منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   من دفتر مذكراتي < 5 < (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20186)

صنعانيه مغتربه 18-08-2010 05:44 PM

من دفتر مذكراتي < 5 <
 
قصتي قصة < 5<
لست إلا ..........
××××××
في نظرهم ... لست إلا ......
فتاة تتجاوز ربيع عمرها....
ذات ملامح طفولية......

يريدونني أتقمص شخصيات الأمهات فقط..

. لتظهر طفولتي في شواطيء الأيام....
لكن.... أنا لست كذلك...
إنا كوكب يدور حول نفسة.!...
أحمل جراحاً عميقة...
وألآماً عتيقة...
أبحث في دهاليز الحياة عمن يفهمني....
أتمنى.. أن أجد ..
من يترجم طلاسم مشاعري....
كنت أتمنى.. أن أجد ..
من يكشف اسرار أنوثتي ...
ويتعلم لغتي...
اتمنى..أن أجد....
من يبحر في محيطات حروفي ويجمع تلك اللأليء.
.المندثرة..في قضبان عواطفي....
اتمنى.. أن أجد...
من يحلق في سماء خيالي وينقلني الى واقع أروع...
اتمنى.. أن أجد...
من يبعثر كنوزي....
فأنا أعيش منذ زمن طويل ما أن أشعل فتيلة الفانوس....
الا أجد من يطفئها ...
ويُكفيء الفانوس.!..
وأرى فتيلتي تحترق رويداً رويداً.... الى أن يحل الظلام..
فأقبع منزوية على نفسي لأحاول احقق ما في نظرهم فقط"
""أم بملامح طفولية ""

algokar707 18-08-2010 06:06 PM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
صنعانيه مغتربه
يروق لي دائما أن أرى جمال مشاعرك تنثريها هنا

وأرى حروفك دوما تزداد تألقا

فالابداع يعرفه قلمك جيدا

فكل الشكر والتقدير والاحترام

كثري لنا من ها المذكراتي الجميله

ما اجملها من مذكرات

سلمت يدكhttp://vb.adma1.com/images/smilies/25ar.gifhttp://vb.adma1.com/images/smilies/25ar.gifhttp://vb.adma1.com/images/smilies/25ar.gif

تناديك الروح 18-08-2010 09:37 PM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
صنعانية
حروف نقشت بماء من ذهب

ابدعتي وابدع شعورك وقلمك بالنسج الجميل

واصلي فالتالق عنوااااااااااااانك

تناديك الروح

دلع 19-08-2010 09:54 PM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
هههههههههههه
مشكوووووووووووره

كلك ذوووووووووووووووووووق

النيزك 21-08-2010 05:24 AM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
تبن لهم من ارادو ان تنزوي بل على كيفك تفتحي كزهره ارتوت من ماء المطر وبقي عليها قطرات الندا لتضيف عليها جمالآ خلب لا يشبع منها من يراها

ألحربي 25-08-2010 03:54 PM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
ما اجمل ان يعبر الانسان عن رايه بكل حريه

كلمات نابعه من الاعماق لا يستطيع اين كان الوقف في طريقها

الشكر والتقدير لك

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 09:33 PM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 
من القلب الشكر العميق لكم جميعا لمروركم الجميل..

ناظر الامل 28-09-2010 09:03 AM

رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
 

صنعانيه مغتربه اسعد الله قلبك
يقينا لكِ نورا وضياء
وبلا شك تملكين روحا شفافه
كلمات من شعور
بريق رايته يطل هنا
صدقا
لا اعرف بماذا اصف سكوني
غاليتي
سررت بقراءه جديدك
وسابقى بانتظارك دوما
فلا تتاخري عن عن اتحافنا بكل جميل

صنعانيه مغتربه 12-10-2010 04:00 PM

رد: من دفتر مذكراتي &#60; 5 &#60;
 

يابائع الورد

من اتى لك بالورد..

اعياني الوقت اطلبه ولم اجده..

اهديته الورد واهداني الشوك..

اشكر لك مرورك العذب ودمت لي ايها البائع الرائع..


All times are GMT +3. The time now is 11:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM