الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس صالح.. واصعب الخيارات ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 0 21-03-2011 01:05 PM
من أجل اليمن بقلم/ الرئيس/علي عبدالله صالح يماني اصيل الرأي & الرأي الأخر 6 09-11-2010 06:16 PM
بقلم الرئيس علي عبدالله صالح الوحدوي الرأي & الرأي الأخر 3 15-11-2007 10:13 AM
ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟ الفتّاك الرأي & الرأي الأخر 4 12-11-2007 06:16 PM
فخامة الرئيس علي عبد الله صالح خــالــد اليهــري محطـات بــلا حــدود 2 18-06-2006 08:52 PM

إضافة رد
المشاهدات 1719 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2011   #1


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه



الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه
خلال الاسبوع الماضي كثف الرئيس صالح جهوده للبحث عن رجل يتصف بالامانه والنزاهه وكلف لجنه
وطنيه للبحث والتحري بهذا الشان واللجنه مؤلفه من مجموعة اشخاص من الرجال الاكفاءوالمشهود لهم
لما يتمتعون به من نزاهه وامانه وما يبذلونه من مجهود لخدمة الوطن .....
وبناً على ذلك تم تكليف اللجنه الوطنيه وهم من قيادات المؤتمر الشعبي العام
واعضاء من مجلس النواب وهم من ابرز الكوادر والذي لهم دور فعال في خدمة الوطن
ومكافحة الفساد ومحاسبة المفسدين ومناقشة قضايا الوطن وقد حملو على عاتقهم خلال الفتره السابقه حمل ثقيل
في محاربة الفساد والوقوف في وجه المفسدين......
وهذه الخطوه تعتبر خطوه جريئه وشجاعه من قبل فخامة الرئيس ويشهد له التاريخ وسوف تضاف الى رصيد
انجازاته التي طالما قدمها وما زال يقدمهالصالح البلاد خلال فترة مرحلته السياسيه والتي سوف يتحدث عنها التاريخ ....
وبعد البحث والتحري من قبل اللجنه المكلفه للبحث عن رجل امين ومناقشة ما توصلت اليه اللجنه ((لجنة البحث))
المكلفه من قبل فخامته اتضح للرئيس بان البلاد لايوجد فيها شخص يتمتع بالامانه والنزاهه لحتى يكون مؤهل لقيادة البلاد من بعده ....
وبعد المناقشه والاطلاع على التقارير المقدمه الى فخامته من قبل اللجنه وصل الى قرار دون تراجع عنه
وبتاييد من كافة اعضاء اللجنه بانه من الضروري ومن اجل مصلحة الوطن استمرار الرئيس في السلطه
وذلك من اجل مكتسبات الوطن ...
وقد جاء خطاب الرئيس بعدها بانه سوف يفدي البلاد بدمه وهذا الخطاب جاء بعد ان وصل الى قناعه تامه بان البلاد شمالها وجنوبها لايوجد فيها رجل يئتمن عليه ليتم تسليمه السلطه وقيادة البلاد
ولايزال البحث جاري
فعلى من يجد في نفسه تلك المواصفات
بان يقدم سيرته الذاتيه ومؤهلاته الى اللجنه المكلفه
والله ولي التوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه



كل اناء بما فيه ينضح ..

هو يتصور بانه لا يوجد انسان نزيه او شريف او أمين في اليمن .. السبب بسيط ..لانه يرى نفسه كذلك ..


من خلال خطاباته يظهر لنا كل يوم جهل جديد فيه ومن خلال كل خطاب تظهر لنا هفوات تزاحم بعضها ..

اصبحت اترقب لخطابات الرئيس ليس للاستمتاع ومعرفة التطورات .. بل من اجل ترقب التحاليل السياسية التي تبدا تشرشحه وتترجم اخطاءه وتقفضحه وتبين مدى جهله ..

نكرر ان الرئيس لا يزال ينظر الى الشعب بانه ما قبل 50 سنة ويعتقد بانه اذا اخفى جهاز المذياع تحت معطفه ويقول هذه الجن التي تتحدث فقد يصدقه الشعب وقول لدى الرئيس جن وعفاريت تتحدث من داخل بطنه..


كل الود ولندعه يفضفض في النهار ويهلوس في الليل ..

ابو رامي لك مودتي وعذب السلام ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 06-04-2011   #3
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرئيس صالح والبحث عن رجل نزيه



هههههههههههههههههه
حسناً
وكيف سيبحث لنا عن رجل نزية
هل سيأخذ افكارة الخاصة عن النزاهة وتطبيقها كمعيار في انتقاء هذا الرجل ؟؟!!
عز الله جنينا خير ههههههههه
شر البلية ما يضحك

كل الشكر على الموضوع


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM