| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بسرعة أدخل وشوف دعاء حكام العرب هذه الأيام...كتبت بتاريخ 23-10-2009, 01:28 pm | الوعدالقاطع | أخبار الساعة من هنا و هناك | 5 | 03-02-2011 07:08 AM |
| كلمات لاتكتب بحروف.. انما كتبت بالقلب | مرسول الحب | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 29-09-2010 05:21 PM |
| كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!! | دمعات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 25-10-2006 09:13 PM |
| اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع | خــالــد اليهــري | حــروف لا يكللها الجفــاف | 9 | 01-06-2006 05:01 PM |
|
| المشاهدات | 2093 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
بقلمي الأحـــمر كتبت..
![]() اليوم تغمرني نشوة الكتابة
وإليك أهدي كلماتي بصفحة جديدة من صفحات أيامي وفيها يبدأ الحرف ليعزف لك ألحاني بقلم أحمر كورودك التي لونت لي حياتي أيا رجلا أثقلني حبك حدّ الاكتفاء وبه تجاوز شوقي حدود القدرات وتربعت في حنايا الروح عاشقا برجفة سرت من الوريد إلى الوريد أيا رجلا عشقته بحبك أغمضت ألاف العيون وأخرست ألاف الشفاه وأنهيت كل قصص الغرام لأبدأ بك من جديد لأعيد معك قصص العشق الذي عاشه الأوليين ونكتب سويا قصائد المتيمين ووحدك من سيثبت لي أن الحب الحقيقي باق ولن يزول أيا رجلا ملكتني إسقني عشقا يروي عروقي إمنحني من راحة كفيك دفئا يحيي ضلوعي أكتبني قصيدة شعر بقلبك لا بقلمك أوهبني كلك لا بعضك أنانية أنا بك ومنك أرفض أن يأخذك مني شرود أو ترمش عينك وطيفي بها غير موجود أيا رجلا وهبته الروح أوقف نزف جروحي وذوبّ روحك بروحي إحتفظ بي عمرا وازرعني بك غيمة عشق وحياة مطر وغدير حب لتكمل قطفي من شتاتي لدفء حقولك ليس لي أحلام حبيبي فكل مافيني مهمور بك ~بقلم سعودية الاحمر~ 20/12/2010 |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
أغمضت ألاف العيون
وأخرست ألاف الشفاة وأنهيت كل قصص الغرام لأبدأ بك من جديد لأعيد معك قصص العشق الذي عاشه الأوليين هنا الكلمات تخبرني عن تجارب خاضها قلب بريء هنا تجثو بي العبرات عن ماضي شقي ولكني اراء املا يروض احساسك المفعم بئنوثت الغنجاء بالدلع يطيربك نحو الماضي المخلص تمنياتنا لك برحلة سعيدة ولحظة فريدة ووقفة اكيدة على احلامك الخيلاء تقبل مروري التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
عنتر يهر.. سعدتُ بتصدر ردك وقبلته برحابة صدر
فمااجمل القلم عندما يبلسم جراح.. او يحرك مشاعر.. على امتداد الحنين بالأحاسيس حروفك أنسكبت برقة تخاطب الخاطر لقد اقفلت عيني وغادر خيالي مكاني لوحات تبقى في النفس مكبوته .. و لقلمك الرائع قوآفل الشكر لروحك الطاهرة.. أختك سعودية تحب يافع |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : سعودية تحب يافع يالها من روعه قطعة مسيقية عزفها قلمك بطريقة مبتكره ، يلعبها الكتاب باسلوب رائع ، ليظهروا معاني احاسيسهم او افكارهم او مالديهم لينقشوا في قلوبنا تلك الابيات الرائعة ، والاحساس الجميل شكراً لك وتقبلي تحيات اخوك المخلص سونامي |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بقلمي الأحـــمر كتبت..
سعوديه تحب يااااافع
دائماً تبهرينا بجمااااااااال قلمك وروووعة احسااااسك الراااقي ودائما ما يتألق حرررررفك ليصل بضيااااائه الى سماء الابدااااااع دمتي بسعاااااده لا تنتهي تحيه من (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|