العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحشش محشش في العآلم خخخخ اتصـل على مكآفحة المخدرآت .. !!! اخـيـل تـروي بسمات وقفشات ضاحكة 4 27-10-2011 09:56 PM
محشش دق ع بنت بسمة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 13-09-2011 02:35 AM
محشش اودسي بسمات وقفشات ضاحكة 8 06-01-2011 12:25 AM
صديق ,,, في كل الاوقات يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 1 10-04-2010 12:11 AM
محشش ! IRRESESTABLE حــروف لا يكللها الجفــاف 1 14-03-2007 11:07 AM

إضافة رد
المشاهدات 1202 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2011   #1


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
على طاري المحششين وما ادراك ما المحششين هم قوم خارج التغطيه هههههههههههههه
تعالوا نضحك مع بعض بس بدون صوت يعني كركرة على خفيف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محشش وقفوه الدوريات قالوا له : "ليش ماربطت الحزام"
قال : "أصلآ مش لابس بنطلون ...! "
******
محشش جات له بنت قالوا: "وش بتسميها"
قال: "نوره على عمتي هياء."
******
مدرب يسأل لاعب محشش : "في كم مر تقدر تلف الملعب"
قال المحشش: "في زقارتين"
******
واحد معه ارنب يبغى يشوف هو ذكر ولا انثى .
سأل محشش قاله المحشش: "اتركه اذا هرب فهو ذكر واذا هربت فهي انثى"
******
-اتصل واحد على زوجته وقال لها "انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة"
فقالت الزوجة:" طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟"
فرد عليها : "شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت"
******
محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة"
قال: "ايه"
قال المحشش: "خله يطلع سيارته مسكرة علي"
******
محشش جالس قدام ستارة غرفته ليشششش؟- ينتظر المسرحيه تبدأ
******
محشش سألوه وش أصعب شئ: "قال انك تحدد السكسوكة وانت تاكل لبان"
******
اثنين محششين..واحد منهم يبي يسوي حكيم قال للثاني: "قلي من صديقك أقولك من أنت؟؟؟ "
قال الثاني: "من صديقك؟ "
ردعليه: "من أنت؟"
******
-محشش يقول أحسن خمس أشياء بالدنيا ثلاثة:النوم والأكل ..!! !


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #2


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



هههههههههههههه
مرررررررره حلوه
تسلم على الطرح
لا عدمنا جديدك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #3


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



مرورك الاحلى

وهذي نكته كمان توها توصلني

تقول

طفله ملقوفه عمرها اربع سنوات,جتهم ضيفه

ومن جت هالضيفه والطفله تدور حولها


قالت الضيفه: تدورين شي ياحلوه؟؟؟


ردت الطفله بمنتهى البرائه: ادور وجهك الثاني
لأن ماما قالت جات ام وجهين ..هههههه جابت العيد


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2011   #4


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



ههههههههههههههه

يا اني احب المحششين في الله


هههههههههههههههههه نكت حلوه مع ان اغلبها مر علي بس اذ شي فيها محشش لازم اضحك ههههههههه
بيكسبون اجر فينا

تسلم الايادي على النقل اللجميل

ودمت بسعاده


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-07-2011   #5


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله اني ضحك من قلبي
تسلم الا يادي على النقل
دمــــــــــــــ{بخير}ــــــــ ت


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2011   #6


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
يا اني احب المحششين في الله
هههههههههههههههههه نكت حلوه مع ان اغلبها مر علي بس اذ شي فيها محشش لازم اضحك ههههههههه
بيكسبون اجر فينا
تسلم الايادي على النقل اللجميل
ودمت بسعاده

ههههههههه وانا اكبر محشش في العالم بس لاتعلمين احد ههههههههههههههههه
يسلمووو هوووثه ع مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2011   #7


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليـافعـي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله اني ضحك من قلبي
تسلم الا يادي على النقل
دمــــــــــــــ{بخير}ــــــــ ت
هههههههههه دامت الضحكه والسعاده عليكــِ يالغلا
اسعدكي الله لكـي مني
ارق تحيه
وهذي نكته مدري سمعتيها ولّا لا
تقول كانوا في طياره عشره مجانين ومحشش
ولمّا اقلعت فيهم المجانين ازعجوا الطيار
قام الطيار وطلب من المحشش يهديهم
بعد فتره تم السكون في كل الطياره
الطيار سأل المحشش : كيف سكتهم ؟؟؟
قال المحشش: لا بس فتحت لهم الباب وقلت لهم يلعبوا برا هههههههههه

مع تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011   #8


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي مشاهدة المشاركة
هههههههههه دامت الضحكه والسعاده عليكــِ يالغلا
اسعدكي الله لكـي مني
ارق تحيه
وهذي نكته مدري سمعتيها ولّا لا
تقول كانوا في طياره عشره مجانين ومحشش
ولمّا اقلعت فيهم المجانين ازعجوا الطيار
قام الطيار وطلب من المحشش يهديهم
بعد فتره تم السكون في كل الطياره
الطيار سأل المحشش : كيف سكتهم ؟؟؟
قال المحشش: لا بس فتحت لهم الباب وقلت لهم يلعبوا برا هههههههههه
مع تحياتي
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك اخوي اخيل تروي
ايش رايك نسافر انا وانت اي مكان ونطلع بالطايره خلنا نسوي هوشه هههههههههههههههه
حلوووووووو فتحت لهم الباب هههههههههههههههههه
اشكرك كل الشكر على النكت الحلوه
الله يسعدك دووووووووم ان شاء الله ولا يحرمنا من مواضيعك الحلوه
خالص تحياتي واحترامي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM