منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=23133)

فارس يافع 01-01-2011 05:44 PM

Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك
 
هذا التجميعه من كودك ومشغل الميديا GOM Player
ولكن كانت التجميعه قديمه

فاحببت ان اصنع لكم كودك مميز وحديث وان شاء الله لن تحتاج اى شى بعد ذالك
من مشغلات الميديا او كودك اخر
الكودك يحتوى

على
Real Alternative
+
K-LiteMega6300

وهذا الاصدار مميز افضل من الحديث
+
GOMPLAYER
+
skins


وتم وضع اعداد لمشغل الجوم بلاير ليقوم بافضل اداه
الحزمه ملف واحد تنصيب صامت


http://img408.imageshack.us/img408/3...2010024226.jpg

http://img139.imageshack.us/img139/3...2010024306.jpg

الحجم
33 ميجا
الروابط


http://www.multiupload.com/KL0WGY0LXV

http://www.fileflyer.com/view/pDVh0Br

http://www.mediafire.com/?4y4b2kex79y04w7

http://ifile.it/watfqri/codec_pack_2011.rar

http://www.badongo.com/file/24308009

http://www.megaupload.com/?d=3W3ZAXNP

http://www.filefactory.com/file/b3dd..._pack_2011_rar

http://hotfile.com/dl/74761459/1b618..._2011.rar.html

http://fs3.www.ex.ua/get/4508954/cod...ack%202011.rar

منقول للفائدة

عبدربه السنانيsas 01-01-2011 06:56 PM

رد: Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك
 
أولاً كل عام وأنت وجميع الأهل بألف ألف خير
لا حبيبي بأعين لما تجربه وبعدا أيقع خير هههههههههههههههههههههه

حفظك ربي على مجهودك الرائع .. لكن ماشي جاوبكني على إستفساري بالموضوع ذي قبل هذا الموضوع بخصوص الخزنة لــ moon ، وقد رد عضو بإنزال رابط لبرنامج عن هذه الخزنة ومتردد.......


دمت بحفظ الرحمن


All times are GMT +3. The time now is 06:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM