![]() |
قصيده للالم لمن يريد ان يبكي
هذي قصيده كتبتها أمراه طاعنه في السن بعد ما أودعها أبنها وللإسف في دار المسنين يامسندي قلبي علي الدوم يطريك***ما غبت عن عيني وطيفك سمايا هذي ثلاث سنين والعين تبكيك***ماشف زولك زاير ياضنايا تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريك***والأعبك دايم وتمشي ورايا ترقد علي صوتي وحظني يدفيك***ماغيرك أحد ساكن في حشايا ياما مرضت أسهر بقربك وأداريك***ماذوق طعم النوم صبح ومسايا ياما عطيتك من حناني وأبعطيك***تكبر وتكبر بالأمل يا منايا لكن خساره بعنتنا اليوم وش فيك***وخلصت لزوجه وانا لي شقايا انا أدري أنها قاسيه ماتخليك***قالت عجوزك مأبيها معايا وخليتني وسط المصحه وأنا أرجيك*** هذا جزاء المعروف وهذا جزايا ياليتني خدامه بين أياديك***من شان أشوفك كل يوم برضايا مشكور ياوليدي وتشكر مساعيك***وأدعيلك الله دايم بالهدايا حمدان حمدان أمك توصيك***اخاف من تلحق تشوف الوصايا أوصيت دكتور المصحه بيعطيك***رسالتي وحروفها من بكايا وان مت لا تبخل عليّ بدعاويك***وأطلب لي الغفران وهذا رجايا وأمطر تراب القبر بدموع عنيك***ماعاد ينفعك الندم والنعايا........... ماعاد ينفعك الندم و النعايا |
| All times are GMT +3. The time now is 09:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM