| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المرحوم علي ولد خالتي | طعن الوفي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 20 | 30-04-2011 06:34 PM |
| قيدني ياأبي | همس يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 18-01-2011 05:41 PM |
| ادعوا لها بالشفاء العاجل | صالح اليافعي | يحكــــى أن.. | 6 | 12-12-2006 06:37 AM |
| ادعوا على هؤلاء انهم كافرون | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 8 | 04-11-2006 05:50 AM |
|
| المشاهدات | 887 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ادعوا لولد خالتي
[grade="ff1493 000000 ff1493 000000 ff1493"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امس المسى تعرض ولد خالتي 9 سنوات لحادث سياااره وهو طالع جدام باب بيتهم ودعمته سياااره بس للاسف اللي دعمه شرد المصيبه محد كان موجود برع تدرون محد يلس فالشعبيه وما يعرفون منو دعمه ... للعلم من فتره راجعين من المانيا مسووين له زراعه كبد من انولد فيه السرطان الله يكفاكم والحين فالعنااايه المركزه ادر ي انه لو له عمر بيشفى ولو ماله عمر الله بياخذ امانته ونحن راضين بالقدر ومحد معترض على حكمه الله والله يوم اشوووفه يتوجع وهو بهالسن ما يقدر يلعب مع اليهال قلبي يعورني عليه ويخليني اشوووف موووته اهون من حياته وهو يتعذب ... اتمنى تدعون له بالشفاااء من الحادث والسرطان ... اختكم طعن الوفي [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
الله يشفية وما يشوف شر
أن شاء الله. ورده إلى اهله سالما معافا من كل داء وبلاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
تسلم اخووويه الوادي
الشر ما اييك ان شا الله تسلم اخوووويه لا عدمنااااااااك الله يسلمك ويعافيك ان شا الله |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
طعوونه
الف سلامة عليه انشاء الله مايشوف شر ويفرحكم بطلعته سليم وفي خير وعافيه اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه.. اللهم امين |
![]()
|
|
|
#6 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين. اجر وعافيه اختي الغالية طعن الوفي لولد خالتك وان شاءالله يشفية ويرده سالم غانم لاهله امين امين امين |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
طعن الوفي اسعد الله اوقاتك
الوفي يؤسفني ما حدث وما يحدث لك ولكل من تحبي قدر الله اسأل الله ان يلطف بك وبمن ذكرتي وبالمسلمين والمسلمات وأسأل الله العظيم ان يكسيه برداء الشفاء وبُبُردة العافيه وعسى ان تكرهو شيءً وهو خيرٌ لكم لعل الله يريد بأهله خيراً وحسبنا الله ونعم الوكيل كان الله بعون اهله وبعونكم جميعاً في امان الله >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#8 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
[motfrk][frame="10 80"]
![]() ابنتي العزيزه طعن الوفى خلي ايمانكي بالله عزى وجل الله قادر على [/frame][/motfrk]
كل شي والله هوى الشافي والمعافي ونحن ندعي له ولكي بالشفاء والله سبحانه وتعالى قال ادعوني ستجب لكم ونحن ندعوله ولكي ان شاء الله بالشفاء يارب ياكريم اشفه ابنتي طعن الوفى واشفه ابن خالها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وياشفيها يا اللـــــــــــــــــــــــــه |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادعوا لولد خالتي
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمأ ابدا اللهم احرسه بعينك التي لاتنام واكفه بركنك الذي لايرام واحفظه بعزك الذي لايظام واكلأه في الليل وفي النهار وارحمه بقدرتك عليه انت ثقته ورجأئه ياكاشف الهم يامفرج الكرب يامجيب دعوة المضطرين اللهم البسه ثوب الصحه والعافيه عاجلا غير آجلا يا ارحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم امييييييييييييييين يارب العالمين |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|