منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   ادعوا لولد خالتي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19555)

طعن الوفي 16-07-2010 03:28 PM

ادعوا لولد خالتي
 
[grade="ff1493 000000 ff1493 000000 ff1493"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


امس المسى تعرض ولد خالتي 9 سنوات لحادث سياااره وهو طالع جدام باب بيتهم ودعمته سياااره

بس للاسف اللي دعمه شرد المصيبه محد كان موجود برع تدرون محد يلس فالشعبيه وما يعرفون منو

دعمه ... للعلم من فتره راجعين من المانيا مسووين له زراعه كبد من انولد فيه السرطان الله يكفاكم

والحين فالعنااايه المركزه ادر ي انه لو له عمر بيشفى ولو ماله عمر الله بياخذ امانته ونحن راضين بالقدر

ومحد معترض على حكمه الله والله يوم اشوووفه يتوجع وهو بهالسن ما يقدر يلعب مع اليهال قلبي

يعورني عليه ويخليني اشوووف موووته اهون من حياته وهو يتعذب ... اتمنى تدعون له بالشفاااء من

الحادث والسرطان ...



اختكم

طعن الوفي [/grade]

الوادي 16-07-2010 04:15 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
الله يشفية وما يشوف شر
أن شاء الله.
ورده إلى اهله سالما معافا من كل داء وبلاء

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

طعن الوفي 16-07-2010 04:36 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
تسلمين اختي شمس ما قصرتي

دوومج سباااقه للخير

الله يسلمج ويستر عليج يا رب

طعن الوفي 16-07-2010 04:38 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
تسلم اخووويه الوادي

الشر ما اييك ان شا الله


تسلم اخوووويه لا عدمنااااااااك

الله يسلمك ويعافيك ان شا الله

مرسول الحب 16-07-2010 04:50 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
طعوونه
الف سلامة عليه انشاء الله مايشوف شر ويفرحكم بطلعته سليم وفي خير وعافيه
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..
اللهم امين

يماني اصيل 16-07-2010 09:30 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.

اجر وعافيه اختي الغالية طعن الوفي لولد خالتك
وان شاءالله يشفية ويرده سالم غانم لاهله امين امين امين

مقصد نبيل 17-07-2010 01:28 AM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
طعن الوفي اسعد الله اوقاتك


الوفي يؤسفني ما حدث وما يحدث لك ولكل من تحبي

قدر الله

اسأل الله ان يلطف بك وبمن ذكرتي وبالمسلمين والمسلمات

وأسأل الله العظيم ان يكسيه برداء الشفاء وبُبُردة العافيه

وعسى ان تكرهو شيءً وهو خيرٌ لكم

لعل الله يريد بأهله خيراً


وحسبنا الله ونعم الوكيل


كان الله بعون اهله وبعونكم جميعاً

في امان الله







>>> مقصد نبيل <<<

عبدالله العنسي 17-07-2010 08:34 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
[motfrk][frame="10 80"]
http://img41.imageshack.us/img41/707/0100e.gif
ابنتي العزيزه طعن الوفى خلي ايمانكي بالله عزى وجل الله قادر على
كل شي والله هوى الشافي والمعافي ونحن ندعي
له ولكي بالشفاء والله سبحانه وتعالى قال ادعوني ستجب
لكم ونحن ندعوله ولكي ان شاء الله بالشفاء
يارب ياكريم اشفه ابنتي طعن الوفى
واشفه ابن خالها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها
يا اللـــــــــــــــــــــــــه
[/frame][/motfrk]

زين اليزيدي 18-07-2010 03:35 PM

رد: ادعوا لولد خالتي
 
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمأ ابدا
اللهم احرسه بعينك التي لاتنام
واكفه بركنك الذي لايرام
واحفظه بعزك الذي لايظام
واكلأه في الليل وفي النهار
وارحمه بقدرتك عليه انت ثقته ورجأئه ياكاشف الهم يامفرج الكرب يامجيب دعوة المضطرين
اللهم البسه ثوب الصحه والعافيه عاجلا غير آجلا يا ارحم الراحمين
اللهم اشفه
اللهم اشفه
اللهم اشفه
اللهم امييييييييييييييين يارب العالمين


All times are GMT +3. The time now is 12:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM