العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألرئيس اليمني يعانق معمر القذافي في منامي عنتريهر محطـات بــلا حــدود 4 25-10-2011 07:55 PM
إعدام معمر القذافي النقيب911 الرأي & الرأي الأخر 25 22-10-2011 09:00 AM
فيديو العقيد معمر القذافي يافــــــــــــــــع خالد السعدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 4 18-07-2011 03:09 PM
قذافيات ....مقطع معمر القذافي وعطني رايك algokar707 بسمات وقفشات ضاحكة 16 11-03-2011 01:33 AM

إضافة رد
المشاهدات 1391 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2011   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



الــشــاعــر / عــلــي عـبـدالله صـالـح
و
الــشــاعــر / مــعــمــر الــقــذافــي
يـــــقـــــول :-
عــلــي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
سلام يا معمر زبون المناعير = سلام يا راس السطر و الظفارة
أهل اليمن صارو بوجهي طوابير = بغيت منك يالعقيد أستشارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
يامرحبا بك ياعلي و أقطع السير = الحر مثلك يكتفي بالأشارة
لا تلتفت للشعب لو قال تغيير = شف حسني مبارك حياتة خسارة[/poem]
علي عبدالله صالح :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
شعبي مخزن قات و أوضاعهم غير = زودن على التغيير فيهم نعارة
لبية يا معمر عسى الخاتمة خير = أما عمار الدار و لا دمارة[/poem]
معمر القذافي :-
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
لا ضاعت الأريا فلا يمكن أحير = طاردتهم في كل زنقة و حارة
راسي كما ترسي كبار البوابير = صاحبك لو لا الغرب شفت أنتصارة[/poem]
تحياتي للجميع


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 30-04-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



يسلمو يسلمووووووووو حبيب قلبي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 30-04-2011   #3


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
يسلمو يسلمووووووووو حبيب قلبي
الله يسلم قلبك حياتي هع هع هع هع
تسلم على مرورك الطيب
بس شكلك بتنعس خلاص واضماري سر ارقد رع عاد في ناس عليك لهم حق
ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

عجيبببببة

منو كاتبها

والله مبدع

حوار عجيب بين مجانين ... بجنون العظمة والسلطة

تحياتي لك ياخوي

وتسلم على النقل
دووووووووم الضحك ان شاء الله
يعني منو كاتبها ؟؟
باسم من نزله هااااه
باقي اشياء كثيره بس مانبي نفقش كبادكم من الضحك ههههههههههههه
اشكرك عمتي على مرورك الطيب وضحكتك اللي طالعه سنونك اتقول مفك ببسي ههههههههههههههههههه
تحياتي لك عمتي
لاتزعلي بس حبنا نمزح شوي نااااهي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #5


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



جميله اخي زين
محاوره بين مجنونين
الله ينتقم منهم
حفظك الرحمن اينما كنت اخي زين


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #6


الصورة الرمزية مقبله تمشي
مقبله تمشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6738
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 11-05-2012 (08:21 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  550
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



ههههههههههههههه
حلوه جدا اقول لعلي
عزاك ياراس عالي بيخفضونك
والنور اللي يالالي من فوقك اليوم غاب



 
 توقيع : مقبله تمشي

إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا !!
فارفع ملفك لمحكمة الاخره فان الشهود الملائكه والقاضي احكم الحاكمين !!

http://www.youtube.com/watch?v=7CBEtlqQpSs


رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
مفك ايش؟؟؟

وازين احسن لك لا تستفزني

لا تخليني انشر غسيل فضايحك وتحدياتك

هاااااه

ايش قلت

ههههههههههههههههههههه
جن مية جن
ان قلنا لهم شكرا قالو لمه وان سكتنا قالو ماشي بيشكرنا
ماشي بيعبرنا
ويش بتقولين واعمه ويش من غسيل رعينا بغسل بالمغسله ولا بلمس حاجه بايدي لمه شي ابصرشيني بخشب الثياب بايدي هههههههههههه
وبعدين ويش من تحديات ؟
عشان اني اكلك حبتين موز وشربك حبتين بيض اتسوينها الحين دعايه لي هههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #8


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
جميله اخي زين
محاوره بين مجنونين
الله ينتقم منهم
حفظك الرحمن اينما كنت اخي زين
تسلمي عمتي شمووووخه على مرورك الطيب
ان شاء الله غريب ماباقي الا دفه وبعدين عدا الضياح هههههههههههههه
حفظك ربي واسعدك بحياتك ان شاء الله



 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #9


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
حلوه جدا اقول لعلي
عزاك ياراس عالي بيخفضونك
والنور اللي يالالي من فوقك اليوم غاب

مقبله تمشي !
ليش تمشين مشي ماحصلتي سياره توصلك ؟
افااااا وين سيارات المنتدى ؟
كل واحد عنده سياره يتمشي له بها وين مابقي وعمتي مقبله بتمشي مشي
خلاص باكلم الاداره تصرف لك سياره اخر موديل وعلى ذوقك واختيارك انتي
ههههههههههههههههه
اشكرك على مرورك الطيب
بارك الله فيك وحفظك ورعاك
تحياتي لك




 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011   #10


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محاوره بين معمر القذافي وعلي عبدالله



تسبم اخي زين يمكن محتاجين نبتسم في زمن قلت فيه الإبتسامه وخصوصاً بالي حاصل هالأيام ..

و فعلاً شر البلية ما يضحك


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM