العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشغل المالتي ميديا K-Lite Codec Pack 7.9.0 Full K-Lite Mega Codec Pack 7.9.0 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 13-11-2011 06:10 PM
فور صدوره عملاق كودك لتشغيل الملتميديا K-Lite Codec Pack 7.80 بأحدث اصدارته فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 07-10-2011 08:00 PM
حصريا عملاق تشغيل المالتي ميديا K-Lite Codec Pack 7.5.0 Full K-Lite Mega Codec Pack فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-07-2011 04:50 PM
Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 01-01-2011 11:10 PM
Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 01-01-2011 09:59 PM

إضافة رد
المشاهدات 1475 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2011   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك



هذا التجميعه من كودك ومشغل الميديا GOM Player
ولكن كانت التجميعه قديمه

فاحببت ان اصنع لكم كودك مميز وحديث وان شاء الله لن تحتاج اى شى بعد ذالك
من مشغلات الميديا او كودك اخر
الكودك يحتوى

على
Real Alternative
+
K-LiteMega6300

وهذا الاصدار مميز افضل من الحديث
+
GOMPLAYER
+
skins


وتم وضع اعداد لمشغل الجوم بلاير ليقوم بافضل اداه
الحزمه ملف واحد تنصيب صامت






الحجم
33 ميجا
الروابط


http://www.multiupload.com/KL0WGY0LXV

http://www.fileflyer.com/view/pDVh0Br

http://www.mediafire.com/?4y4b2kex79y04w7

http://ifile.it/watfqri/codec_pack_2011.rar

http://www.badongo.com/file/24308009

http://www.megaupload.com/?d=3W3ZAXNP

http://www.filefactory.com/file/b3dd..._pack_2011_rar

http://hotfile.com/dl/74761459/1b618..._2011.rar.html

http://fs3.www.ex.ua/get/4508954/cod...ack%202011.rar

منقول للفائدة


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   #2


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: Codec Pack 2011 كودك داماس المميز لن تحتاج شيئا بعد ذلك



أولاً كل عام وأنت وجميع الأهل بألف ألف خير
لا حبيبي بأعين لما تجربه وبعدا أيقع خير هههههههههههههههههههههه

حفظك ربي على مجهودك الرائع .. لكن ماشي جاوبكني على إستفساري بالموضوع ذي قبل هذا الموضوع بخصوص الخزنة لــ moon ، وقد رد عضو بإنزال رابط لبرنامج عن هذه الخزنة ومتردد.......


دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM