| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حياتنا دفتر حسابات. | أنا والليل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 10-01-2012 11:13 AM |
| من دفتر مذكراتي،،،، | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 9 | 21-08-2010 05:18 AM |
| من دفتر مذكراتي | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 21 | 08-08-2010 10:52 AM |
| من دفتر مذكراتي،،،، | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 10 | 07-08-2010 11:21 PM |
| من دفتر مذكراتي "1" | صنعانيه مغتربه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 14 | 25-06-2010 11:06 AM |
|
| المشاهدات | 1307 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من دفتر مذكراتي < 5 <
قصتي قصة < 5<
لست إلا .......... ×××××× في نظرهم ... لست إلا ...... فتاة تتجاوز ربيع عمرها.... ذات ملامح طفولية...... يريدونني أتقمص شخصيات الأمهات فقط.. . لتظهر طفولتي في شواطيء الأيام.... لكن.... أنا لست كذلك... إنا كوكب يدور حول نفسة.!... أحمل جراحاً عميقة... وألآماً عتيقة... أبحث في دهاليز الحياة عمن يفهمني.... أتمنى.. أن أجد .. من يترجم طلاسم مشاعري.... كنت أتمنى.. أن أجد .. من يكشف اسرار أنوثتي ... ويتعلم لغتي... اتمنى..أن أجد.... من يبحر في محيطات حروفي ويجمع تلك اللأليء. .المندثرة..في قضبان عواطفي.... اتمنى.. أن أجد... من يحلق في سماء خيالي وينقلني الى واقع أروع... اتمنى.. أن أجد... من يبعثر كنوزي.... فأنا أعيش منذ زمن طويل ما أن أشعل فتيلة الفانوس.... الا أجد من يطفئها ... ويُكفيء الفانوس.!.. وأرى فتيلتي تحترق رويداً رويداً.... الى أن يحل الظلام.. فأقبع منزوية على نفسي لأحاول احقق ما في نظرهم فقط" ""أم بملامح طفولية "" |
[
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
صنعانيه مغتربه
يروق لي دائما أن أرى جمال مشاعرك تنثريها هنا وأرى حروفك دوما تزداد تألقا فالابداع يعرفه قلمك جيدا فكل الشكر والتقدير والاحترام كثري لنا من ها المذكراتي الجميله ما اجملها من مذكرات سلمت يدك ![]() ![]()
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
صنعانية
حروف نقشت بماء من ذهب ابدعتي وابدع شعورك وقلمك بالنسج الجميل واصلي فالتالق عنوااااااااااااانك تناديك الروح |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
هههههههههههه
مشكوووووووووووره كلك ذوووووووووووووووووووق |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
تبن لهم من ارادو ان تنزوي بل على كيفك تفتحي كزهره ارتوت من ماء المطر وبقي عليها قطرات الندا لتضيف عليها جمالآ خلب لا يشبع منها من يراها
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
ما اجمل ان يعبر الانسان عن رايه بكل حريه
كلمات نابعه من الاعماق لا يستطيع اين كان الوقف في طريقها الشكر والتقدير لك |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
صنعانيه مغتربه اسعد الله قلبك يقينا لكِ نورا وضياء وبلا شك تملكين روحا شفافه كلمات من شعور بريق رايته يطل هنا صدقا لا اعرف بماذا اصف سكوني غاليتي سررت بقراءه جديدك وسابقى بانتظارك دوما فلا تتاخري عن عن اتحافنا بكل جميل |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دفتر مذكراتي < 5 <
يابائع الورد من اتى لك بالورد.. اعياني الوقت اطلبه ولم اجده.. اهديته الورد واهداني الشوك.. اشكر لك مرورك العذب ودمت لي ايها البائع الرائع.. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|