منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   قصيده للالم لمن يريد ان يبكي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25542)

يماني اصيل 03-04-2011 09:13 PM

قصيده للالم لمن يريد ان يبكي
 
هذي قصيده كتبتها أمراه طاعنه في السن بعد ما أودعها أبنها وللإسف في دار المسنين







يامسندي قلبي علي الدوم يطريك***ما غبت عن عيني وطيفك سمايا




هذي ثلاث سنين والعين تبكيك***ماشف زولك زاير ياضنايا



تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريك***والأعبك دايم وتمشي ورايا



ترقد علي صوتي وحظني يدفيك***ماغيرك أحد ساكن في حشايا



ياما مرضت أسهر بقربك وأداريك***ماذوق طعم النوم صبح ومسايا



ياما عطيتك من حناني وأبعطيك***تكبر وتكبر بالأمل يا منايا



لكن خساره بعنتنا اليوم وش فيك***وخلصت لزوجه وانا لي شقايا



انا أدري أنها قاسيه ماتخليك***قالت عجوزك مأبيها معايا



وخليتني وسط المصحه وأنا أرجيك*** هذا جزاء المعروف وهذا جزايا



ياليتني خدامه بين أياديك***من شان أشوفك كل يوم برضايا



مشكور ياوليدي وتشكر مساعيك***وأدعيلك الله دايم بالهدايا



حمدان حمدان أمك توصيك***اخاف من تلحق تشوف الوصايا



أوصيت دكتور المصحه بيعطيك***رسالتي وحروفها من بكايا



وان مت لا تبخل عليّ بدعاويك***وأطلب لي الغفران وهذا رجايا



وأمطر تراب القبر بدموع عنيك***ماعاد ينفعك الندم والنعايا...........
ماعاد ينفعك الندم و النعايا


All times are GMT +3. The time now is 09:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM