ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده للالم لمن يريد ان يبكي

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يبكي الشيطان؟ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 19-09-2010 02:20 PM
قصيده عن الام أبكت من لا يبكي بنت ياااافـع ديــوآن الـقـصيــد 5 24-11-2009 07:39 PM
ماذا يريد الله تعالى لنا وماذا يريد الغرب؟تاليف ونقل محمد الصلاحي 30/5/2008م محمد الصلاحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 31-05-2008 10:51 AM
ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟ الفتّاك الرأي & الرأي الأخر 4 12-11-2007 06:16 PM
حال العاشقين يبكي من له قلب طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 5 11-08-2006 06:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 962 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2011   #1
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصيده للالم لمن يريد ان يبكي



هذي قصيده كتبتها أمراه طاعنه في السن بعد ما أودعها أبنها وللإسف في دار المسنين







يامسندي قلبي علي الدوم يطريك***ما غبت عن عيني وطيفك سمايا




هذي ثلاث سنين والعين تبكيك***ماشف زولك زاير ياضنايا



تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريك***والأعبك دايم وتمشي ورايا



ترقد علي صوتي وحظني يدفيك***ماغيرك أحد ساكن في حشايا



ياما مرضت أسهر بقربك وأداريك***ماذوق طعم النوم صبح ومسايا



ياما عطيتك من حناني وأبعطيك***تكبر وتكبر بالأمل يا منايا



لكن خساره بعنتنا اليوم وش فيك***وخلصت لزوجه وانا لي شقايا



انا أدري أنها قاسيه ماتخليك***قالت عجوزك مأبيها معايا



وخليتني وسط المصحه وأنا أرجيك*** هذا جزاء المعروف وهذا جزايا



ياليتني خدامه بين أياديك***من شان أشوفك كل يوم برضايا



مشكور ياوليدي وتشكر مساعيك***وأدعيلك الله دايم بالهدايا



حمدان حمدان أمك توصيك***اخاف من تلحق تشوف الوصايا



أوصيت دكتور المصحه بيعطيك***رسالتي وحروفها من بكايا



وان مت لا تبخل عليّ بدعاويك***وأطلب لي الغفران وهذا رجايا



وأمطر تراب القبر بدموع عنيك***ماعاد ينفعك الندم والنعايا...........
ماعاد ينفعك الندم و النعايا


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM