منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبار الساعة من هنا و هناك (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=177)
-   -   وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27370)

عبدربه السنانيsas 27-05-2011 07:42 AM

وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
 
وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
أحمد الشميري ـ صنعاء
أهدر وجهاء قبليون دم الرئيس علي عبد الله صالح بعد مواجهات في صنعاء مستمرة منذ الأحد الماضي وخلفت العشرات من القتلى والجرحى. وافاد خالد العواضي، احد كبار وجهاء اليمن في تصريحات صحفية، ان «صالح ارتكب خطأ كبيرا بحق قبائل اليمن من خلال قصفهم وهم في منزل صادق الأحمر وهم يسعون كلجنة وساطة بين أنجال الاحمر وصالح الذي عمل الاخير على محاولة قتلهم وقتل عدد منهم».
واضاف «القبائل حسمت امرها وخلال يومين سترحل صالح عسكريا ويتم تسليم زمام الامور الى شباب الثورة في ساحات التغيير والحرية».
وقال إن «ما يحصل اليوم في جزء من صنعاء لا دخل للثورة وشبابها فيه كون ثورتهم سلمية وستظل سلمية وثوارها هم من سيتولون بعد ايام قليلة زمام الامور في البلد».
من جهته قال عضو لجنة الوساطة الشيخ فيصل مناع ان القبائل تخلت جميعها عن صالح وهدرت دمه.



منقول:صحيفة عكاظ
موضوع للذين يشككون في عمق وقوة ردة فعل وعدالة الأحكام القْبَيلِة ولو كان رئيس السلطة العسكرية

اخـيـل تـروي 29-05-2011 11:04 PM

رد: وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
 
شعار الرئيس صالح انا اوبعدي الفيضان

ماحدث مع القذافي والاسد زاد شجاعته
في تحويل الامور الى المواجهه

والاسره الدوليه والعربيه يكفيها ما تعاني منه في هذه الايام

لااعلم في القريب ماذا يحدث
ونحن الان في حالة انتظار..

تقبل مروري
اخوك
|اخيل تروي

ألحربي 30-05-2011 02:12 AM

رد: وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
 
لو أحصينا جرائم علي صالح فأن كل دمه لو سقط قطرة قطرة فلن يكون كافياً لكل الجرائم التي اقترفها في حياته وتحديداً منذ عام 1978م واحسبوا معي : ضد الناصريين , ضد المناطق الوسطى , ضد أبناء الجنوب , ضد أبناء صعده , ناهيك عن الاغتيالات السياسية أو محاولاتها ضد : الربادي وعبد الحبيب سالم وماجد مرشد والحريبي والجاوي ومجاهد ابو شوارب والمتوكل وجار الله عمر والشيخ عبدالله بن حسين والقامئة تطول بعدد اياك حكمه 33*365 يوم

النيزك 30-05-2011 03:26 AM

رد: وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
 
شيخي الجليل الفاضل كبير المقام

ابو احمد اليزيدي

بعد التحيه

ان كل دوله تقوم على اسس سليمه صحيحه يكتب لها النجاح والرقي

اما اليمن فقد بنيت دولتها على رمال متحركه

وان كانت القبيله هي التي دعمت النضام في السابق فليوم تجني ما زرعته فل تتجرع مرارة ما اذاقه النضام للضعفاء في السابق وتنكوي بنارها الحارقه

اما من ناحيت النضام فقد اصبح اليوم اقوى من القبيله وبستطاعته التقلب عليها ونبذهامن السلطه وسوف تثبت لكم الايام كلامي هذا وبكل صراحه هذه خطوه جريئه في صالح اليمن لنترك بعد ذالك النضام يكون نضام مدني لا عسكري ولا قبلي طبعن مع التمسك بلعرف والعادات والتقاليد واولن واخيراً الشرع الاسلامي يكون هو اساس لبناء الدوله الجديده التي سوف تبزق عليها اشعت شمس الضحى عما قريب

اما من ناحيت ان الرئيس فاسد وجرع اليمن ويلات كثيره نقول له ياضالم لك يوم من رب العباد يذيقك فيه ما اذقته للعباد

ان الله يمهل ولا يهمل

تحيه من اخوكم

ابو عبدالرحمن

العضو الحر


All times are GMT +3. The time now is 07:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM