منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=203)
-   -   بقلمي الأحـــمر كتبت.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22900)

سعودية تحب يافع 20-12-2010 03:42 PM

بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
اليوم تغمرني نشوة الكتابة
وإليك أهدي كلماتي
بصفحة جديدة من صفحات أيامي
وفيها يبدأ الحرف
ليعزف لك ألحاني
بقلم أحمر
كورودك التي لونت لي حياتي
أيا رجلا
أثقلني حبك حدّ الاكتفاء
وبه تجاوز شوقي
حدود القدرات
وتربعت في حنايا الروح عاشقا
برجفة
سرت من الوريد إلى الوريد
أيا رجلا عشقته
بحبك
أغمضت ألاف العيون
وأخرست ألاف الشفاه
وأنهيت كل قصص الغرام
لأبدأ بك من جديد
لأعيد معك قصص العشق
الذي عاشه الأوليين
ونكتب سويا قصائد المتيمين
ووحدك من سيثبت لي أن الحب الحقيقي باق
ولن يزول
أيا رجلا ملكتني
إسقني عشقا يروي عروقي
إمنحني من راحة كفيك
دفئا يحيي ضلوعي
أكتبني قصيدة شعر
بقلبك لا بقلمك
أوهبني كلك لا بعضك
أنانية أنا بك ومنك
أرفض أن يأخذك مني شرود
أو ترمش عينك
وطيفي بها غير موجود
أيا رجلا وهبته الروح
أوقف نزف جروحي
وذوبّ روحك بروحي
إحتفظ بي عمرا
وازرعني بك غيمة عشق
وحياة مطر
وغدير حب
لتكمل قطفي من شتاتي
لدفء حقولك
ليس لي أحلام حبيبي
فكل مافيني مهمور بك
~بقلم سعودية الاحمر~
20/12/2010

عنتريهر 20-12-2010 04:20 PM

رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
أغمضت ألاف العيون
وأخرست ألاف الشفاة
وأنهيت كل قصص الغرام
لأبدأ بك من جديد
لأعيد معك قصص العشق
الذي عاشه الأوليين

هنا الكلمات تخبرني
عن تجارب خاضها قلب بريء
هنا تجثو بي العبرات
عن ماضي شقي
ولكني اراء املا
يروض احساسك المفعم
بئنوثت الغنجاء بالدلع
يطيربك نحو الماضي المخلص
تمنياتنا لك برحلة سعيدة
ولحظة فريدة ووقفة اكيدة
على احلامك الخيلاء
تقبل مروري
التلميذ الصغيرعنتريهر

سعودية تحب يافع 21-12-2010 06:21 AM

رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
عنتر يهر.. سعدتُ بتصدر ردك وقبلته برحابة صدر
فمااجمل القلم عندما يبلسم جراح.. او يحرك مشاعر..
على امتداد الحنين بالأحاسيس حروفك أنسكبت برقة تخاطب الخاطر

لقد اقفلت عيني وغادر خيالي مكاني لوحات تبقى في النفس مكبوته ..

و لقلمك الرائع قوآفل الشكر لروحك الطاهرة..
أختك
سعودية تحب يافع


سونامي 21-12-2010 04:42 PM

رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

سعودية تحب يافع

يالها من روعه

قطعة مسيقية عزفها قلمك

بطريقة مبتكره ، يلعبها الكتاب

باسلوب رائع ، ليظهروا معاني

احاسيسهم او افكارهم او مالديهم

لينقشوا في قلوبنا تلك الابيات

الرائعة ، والاحساس الجميل

شكراً لك

وتقبلي تحيات اخوك

المخلص سونامي

سعودية تحب يافع 22-12-2010 03:01 AM

رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
سونامي
تحية اجلال لروحك الجميله
ومرورك وكلماتك الاجمل

لك ود لا ينتهي..

الوادي 22-12-2010 03:51 PM

رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
 
سعوديه تحب يااااافع



دائماً تبهرينا بجمااااااااال قلمك

وروووعة احسااااسك الراااقي


ودائما ما يتألق حرررررفك


ليصل بضيااااائه الى سماء الابدااااااع


دمتي بسعاااااده لا تنتهي


تحيه


من






(((الوااااادي)))


All times are GMT +3. The time now is 12:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM