![]() |
Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك
هذا التجميعه من كودك ومشغل الميديا GOM Player ولكن كانت التجميعه قديمه فاحببت ان اصنع لكم كودك مميز وحديث وان شاء الله لن تحتاج اى شى بعد ذالك من مشغلات الميديا او كودك اخر الكودك يحتوى على Real Alternative + K-LiteMega6300 وهذا الاصدار مميز افضل من الحديث + GOMPLAYER + skins وتم وضع اعداد لمشغل الجوم بلاير ليقوم بافضل اداه الحزمه ملف واحد تنصيب صامت http://img408.imageshack.us/img408/3...2010024226.jpg http://img139.imageshack.us/img139/3...2010024306.jpg الحجم 33 ميجا الروابط http://www.multiupload.com/KL0WGY0LXV http://www.fileflyer.com/view/pDVh0Br http://www.mediafire.com/?4y4b2kex79y04w7 http://ifile.it/watfqri/codec_pack_2011.rar http://www.badongo.com/file/24308009 http://www.megaupload.com/?d=3W3ZAXNP http://www.filefactory.com/file/b3dd..._pack_2011_rar http://hotfile.com/dl/74761459/1b618..._2011.rar.html http://fs3.www.ex.ua/get/4508954/cod...ack%202011.rar منقول للفائدة |
رد: Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك
أولاً كل عام وأنت وجميع الأهل بألف ألف خير
لا حبيبي بأعين لما تجربه وبعدا أيقع خير هههههههههههههههههههههه حفظك ربي على مجهودك الرائع .. لكن ماشي جاوبكني على إستفساري بالموضوع ذي قبل هذا الموضوع بخصوص الخزنة لــ moon ، وقد رد عضو بإنزال رابط لبرنامج عن هذه الخزنة ومتردد....... دمت بحفظ الرحمن |
| All times are GMT +3. The time now is 06:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM