![]() |
ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
عرضت صحيفة أفيس الدانماركية شريطا بموقعها بالإنترنت لحفل أقامته منظمة الشبيبة التابعة لحزب الشعب الدانماركي المشارك في الائتلاف الحاكم لرسم أبشع صورة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. ويمثل ذلك تطورا قد يفتح الأبواب أمام أزمة جديدة مع العالم الإسلامي.
ماذا يريدون هؤلاء الخنازير منا لماذا وصل بهم حقدهم على اسلامنا ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وللعلم الفقرة الاولى منقوله من قناة الجزيرة اللهم عليك بهولاء القوم انهم قد احرقوا صدورنا واسائوا الى رسولنا اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم واحصهم عددا واقتلهم بددا انك ولي ذلك والقادر عليه ارجو من الاخوة القائمين على هذا القسم تثبيت الموضوع اذا امكن وذلك لاهميته دمتم في حفظ الله ورعايته |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
اللهم ان ندعوك فاستجب دعائنا
اللهم في هذة الليلة المباركة ندعوك ان تزلزل الارض من تحت اقدام كل من اسائو الى رسولنا الكريم صلى الله علية وسلم اللهم انهم لا يعجزونك يارب العالمين اللهم ان الامم تكالبت علينا وانت ربنا ورب كل شيء اللهم عليك بهم اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تقادر منهم احدى يارب العالمين يالله يا ارحم الراحمين واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا فيهم عجااااااااااااائب قدرتك يارب العالمين يامجيب السائلين ارنا فيهم ماتسر به اعيننا وتطرب به قلوبنا انك على كل شي قدير ,,, |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
بقدر ما ندعي على الكفار وبقدر ما ندعي على اعداء الاسلام -
وبقدر ما نحب اسوتنا وحبيبنا وشفيعنا يوم العرض - سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الا ان الواجب علينا اتباع سنته والالتزام بها فهذا هو حبه الحقيقي وليس ما ندعيه واحنا بعيدين كل البعد عن سنة نبينا صلى الله عليه وسلم فابلغ دليل على حقدنا وكرهنا لاعداء الامه - هو العوده الى ديننا الحنيف والى سنة نبينا الكريم - فأن ذلك لهو النصر على هؤلاء الحاقدين وهؤلاء الحقراء - وان كنا كذلك ملتزمين بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وديننا الحنيف - فلن يجرؤ مثل هؤلاء السفله احفاد الصليب والخنازير ان يقولوا ذلك لانهم يعلمون تمام العلم ماذا سيحصل لهم - وما هو الرد المناسب لمثل سفاهاتهم وعنجهيتهم . لكن ان كانت عدتنا وعتادنا لهم الشجب والاستنكار والدعاء ( وليس الكل من يستخدم هذا السلاح ) والمظاهرات - ثم العودة الى الحياة بكل ابهتها وزينتها فليس ذلك ورب الكعبة هو ما يكمم افواههم و يشفي قلوب قوم مؤمنين . |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
الاخوة الكرام
مسك الختام عاشقة القمر النادرة الوافي اشكر مروركم والدعاء على هؤلاء القوم لانهم الد اعدائنا وتعليق بسيط على الاخ الوافي نعم اخي ان افضل وسيلة للانتصار لنبينا صلى الله عليه وسلم هو اتباع سنته ومنهجه ,, واليوم الكل مطالب بالدفاع عن نبينا واسلامنا صغير وكبير حاكم ومحكوم امراة ورجل حتى يعرف هؤلاء القوم بانهم امام امة عظيمة فعلا شاكر لك اخي ودمتم بحفظ الله |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
اللهم صلي وسلم عليك يارسولالله
اعداء الدين لن يتوقفومنذو قديم الزمن الى يومك هذا اخوي بارك الله اللهم اجعل كيدهم في نحورهم اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم واحصهم عددا واقتلهم بددا انك ولي ذلك والقادر عليه عزيزي الاسلام سيبغى قوي الى قيام الساعه وهذا البلا انما اتانا من ضعفنا في هذا الزمن وتفرقنا ولا حوله ولا قوة الا بالله لونحن يد واحد اتظن انهم فاعلون كلا ورب السماء |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
تشكر اخي الكريم ملك البحيرة
نعم سبب هذا البلاء قد نتحمل جزء كبير منه نحن المسلمين بسبب بعدنا عن ديننا والهرولة العمياء نحو الغرب الذي لم ولن يرضى عنا مهما قدمنا من تنازلات واملائات في حفظ الله |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم نسألك ان تأخذ حقنا منهم وأن تنصرنا على القوم الكافرين وأن تهديهم الى الصواب وأن تنير طريقهم وتعيدهم الى الطريق الصحيح احتراماتي وتقبلوا مودتي |
رد: ادعوا على هؤلاء انهم كافرون
اللهم ارنا فيهم يوماً اسودا
انك على كل شي قدير |
| All times are GMT +3. The time now is 11:34 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM