![]() |
لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
http://www.alahsaa.net/vb/imgcache/47370.imgcache.jpg وقف ياخوي أبسألك ليه زعلان مني؟ او من زمانك ؟ أكيد من الزمن اللي غيرك عليه أنا بمشي وراك لين تتذكر صديقك وإذا وصلت لبابك وسكرتها راح انتظر واشوف كيف قلبك نساني وإذا جاء الليل وانت نايم راح ارفع يديه وصلي لربي وقول ليتني ميت ولا شفت جفاك وإذا جاء الصبح وانت مافتحت راح اصرخ بقوه لين ماتفتح السماء ابوابها وتقول وش بغيت تراء هو نساك والله راح ارجع لطريقي بس انتبه تركت قلبي عند بابك لا ترميه و إذا ماتبيه أدفنه بعيد عني إذا انت باتبيه انا وش له ابيه http://al9am6i.jeeran.com/missing_time2.JPG |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
وإذا وصلت
لبابك وسكرتها راح انتظر واشوف كيف قلبك نساني كلمات راقيه من انسانه راقيه سلمتي اختي على هالكلام الحلو والواحد ما يتخلى عن.........بسهوله حتى لو تخلوا عنه سلمت يمينك أو سلمت يسارك إذا كنتي تكتبي باليسار ههههههههه |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
انا قول بدأت الحركة النسائية في المنتدى تظهر وبداء الابداع يتلاءلاء في سماء يافع بعودة طعوووووووووونه ترى من يوم مارحتي لا حس ولا خبر للبنات في المنتدى مافي غير صنعانيه كانت تخوض بعض المناوشات وتفوز فيها هههههههههه موضوووووووع رائع إلى الامام |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
اقتباس:
هالايااام الوفي ما يخلص فحبه فما بالك فالخاااين واللي الخيانه تجري بدمه !!! الله يسلمك ويسلم غاليك اخووويه تسلم ع المروور اللي اسعدني والبصمه اللي شرفتني الله لا يحرمني تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه ههههه الحمد الله انا اكتب باليمين مب باليسااار ^___^ |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
اقتباس:
اخووي بو عادل نورت موضووعي كالعاااده ان شا الله من اليوم بيتحرك المنتدى اكثر فديت صنعانيه ادريبها مب مقصره تسلم اخووويه ع المرووور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواصلك الداااائم اللي يسعدني ويشرفني |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
|
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
http://www.kwtup.com/uploads/images/KwTuPaa7756a974.gif
تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ اختي الكريمة طعن الوفي كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل فاعجز عن شكرك اختي على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه وما يتدفق من حبركِ العطر لك اجمل وارق التحايا |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
قلوب تتسلي وتضحك وقلوب تبكي وتتالم من كلامك بنتي طعونه والله انتي طرحتي موضوع له اسبب كثيره ومن كان الضحيه بقول الله يكون بعونه ويحفظه ربي من كل مكروه اعرف فيه ناس بهذا الموضوع ضحيه ولكن الله بينصفهم وبيكون معهم لك شكري على مواضيعك المميزه احترامي لك |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
اقتباس:
تسلم اخووويه ع الصوووره بس ما فهمت قصدك بس ع العموووم نورت صفحتي بتواجدك لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني
اقتباس:
تسلم اخووويه يماني اصيل ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواااااصلك الداااااائم |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM