منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26376)

زين اليزيدي 30-04-2011 11:41 PM

محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
الــشــاعــر / عــلــي عـبـدالله صـالـح
و
الــشــاعــر / مــعــمــر الــقــذافــي
يـــــقـــــول :-
عــلــي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
سلام يا معمر زبون المناعير = سلام يا راس السطر و الظفارة
أهل اليمن صارو بوجهي طوابير = بغيت منك يالعقيد أستشارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
يامرحبا بك ياعلي و أقطع السير = الحر مثلك يكتفي بالأشارة
لا تلتفت للشعب لو قال تغيير = شف حسني مبارك حياتة خسارة[/poem]
علي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
شعبي مخزن قات و أوضاعهم غير = زودن على التغيير فيهم نعارة
لبية يا معمر عسى الخاتمة خير = أما عمار الدار و لا دمارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
لا ضاعت الأريا فلا يمكن أحير = طاردتهم في كل زنقة و حارة
راسي كما ترسي كبار البوابير = صاحبك لو لا الغرب شفت أنتصارة[/poem]
تحياتي للجميع

احمد اليزيدي 30-04-2011 11:44 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
يسلمو يسلمووووووووو حبيب قلبي

زين اليزيدي 30-04-2011 11:56 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 279470)
يسلمو يسلمووووووووو حبيب قلبي

الله يسلم قلبك حياتي هع هع هع هع
تسلم على مرورك الطيب
بس شكلك بتنعس خلاص واضماري سر ارقد رع عاد في ناس عليك لهم حق
ههههههههههههههههه

زين اليزيدي 01-05-2011 12:20 AM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 279489)
هههههههههههههههههههههههههههههه هه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

عجيبببببة

منو كاتبها

والله مبدع

حوار عجيب بين مجانين ... بجنون العظمة والسلطة

تحياتي لك ياخوي

وتسلم على النقل

دووووووووم الضحك ان شاء الله
يعني منو كاتبها ؟؟
باسم من نزله هااااه
باقي اشياء كثيره بس مانبي نفقش كبادكم من الضحك ههههههههههههه
اشكرك عمتي على مرورك الطيب وضحكتك اللي طالعه سنونك اتقول مفك ببسي ههههههههههههههههههه
تحياتي لك عمتي
لاتزعلي بس حبنا نمزح شوي نااااهي

شموخ -اليافعيه 01-05-2011 12:30 AM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
جميله اخي زين
محاوره بين مجنونين
الله ينتقم منهم
حفظك الرحمن اينما كنت اخي زين

مقبله تمشي 01-05-2011 12:38 AM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
ههههههههههههههه
حلوه جدا اقول لعلي
عزاك ياراس عالي بيخفضونك
والنور اللي يالالي من فوقك اليوم غاب


زين اليزيدي 01-05-2011 01:41 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 279506)
مفك ايش؟؟؟

وازين احسن لك لا تستفزني

لا تخليني انشر غسيل فضايحك وتحدياتك

هاااااه

ايش قلت

ههههههههههههههههههههه

جن مية جن
ان قلنا لهم شكرا قالو لمه وان سكتنا قالو ماشي بيشكرنا
ماشي بيعبرنا
ويش بتقولين واعمه ويش من غسيل رعينا بغسل بالمغسله ولا بلمس حاجه بايدي لمه شي ابصرشيني بخشب الثياب بايدي هههههههههههه
وبعدين ويش من تحديات ؟
عشان اني اكلك حبتين موز وشربك حبتين بيض اتسوينها الحين دعايه لي هههههههههههههه

زين اليزيدي 01-05-2011 01:43 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 279501)
جميله اخي زين
محاوره بين مجنونين
الله ينتقم منهم
حفظك الرحمن اينما كنت اخي زين

تسلمي عمتي شمووووخه على مرورك الطيب
ان شاء الله غريب ماباقي الا دفه وبعدين عدا الضياح هههههههههههههه
حفظك ربي واسعدك بحياتك ان شاء الله


زين اليزيدي 01-05-2011 01:51 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي (المشاركة 279508)
ههههههههههههههه
حلوه جدا اقول لعلي
عزاك ياراس عالي بيخفضونك
والنور اللي يالالي من فوقك اليوم غاب


مقبله تمشي !
ليش تمشين مشي ماحصلتي سياره توصلك ؟
افااااا وين سيارات المنتدى ؟
كل واحد عنده سياره يتمشي له بها وين مابقي وعمتي مقبله بتمشي مشي
خلاص باكلم الاداره تصرف لك سياره اخر موديل وعلى ذوقك واختيارك انتي
ههههههههههههههههه
اشكرك على مرورك الطيب
بارك الله فيك وحفظك ورعاك
تحياتي لك



محمد ألنقيب 01-05-2011 03:53 PM

رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله
 
تسبم اخي زين يمكن محتاجين نبتسم في زمن قلت فيه الإبتسامه وخصوصاً بالي حاصل هالأيام ..

و فعلاً شر البلية ما يضحك


All times are GMT +3. The time now is 06:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM