| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| متى يبكي الشيطان؟ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 19-09-2010 02:20 PM |
| قصيده عن الام أبكت من لا يبكي | بنت ياااافـع | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 24-11-2009 07:39 PM |
| ماذا يريد الله تعالى لنا وماذا يريد الغرب؟تاليف ونقل محمد الصلاحي 30/5/2008م | محمد الصلاحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 31-05-2008 10:51 AM |
| ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟ | الفتّاك | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 12-11-2007 06:16 PM |
| حال العاشقين يبكي من له قلب | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 11-08-2006 06:34 PM |
|
| المشاهدات | 962 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
قصيده للالم لمن يريد ان يبكي
هذي قصيده كتبتها أمراه طاعنه في السن بعد ما أودعها أبنها وللإسف في دار المسنين يامسندي قلبي علي الدوم يطريك***ما غبت عن عيني وطيفك سمايا هذي ثلاث سنين والعين تبكيك***ماشف زولك زاير ياضنايا تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريك***والأعبك دايم وتمشي ورايا ترقد علي صوتي وحظني يدفيك***ماغيرك أحد ساكن في حشايا ياما مرضت أسهر بقربك وأداريك***ماذوق طعم النوم صبح ومسايا ياما عطيتك من حناني وأبعطيك***تكبر وتكبر بالأمل يا منايا لكن خساره بعنتنا اليوم وش فيك***وخلصت لزوجه وانا لي شقايا انا أدري أنها قاسيه ماتخليك***قالت عجوزك مأبيها معايا وخليتني وسط المصحه وأنا أرجيك*** هذا جزاء المعروف وهذا جزايا ياليتني خدامه بين أياديك***من شان أشوفك كل يوم برضايا مشكور ياوليدي وتشكر مساعيك***وأدعيلك الله دايم بالهدايا حمدان حمدان أمك توصيك***اخاف من تلحق تشوف الوصايا أوصيت دكتور المصحه بيعطيك***رسالتي وحروفها من بكايا وان مت لا تبخل عليّ بدعاويك***وأطلب لي الغفران وهذا رجايا وأمطر تراب القبر بدموع عنيك***ماعاد ينفعك الندم والنعايا........... ماعاد ينفعك الندم و النعايا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|