العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 2 06-04-2011 04:13 PM
الرئيس صالح.. واصعب الخيارات ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 0 21-03-2011 01:05 PM
بقلم الرئيس علي عبدالله صالح الوحدوي الرأي & الرأي الأخر 3 15-11-2007 10:13 AM
ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟ الفتّاك الرأي & الرأي الأخر 4 12-11-2007 06:16 PM
فخامة الرئيس علي عبد الله صالح خــالــد اليهــري محطـات بــلا حــدود 2 18-06-2006 08:52 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-05-2011   #1


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح



وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح
أحمد الشميري ـ صنعاء
أهدر وجهاء قبليون دم الرئيس علي عبد الله صالح بعد مواجهات في صنعاء مستمرة منذ الأحد الماضي وخلفت العشرات من القتلى والجرحى. وافاد خالد العواضي، احد كبار وجهاء اليمن في تصريحات صحفية، ان «صالح ارتكب خطأ كبيرا بحق قبائل اليمن من خلال قصفهم وهم في منزل صادق الأحمر وهم يسعون كلجنة وساطة بين أنجال الاحمر وصالح الذي عمل الاخير على محاولة قتلهم وقتل عدد منهم».
واضاف «القبائل حسمت امرها وخلال يومين سترحل صالح عسكريا ويتم تسليم زمام الامور الى شباب الثورة في ساحات التغيير والحرية».
وقال إن «ما يحصل اليوم في جزء من صنعاء لا دخل للثورة وشبابها فيه كون ثورتهم سلمية وستظل سلمية وثوارها هم من سيتولون بعد ايام قليلة زمام الامور في البلد».
من جهته قال عضو لجنة الوساطة الشيخ فيصل مناع ان القبائل تخلت جميعها عن صالح وهدرت دمه.



منقول:صحيفة عكاظ
موضوع للذين يشككون في عمق وقوة ردة فعل وعدالة الأحكام القْبَيلِة ولو كان رئيس السلطة العسكرية


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM