![]() |
محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
الــشــاعــر / عــلــي عـبـدالله صـالـح و الــشــاعــر / مــعــمــر الــقــذافــي يـــــقـــــول :- عــلــي عبدالله صالح :- [poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""] سلام يا معمر زبون المناعير = سلام يا راس السطر و الظفارة أهل اليمن صارو بوجهي طوابير = بغيت منك يالعقيد أستشارة[/poem] معمر القذافي :- [poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""] يامرحبا بك ياعلي و أقطع السير = الحر مثلك يكتفي بالأشارة لا تلتفت للشعب لو قال تغيير = شف حسني مبارك حياتة خسارة[/poem] علي عبدالله صالح :- [poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""] شعبي مخزن قات و أوضاعهم غير = زودن على التغيير فيهم نعارة لبية يا معمر عسى الخاتمة خير = أما عمار الدار و لا دمارة[/poem] معمر القذافي :- [poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""] لا ضاعت الأريا فلا يمكن أحير = طاردتهم في كل زنقة و حارة راسي كما ترسي كبار البوابير = صاحبك لو لا الغرب شفت أنتصارة[/poem] تحياتي للجميع |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
يسلمو يسلمووووووووو حبيب قلبي
|
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
اقتباس:
تسلم على مرورك الطيب بس شكلك بتنعس خلاص واضماري سر ارقد رع عاد في ناس عليك لهم حق ههههههههههههههههه |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
اقتباس:
يعني منو كاتبها ؟؟ باسم من نزله هااااه باقي اشياء كثيره بس مانبي نفقش كبادكم من الضحك ههههههههههههه اشكرك عمتي على مرورك الطيب وضحكتك اللي طالعه سنونك اتقول مفك ببسي ههههههههههههههههههه تحياتي لك عمتي لاتزعلي بس حبنا نمزح شوي نااااهي |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
جميله اخي زين
محاوره بين مجنونين الله ينتقم منهم حفظك الرحمن اينما كنت اخي زين |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
ههههههههههههههه
حلوه جدا اقول لعلي عزاك ياراس عالي بيخفضونك والنور اللي يالالي من فوقك اليوم غاب |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
اقتباس:
ان قلنا لهم شكرا قالو لمه وان سكتنا قالو ماشي بيشكرنا ماشي بيعبرنا ويش بتقولين واعمه ويش من غسيل رعينا بغسل بالمغسله ولا بلمس حاجه بايدي لمه شي ابصرشيني بخشب الثياب بايدي هههههههههههه وبعدين ويش من تحديات ؟ عشان اني اكلك حبتين موز وشربك حبتين بيض اتسوينها الحين دعايه لي هههههههههههههه |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
اقتباس:
ان شاء الله غريب ماباقي الا دفه وبعدين عدا الضياح هههههههههههههه حفظك ربي واسعدك بحياتك ان شاء الله |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
اقتباس:
مقبله تمشي ! ليش تمشين مشي ماحصلتي سياره توصلك ؟ افااااا وين سيارات المنتدى ؟ كل واحد عنده سياره يتمشي له بها وين مابقي وعمتي مقبله بتمشي مشي خلاص باكلم الاداره تصرف لك سياره اخر موديل وعلى ذوقك واختيارك انتي ههههههههههههههههه اشكرك على مرورك الطيب بارك الله فيك وحفظك ورعاك تحياتي لك |
رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
تسبم اخي زين يمكن محتاجين نبتسم في زمن قلت فيه الإبتسامه وخصوصاً بالي حاصل هالأيام ..
و فعلاً شر البلية ما يضحك |
| All times are GMT +3. The time now is 06:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM