منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19416)

طعن الوفي 07-07-2010 10:54 PM

لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
http://www.alahsaa.net/vb/imgcache/47370.imgcache.jpg






وقف ياخوي
أبسألك ليه زعلان
مني؟
او من زمانك ؟
أكيد من الزمن اللي غيرك عليه
أنا بمشي وراك
لين تتذكر صديقك
وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني
وإذا جاء الليل وانت نايم
راح ارفع يديه
وصلي لربي
وقول
ليتني ميت ولا شفت جفاك
وإذا جاء الصبح
وانت مافتحت
راح
اصرخ
بقوه لين ماتفتح السماء ابوابها
وتقول وش بغيت
تراء هو نساك
والله راح ارجع لطريقي
بس انتبه
تركت قلبي عند بابك
لا ترميه
و إذا ماتبيه
أدفنه بعيد عني
إذا انت باتبيه انا وش له ابيه



http://al9am6i.jeeran.com/missing_time2.JPG

محمد ألنقيب 08-07-2010 03:53 AM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني


كلمات راقيه من انسانه راقيه
سلمتي اختي على هالكلام الحلو
والواحد ما يتخلى عن.........بسهوله
حتى لو تخلوا عنه



سلمت يمينك

أو سلمت يسارك إذا كنتي تكتبي باليسار ههههههههه

ابو عادل السعدي 08-07-2010 12:11 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
انا قول بدأت الحركة النسائية في المنتدى
تظهر وبداء الابداع يتلاءلاء في
سماء يافع
بعودة طعوووووووووونه
ترى من يوم مارحتي لا حس ولا خبر للبنات في المنتدى
مافي غير صنعانيه كانت تخوض بعض المناوشات
وتفوز فيها هههههههههه
موضوووووووع رائع
إلى الامام

طعن الوفي 08-07-2010 12:23 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 180010)
وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني


كلمات راقيه من انسانه راقيه
سلمتي اختي على هالكلام الحلو
والواحد ما يتخلى عن.........بسهوله
حتى لو تخلوا عنه



سلمت يمينك

أو سلمت يسارك إذا كنتي تكتبي باليسار ههههههههه


هالايااام الوفي ما يخلص فحبه فما بالك فالخاااين واللي الخيانه تجري بدمه !!!


الله يسلمك ويسلم غاليك اخووويه


تسلم ع المروور اللي اسعدني والبصمه اللي شرفتني


الله لا يحرمني تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه

ههههه الحمد الله انا اكتب باليمين مب باليسااار ^___^

طعن الوفي 08-07-2010 12:28 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي (المشاركة 180066)
انا قول بدأت الحركة النسائية في المنتدى
تظهر وبداء الابداع يتلاءلاء في
سماء يافع
بعودة طعوووووووووونه
ترى من يوم مارحتي لا حس ولا خبر للبنات في المنتدى
مافي غير صنعانيه كانت تخوض بعض المناوشات
وتفوز فيها هههههههههه
موضوووووووع رائع
إلى الامام


اخووي بو عادل نورت موضووعي كالعاااده

ان شا الله من اليوم بيتحرك المنتدى اكثر

فديت صنعانيه ادريبها مب مقصره

تسلم اخووويه ع المرووور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداااائم اللي يسعدني ويشرفني

ابوسماء 09-07-2010 06:46 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
http://al9am6i.jeeran.com/missing_time2.JPG

يماني اصيل 10-07-2010 01:45 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
http://www.kwtup.com/uploads/images/KwTuPaa7756a974.gif
تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ اختي الكريمة طعن الوفي
كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
فاعجز عن شكرك اختي على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
وما يتدفق من حبركِ العطر

لك اجمل وارق التحايا

الصقر اليافعي 10-07-2010 01:54 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
قلوب تتسلي وتضحك وقلوب تبكي وتتالم من كلامك بنتي طعونه والله انتي
طرحتي موضوع له اسبب كثيره ومن كان الضحيه بقول الله يكون بعونه ويحفظه ربي
من كل مكروه اعرف فيه ناس بهذا الموضوع ضحيه ولكن الله بينصفهم وبيكون معهم
لك شكري على مواضيعك المميزه احترامي لك

طعن الوفي 10-07-2010 02:26 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء (المشاركة 180418)


تسلم اخووويه ع الصوووره بس ما فهمت قصدك
بس ع العموووم نورت صفحتي بتواجدك
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم

طعن الوفي 10-07-2010 02:29 PM

رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 180598)
http://www.kwtup.com/uploads/images/kwtupaa7756a974.gif
تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ اختي الكريمة طعن الوفي
كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
فاعجز عن شكرك اختي على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
وما يتدفق من حبركِ العطر

لك اجمل وارق التحايا


تسلم اخووويه يماني اصيل ع المروور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناك واتمنى تواااااصلك الداااااائم


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM