العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو اقرب صديق الى قلبك؟؟! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 9 28-07-2017 04:19 PM
صديق ,,, في كل الاوقات يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 1 10-04-2010 12:11 AM
طرائف صديق النقيب911 بسمات وقفشات ضاحكة 8 08-07-2009 05:50 PM
كم صديق لك ؟؟ comeet2000 محطـات بــلا حــدود 8 04-02-2008 08:46 AM
وفاء صديق القناص محطـات بــلا حــدود 4 17-11-2006 01:45 AM

إضافة رد
المشاهدات 5459 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



http://www.alahsaa.net/vb/imgcache/47370.imgcache.jpg






وقف ياخوي
أبسألك ليه زعلان
مني؟
او من زمانك ؟
أكيد من الزمن اللي غيرك عليه
أنا بمشي وراك
لين تتذكر صديقك
وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني
وإذا جاء الليل وانت نايم
راح ارفع يديه
وصلي لربي
وقول
ليتني ميت ولا شفت جفاك
وإذا جاء الصبح
وانت مافتحت
راح
اصرخ
بقوه لين ماتفتح السماء ابوابها
وتقول وش بغيت
تراء هو نساك
والله راح ارجع لطريقي
بس انتبه
تركت قلبي عند بابك
لا ترميه
و إذا ماتبيه
أدفنه بعيد عني
إذا انت باتبيه انا وش له ابيه



http://al9am6i.jeeran.com/missing_time2.JPG


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #2


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني


كلمات راقيه من انسانه راقيه
سلمتي اختي على هالكلام الحلو
والواحد ما يتخلى عن.........بسهوله
حتى لو تخلوا عنه



سلمت يمينك

أو سلمت يسارك إذا كنتي تكتبي باليسار ههههههههه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #3


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



انا قول بدأت الحركة النسائية في المنتدى
تظهر وبداء الابداع يتلاءلاء في
سماء يافع
بعودة طعوووووووووونه
ترى من يوم مارحتي لا حس ولا خبر للبنات في المنتدى
مافي غير صنعانيه كانت تخوض بعض المناوشات
وتفوز فيها هههههههههه
موضوووووووع رائع
إلى الامام


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
وإذا وصلت
لبابك
وسكرتها
راح انتظر
واشوف
كيف قلبك نساني


كلمات راقيه من انسانه راقيه
سلمتي اختي على هالكلام الحلو
والواحد ما يتخلى عن.........بسهوله
حتى لو تخلوا عنه



سلمت يمينك

أو سلمت يسارك إذا كنتي تكتبي باليسار ههههههههه

هالايااام الوفي ما يخلص فحبه فما بالك فالخاااين واللي الخيانه تجري بدمه !!!


الله يسلمك ويسلم غاليك اخووويه


تسلم ع المروور اللي اسعدني والبصمه اللي شرفتني


الله لا يحرمني تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه

ههههه الحمد الله انا اكتب باليمين مب باليسااار ^___^


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي مشاهدة المشاركة
انا قول بدأت الحركة النسائية في المنتدى
تظهر وبداء الابداع يتلاءلاء في
سماء يافع
بعودة طعوووووووووونه
ترى من يوم مارحتي لا حس ولا خبر للبنات في المنتدى
مافي غير صنعانيه كانت تخوض بعض المناوشات
وتفوز فيها هههههههههه
موضوووووووع رائع
إلى الامام

اخووي بو عادل نورت موضووعي كالعاااده

ان شا الله من اليوم بيتحرك المنتدى اكثر

فديت صنعانيه ادريبها مب مقصره

تسلم اخووويه ع المرووور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداااائم اللي يسعدني ويشرفني


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   #6


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني





 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #7
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني




تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ اختي الكريمة طعن الوفي
كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
فاعجز عن شكرك اختي على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
وما يتدفق من حبركِ العطر

لك اجمل وارق التحايا


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 13 دقيقة (06:58 PM)
 المشاركات : 115,296 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



قلوب تتسلي وتضحك وقلوب تبكي وتتالم من كلامك بنتي طعونه والله انتي
طرحتي موضوع له اسبب كثيره ومن كان الضحيه بقول الله يكون بعونه ويحفظه ربي
من كل مكروه اعرف فيه ناس بهذا الموضوع ضحيه ولكن الله بينصفهم وبيكون معهم
لك شكري على مواضيعك المميزه احترامي لك


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة

تسلم اخووويه ع الصوووره بس ما فهمت قصدك
بس ع العموووم نورت صفحتي بتواجدك
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة

تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ اختي الكريمة طعن الوفي
كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
فاعجز عن شكرك اختي على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
وما يتدفق من حبركِ العطر

لك اجمل وارق التحايا

تسلم اخووويه يماني اصيل ع المروور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناك واتمنى تواااااصلك الداااااائم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM