 20-04-2011 02:15 AM
بيـان هـام صادر عن مشائخ واعيان قبيلة يافع احمد القعيطي أخبـار و شـؤون يـافع 5 11-11-2010 03:04 PM
رساله الى ابناء يافع الحسام ا الرأي & الرأي الأخر 6 26-07-2010 04:12 PM
رساله الى اعضا سما يافع ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 14 07-06-2010 07:58 PM

إضافة رد
المشاهدات 2561 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2010   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم انا بعد: اخواني وابائي من رجال الاعمال والمشايخ وعقلا وكل غيور من ابنا يافع اناشدكم الله ان تعملو خير بيافع واهل يافع وان تنظرو الى يافع بنظره الابن البار بأمه ووطنه . فكما تعلمون ان الكهرباء لها شهور مطفيه في يافع دون ان يحرك له ساكن يااا رجال الاعمال صدقه جاريه ولا نطالب احد بعينه بل ندعو جميع رجال الاعمال ان يتشاركو ولا نطالب احد من خارج يافع بل نطالب ابنا يافع البرره الاخيار لاننا نعرف ان ابناء يافع سباقون الى الخير وانكم رجال بمعنا الكلمه بارك الله في اعماركم واموالكم واولادكم لا تنسو يافع فأنتو من يافع ويافع منكم وتقبلو خالص الود من اخوانكم وابنأئكم ابنا يافع عنهم ابن الوردي اليافعي


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010   #2


الصورة الرمزية ارحلي بسكات
ارحلي بسكات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10984
 تاريخ التسجيل :  08-06-10
 أخر زيارة : 07-09-2012 (04:04 PM)
 المشاركات : 715 [ + ]
 التقييم :  610
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



واللة كلامة في محلة اخي ابن الوردي ولكن ماذا نقول,,,,
وكما يعرف الجميع بان يافع فية جملة من (التجار-الاثرياء-الاغنياء-مسوؤلين في الدولة-شخصيات ووجهات اجتماعية,,,,ألخ)
ولكن ماذا عسانا ان نقول بلحقيقة يافع دخلتة أفئة اسمها (ألحسد-ألحقد)
وصار كلن يفكر في نفسة واسرتة
واما بخصوص الكهرباء فعندي علم بان هناك في منطقة لبعوس بلخصوص
مقطوعة كما اسلفت وصارت بعض البيوت تشتري مولادت كهرباء
بعض الاسر فقط وليس باكملهم
والبعض الاخر ع الشمع والفوانيس.
ولكن لن يفيد هاذا الحكي لن يفيد
ويجب ان نطرح بعض الحلول
===================
1-ماذا اذا تم شراء مولد ضخم من قبل شخص او شركاء ومدوة على المنطقة كاملة
وياخذون بذالك فواتير . يعني استثمار.
2-لماذا لا يتم مد الخطوط من بعض البيوت للاخرى (الجيران) مساعدة.
3-يتم تصليح المولد العاطل من قبل شخص وسلف
الين ما يتم جمع الفلوس من الفواتير .
4-التضاهر وخروج يافع باكملة وعمل مضاهرة كبرى
ويتم دعوت قنوات فضائية وصحف ومجلات (محلية-عربية-عالمية)
والدولة اكيد سيصيبهاء الخجل من ذلك
بس بدون سلاح ههههههههه.

أرجو ان تفيدكم شي ما.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



ابن الوردي كلامك صح ونتمني من اهل الخي من ابناء يافع ان ياخذون

بكلامك شي بسيط لانه عمل خير لو كل تاجر حط عشرون الف ريال سعودي

من تاجر يافع الذي في السعوديه سوف يجيب لنا مظخات تقطي يافع كامل

من حدود البيضاء الى حدود ابين الة حدود ردفان ومن الدخل يكون التقطيه

على مصارفها ربي يعطيك العافيه موضوعك في محله احترامي لك


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #4


الصورة الرمزية أبو محمد اليافعي
أبو محمد اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9248
 تاريخ التسجيل :  25-12-09
 أخر زيارة : 20-06-2012 (12:47 AM)
 المشاركات : 352 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



بالامس كنت اتحدث مع احد الاصدقاء من ابناء لبعوس عن كثير من القضايا التي تعاني منها يافع
وتطرقنا الى مشكلة الكهرباء قلت له ماهي اسباب انطفاء الكهرباء لمدة تقارب السته الاشهر
قال ياعزيزي الكهرباء كانت الى وقت قريب اهلية وكانت شقالة على مايرام ولكن بعض الناس
لم تعجبهم الاسعار وابدو التذمر وتم بكل اسف تسليمها لحكومة السرق من اجل تخفيض السعر
والان نعيش في ضلام دامس..
هنا تكمن المشكلة ان استطاع الاهالي اعادتها الى الوضع السابق صدقني اخي الوردي ستجد
الالاف من ابناء يافع يقدمون الدعم وبسخاء
تحياتي لك


 
 توقيع : أبو محمد اليافعي

سنظل نحفر في الجدار
إمّا فتحنا ثغرة للنور
أو متنا على وجه الجدار
لا يأس تدركه معاولنا ولا ملل انكسار


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #5


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارحلي بسكات مشاهدة المشاركة
واللة كلامة في محلة اخي ابن الوردي ولكن ماذا نقول,,,,
وكما يعرف الجميع بان يافع فية جملة من (التجار-الاثرياء-الاغنياء-مسوؤلين في الدولة-شخصيات ووجهات اجتماعية,,,,ألخ)
ولكن ماذا عسانا ان نقول بلحقيقة يافع دخلتة أفئة اسمها (ألحسد-ألحقد)
وصار كلن يفكر في نفسة واسرتة
واما بخصوص الكهرباء فعندي علم بان هناك في منطقة لبعوس بلخصوص
مقطوعة كما اسلفت وصارت بعض البيوت تشتري مولادت كهرباء
بعض الاسر فقط وليس باكملهم
والبعض الاخر ع الشمع والفوانيس.
ولكن لن يفيد هاذا الحكي لن يفيد
ويجب ان نطرح بعض الحلول
===================
1-ماذا اذا تم شراء مولد ضخم من قبل شخص او شركاء ومدوة على المنطقة كاملة
وياخذون بذالك فواتير . يعني استثمار.
2-لماذا لا يتم مد الخطوط من بعض البيوت للاخرى (الجيران) مساعدة.
3-يتم تصليح المولد العاطل من قبل شخص وسلف
الين ما يتم جمع الفلوس من الفواتير .
4-التضاهر وخروج يافع باكملة وعمل مضاهرة كبرى
ويتم دعوت قنوات فضائية وصحف ومجلات (محلية-عربية-عالمية)
والدولة اكيد سيصيبهاء الخجل من ذلك
بس بدون سلاح ههههههههه.

أرجو ان تفيدكم شي ما.
اشكرك اخي الغالي وارجو ان تصل رسائلنا الى الجمييع لك شكري واحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #6


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
ابن الوردي كلامك صح ونتمني من اهل الخي من ابناء يافع ان ياخذون
بكلامك شي بسيط لانه عمل خير لو كل تاجر حط عشرون الف ريال سعودي
من تاجر يافع الذي في السعوديه سوف يجيب لنا مظخات تقطي يافع كامل
من حدود البيضاء الى حدود ابين الة حدود ردفان ومن الدخل يكون التقطيه
على مصارفها ربي يعطيك العافيه موضوعك في محله احترامي لك
الله يعطيك الف عافيه والدي الحبيب الصقر اليافعي ولي الشرف ان تكون متواجد في الموظوع لك احترامي ابوي وارجو ان تصل هذه الكلمات الى اهل الخير


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #7


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارد الذهن مشاهدة المشاركة
بالامس كنت اتحدث مع احد الاصدقاء من ابناء لبعوس عن كثير من القضايا التي تعاني منها يافع
وتطرقنا الى مشكلة الكهرباء قلت له ماهي اسباب انطفاء الكهرباء لمدة تقارب السته الاشهر
قال ياعزيزي الكهرباء كانت الى وقت قريب اهلية وكانت شقالة على مايرام ولكن بعض الناس
لم تعجبهم الاسعار وابدو التذمر وتم بكل اسف تسليمها لحكومة السرق من اجل تخفيض السعر
والان نعيش في ضلام دامس..
هنا تكمن المشكلة ان استطاع الاهالي اعادتها الى الوضع السابق صدقني اخي الوردي ستجد
الالاف من ابناء يافع يقدمون الدعم وبسخاء
تحياتي لك
اشكرك شارد الذهن اما بخصوص الكهرباء لم تكن اهليه خالص فقد كان احد تجار يافع يفاوض الحكومه على شرائها من الحكومه واختلفو بشان الشبكه والموضفين ولم تتم البيعه والحمد لله على كل حال والان يروح اي احد واظمن ان البيعه ستتم غصب عن الحكومه لانها كوم حديد


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #8


الصورة الرمزية ارحلي بسكات
ارحلي بسكات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10984
 تاريخ التسجيل :  08-06-10
 أخر زيارة : 07-09-2012 (04:04 PM)
 المشاركات : 715 [ + ]
 التقييم :  610
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الى تجار ومشايخ واعيان يافع



أبن الوردي لا شكر على واجب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM