منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=28967)

اخـيـل تـروي 06-07-2011 11:53 PM

ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
على طاري المحششين وما ادراك ما المحششين هم قوم خارج التغطيه هههههههههههههه
تعالوا نضحك مع بعض بس بدون صوت يعني كركرة على خفيف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محشش وقفوه الدوريات قالوا له : "ليش ماربطت الحزام"
قال : "أصلآ مش لابس بنطلون ...! "
******
محشش جات له بنت قالوا: "وش بتسميها"
قال: "نوره على عمتي هياء."
******
مدرب يسأل لاعب محشش : "في كم مر تقدر تلف الملعب"
قال المحشش: "في زقارتين"
******
واحد معه ارنب يبغى يشوف هو ذكر ولا انثى .
سأل محشش قاله المحشش: "اتركه اذا هرب فهو ذكر واذا هربت فهي انثى"
******
-اتصل واحد على زوجته وقال لها "انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة"
فقالت الزوجة:" طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟"
فرد عليها : "شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت"
******
محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة"
قال: "ايه"
قال المحشش: "خله يطلع سيارته مسكرة علي"
******
محشش جالس قدام ستارة غرفته ليشششش؟- ينتظر المسرحيه تبدأ
******
محشش سألوه وش أصعب شئ: "قال انك تحدد السكسوكة وانت تاكل لبان"
******
اثنين محششين..واحد منهم يبي يسوي حكيم قال للثاني: "قلي من صديقك أقولك من أنت؟؟؟ "
قال الثاني: "من صديقك؟ "
ردعليه: "من أنت؟"
******
-محشش يقول أحسن خمس أشياء بالدنيا ثلاثة:النوم والأكل ..!! !

شموخ -اليافعيه 07-07-2011 12:31 AM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
هههههههههههههه
مرررررررره حلوه
تسلم على الطرح
لا عدمنا جديدك

اخـيـل تـروي 07-07-2011 01:07 AM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
مرورك الاحلى

وهذي نكته كمان توها توصلني

تقول

طفله ملقوفه عمرها اربع سنوات,جتهم ضيفه

ومن جت هالضيفه والطفله تدور حولها


قالت الضيفه: تدورين شي ياحلوه؟؟؟


ردت الطفله بمنتهى البرائه: ادور وجهك الثاني
لأن ماما قالت جات ام وجهين ..هههههه جابت العيد

همسات 25-07-2011 06:56 AM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
ههههههههههههههه

يا اني احب المحششين في الله


هههههههههههههههههه نكت حلوه مع ان اغلبها مر علي بس اذ شي فيها محشش لازم اضحك ههههههههه
بيكسبون اجر فينا

تسلم الايادي على النقل اللجميل

ودمت بسعاده

بنت الأجاويد 25-07-2011 07:31 AM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله اني ضحك من قلبي
تسلم الا يادي على النقل
دمــــــــــــــ{بخير}ــــــــ ت

اخـيـل تـروي 25-07-2011 05:15 PM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات (المشاركة 314490)
ههههههههههههههه
يا اني احب المحششين في الله
هههههههههههههههههه نكت حلوه مع ان اغلبها مر علي بس اذ شي فيها محشش لازم اضحك ههههههههه
بيكسبون اجر فينا
تسلم الايادي على النقل اللجميل
ودمت بسعاده


ههههههههه وانا اكبر محشش في العالم بس لاتعلمين احد ههههههههههههههههه
يسلمووو هوووثه ع مرورك

اخـيـل تـروي 25-07-2011 11:25 PM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليـافعـي (المشاركة 314509)
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله اني ضحك من قلبي
تسلم الا يادي على النقل
دمــــــــــــــ{بخير}ــــــــ ت

هههههههههه دامت الضحكه والسعاده عليكــِ يالغلا
اسعدكي الله لكـي مني
ارق تحيه
وهذي نكته مدري سمعتيها ولّا لا
تقول كانوا في طياره عشره مجانين ومحشش
ولمّا اقلعت فيهم المجانين ازعجوا الطيار
قام الطيار وطلب من المحشش يهديهم
بعد فتره تم السكون في كل الطياره
الطيار سأل المحشش : كيف سكتهم ؟؟؟
قال المحشش: لا بس فتحت لهم الباب وقلت لهم يلعبوا برا هههههههههه

مع تحياتي


زين اليزيدي 09-08-2011 03:19 AM

رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي (المشاركة 314956)
هههههههههه دامت الضحكه والسعاده عليكــِ يالغلا
اسعدكي الله لكـي مني
ارق تحيه
وهذي نكته مدري سمعتيها ولّا لا
تقول كانوا في طياره عشره مجانين ومحشش
ولمّا اقلعت فيهم المجانين ازعجوا الطيار
قام الطيار وطلب من المحشش يهديهم
بعد فتره تم السكون في كل الطياره
الطيار سأل المحشش : كيف سكتهم ؟؟؟
قال المحشش: لا بس فتحت لهم الباب وقلت لهم يلعبوا برا هههههههههه
مع تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك اخوي اخيل تروي
ايش رايك نسافر انا وانت اي مكان ونطلع بالطايره خلنا نسوي هوشه هههههههههههههههه
حلوووووووو فتحت لهم الباب هههههههههههههههههه
اشكرك كل الشكر على النكت الحلوه
الله يسعدك دووووووووم ان شاء الله ولا يحرمنا من مواضيعك الحلوه
خالص تحياتي واحترامي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


All times are GMT +3. The time now is 09:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM