محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ادعوا على هؤلاء انهم كافرون

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادعوا لولد خالتي طعن الوفي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 8 18-07-2010 03:35 PM
اللي مايصدق ان الصوماليين قادرين انهم يحتجزون سفينه شيخ يافع محطـات بــلا حــدود 12 15-03-2009 08:38 AM
ادعوا لها بالشفاء العاجل صالح اليافعي يحكــــى أن.. 6 12-12-2006 06:37 AM
اخرجوا ال حماس من قريتكم انهم اناس يتطهرون صاحب الاحزان محطـات بــلا حــدود 4 02-08-2006 04:53 PM
يقتخر البعض انهم احفاد الفراعنه !!!!!!! الوافي محطـات بــلا حــدود 0 29-06-2006 01:51 AM

إضافة رد
المشاهدات 1353 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2006   #1


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



عرضت صحيفة أفيس الدانماركية شريطا بموقعها بالإنترنت لحفل أقامته منظمة الشبيبة التابعة لحزب الشعب الدانماركي المشارك في الائتلاف الحاكم لرسم أبشع صورة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. ويمثل ذلك تطورا قد يفتح الأبواب أمام أزمة جديدة مع العالم الإسلامي.
ماذا يريدون هؤلاء الخنازير منا لماذا وصل بهم حقدهم على اسلامنا ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

وللعلم الفقرة الاولى منقوله من قناة الجزيرة

اللهم عليك بهولاء القوم انهم قد احرقوا صدورنا واسائوا الى رسولنا اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم واحصهم عددا واقتلهم بددا انك ولي ذلك والقادر عليه

ارجو من الاخوة القائمين على هذا القسم تثبيت الموضوع اذا امكن وذلك لاهميته

دمتم في حفظ الله ورعايته


 

رد مع اقتباس
قديم 07-10-2006   #2


الصورة الرمزية مسك الختام
مسك الختام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 13-08-2008 (10:08 PM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



اللهم ان ندعوك فاستجب دعائنا
اللهم في هذة الليلة المباركة ندعوك ان تزلزل الارض من تحت اقدام كل من اسائو الى رسولنا الكريم صلى الله علية وسلم
اللهم انهم لا يعجزونك يارب العالمين
اللهم ان الامم تكالبت علينا وانت ربنا ورب كل شيء
اللهم عليك بهم اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تقادر منهم احدى
يارب العالمين
يالله يا ارحم الراحمين
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وصلى الله وسلم على نبينا محمد


 
 توقيع : مسك الختام

مســــــــك الختـــــام


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2006   #3


الصورة الرمزية النادره
النادره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  10-08-06
 أخر زيارة : 05-12-2008 (04:39 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



حسبنا الله ونعم الوكيل


اللهم ارنا فيهم عجااااااااااااائب قدرتك


يارب العالمين يامجيب السائلين


ارنا فيهم ماتسر به اعيننا وتطرب به قلوبنا


انك على كل شي قدير ,,,


 
 توقيع : النادره


قمة الهندسة الانسانية : أن تبني جسورا من الأمل على نهر من اليأس ,,,


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2006   #4
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



بقدر ما ندعي على الكفار وبقدر ما ندعي على اعداء الاسلام -

وبقدر ما نحب اسوتنا وحبيبنا وشفيعنا يوم العرض - سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
الا ان الواجب علينا اتباع سنته والالتزام بها فهذا هو حبه الحقيقي وليس ما ندعيه واحنا بعيدين كل البعد عن سنة نبينا صلى الله عليه وسلم

فابلغ دليل على حقدنا وكرهنا لاعداء الامه - هو العوده الى ديننا الحنيف والى سنة نبينا الكريم - فأن ذلك لهو النصر على هؤلاء الحاقدين وهؤلاء الحقراء - وان كنا كذلك ملتزمين
بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وديننا الحنيف - فلن يجرؤ مثل هؤلاء السفله احفاد الصليب والخنازير ان يقولوا ذلك لانهم يعلمون تمام العلم
ماذا سيحصل لهم - وما هو الرد المناسب لمثل سفاهاتهم وعنجهيتهم .
لكن ان كانت عدتنا وعتادنا لهم الشجب والاستنكار والدعاء ( وليس الكل من يستخدم هذا السلاح ) والمظاهرات - ثم العودة الى الحياة بكل ابهتها وزينتها فليس ذلك ورب الكعبة هو ما يكمم افواههم و يشفي قلوب قوم مؤمنين .


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2006   #5


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



الاخوة الكرام

مسك الختام

عاشقة القمر

النادرة

الوافي

اشكر مروركم والدعاء على هؤلاء القوم لانهم الد اعدائنا

وتعليق بسيط على الاخ الوافي

نعم اخي ان افضل وسيلة للانتصار لنبينا صلى الله عليه وسلم

هو اتباع سنته ومنهجه ,, واليوم الكل مطالب بالدفاع عن

نبينا واسلامنا صغير وكبير حاكم ومحكوم امراة ورجل

حتى يعرف هؤلاء القوم بانهم امام امة عظيمة فعلا


شاكر لك اخي ودمتم بحفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2006   #6


الصورة الرمزية ملك البحيره
ملك البحيره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 549
 تاريخ التسجيل :  05-10-06
 العمر : 50
 أخر زيارة : 09-12-2007 (08:45 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



اللهم صلي وسلم عليك يارسولالله

اعداء الدين لن يتوقفومنذو قديم الزمن الى يومك هذا اخوي بارك الله


اللهم اجعل كيدهم في نحورهم


اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم واحصهم عددا واقتلهم بددا انك ولي ذلك والقادر عليه

عزيزي الاسلام سيبغى قوي الى قيام الساعه وهذا البلا انما اتانا من ضعفنا في هذا الزمن وتفرقنا ولا حوله ولا قوة الا بالله

لونحن يد واحد اتظن انهم فاعلون كلا ورب السماء


 

رد مع اقتباس
قديم 03-11-2006   #7


الصورة الرمزية صاحب الاحزان
صاحب الاحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 51
 أخر زيارة : 27-07-2010 (04:10 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



تشكر اخي الكريم ملك البحيرة

نعم سبب هذا البلاء قد نتحمل جزء كبير منه نحن

المسلمين بسبب بعدنا عن ديننا والهرولة العمياء

نحو الغرب الذي لم ولن يرضى عنا مهما قدمنا

من تنازلات واملائات


في حفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006   #8


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم نسألك ان تأخذ حقنا منهم

وأن تنصرنا على القوم الكافرين

وأن تهديهم الى الصواب

وأن تنير طريقهم وتعيدهم الى الطريق الصحيح


احتراماتي

وتقبلوا مودتي


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006   #9


الصورة الرمزية العفيفي
العفيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 619
 تاريخ التسجيل :  31-10-06
 أخر زيارة : 14-10-2007 (11:44 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون



اللهم ارنا فيهم يوماً اسودا


انك على كل شي قدير


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM