| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أحشش محشش في العآلم خخخخ اتصـل على مكآفحة المخدرآت .. !!! | اخـيـل تـروي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 27-10-2011 09:56 PM |
| محشش دق ع بنت | بسمة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 13-09-2011 02:35 AM |
| محشش | اودسي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 06-01-2011 12:25 AM |
| صديق ,,, في كل الاوقات | يماني اصيل | محطـات بــلا حــدود | 1 | 10-04-2010 12:11 AM |
| محشش ! | IRRESESTABLE | حــروف لا يكللها الجفــاف | 1 | 14-03-2007 11:07 AM |
|
| المشاهدات | 1202 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... على طاري المحششين وما ادراك ما المحششين هم قوم خارج التغطيه هههههههههههههه تعالوا نضحك مع بعض بس بدون صوت يعني كركرة على خفيف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ محشش وقفوه الدوريات قالوا له : "ليش ماربطت الحزام" قال : "أصلآ مش لابس بنطلون ...! " ****** محشش جات له بنت قالوا: "وش بتسميها" قال: "نوره على عمتي هياء." ****** مدرب يسأل لاعب محشش : "في كم مر تقدر تلف الملعب" قال المحشش: "في زقارتين" ****** واحد معه ارنب يبغى يشوف هو ذكر ولا انثى . سأل محشش قاله المحشش: "اتركه اذا هرب فهو ذكر واذا هربت فهي انثى" ****** -اتصل واحد على زوجته وقال لها "انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة" فقالت الزوجة:" طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟" فرد عليها : "شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت" ****** محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة" قال: "ايه" قال المحشش: "خله يطلع سيارته مسكرة علي" ****** محشش جالس قدام ستارة غرفته ليشششش؟- ينتظر المسرحيه تبدأ ****** محشش سألوه وش أصعب شئ: "قال انك تحدد السكسوكة وانت تاكل لبان" ****** اثنين محششين..واحد منهم يبي يسوي حكيم قال للثاني: "قلي من صديقك أقولك من أنت؟؟؟ " قال الثاني: "من صديقك؟ " ردعليه: "من أنت؟" ****** -محشش يقول أحسن خمس أشياء بالدنيا ثلاثة:النوم والأكل ..!! ! |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
هههههههههههههه
مرررررررره حلوه تسلم على الطرح لا عدمنا جديدك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
مرورك الاحلى
وهذي نكته كمان توها توصلني تقول طفله ملقوفه عمرها اربع سنوات,جتهم ضيفه ومن جت هالضيفه والطفله تدور حولها قالت الضيفه: تدورين شي ياحلوه؟؟؟ ردت الطفله بمنتهى البرائه: ادور وجهك الثاني لأن ماما قالت جات ام وجهين ..هههههه جابت العيد |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
ههههههههههههههه
يا اني احب المحششين في الله هههههههههههههههههه نكت حلوه مع ان اغلبها مر علي بس اذ شي فيها محشش لازم اضحك ههههههههه بيكسبون اجر فينا تسلم الايادي على النقل اللجميل ودمت بسعاده |
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]
![]()
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه هههههههههه هههههه ههه ه والله اني ضحك من قلبي تسلم الا يادي على النقل دمــــــــــــــ{بخير}ــــــــ ت |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
ههههههههه وانا اكبر محشش في العالم بس لاتعلمين احد ههههههههههههههههه يسلمووو هوووثه ع مرورك |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
هههههههههه دامت الضحكه والسعاده عليكــِ يالغلا
اسعدكي الله لكـي مني ارق تحيه وهذي نكته مدري سمعتيها ولّا لا تقول كانوا في طياره عشره مجانين ومحشش ولمّا اقلعت فيهم المجانين ازعجوا الطيار قام الطيار وطلب من المحشش يهديهم بعد فتره تم السكون في كل الطياره الطيار سأل المحشش : كيف سكتهم ؟؟؟ قال المحشش: لا بس فتحت لهم الباب وقلت لهم يلعبوا برا هههههههههه مع تحياتي |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش
ههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اخوي اخيل تروي ايش رايك نسافر انا وانت اي مكان ونطلع بالطايره خلنا نسوي هوشه هههههههههههههههه حلوووووووو فتحت لهم الباب هههههههههههههههههه اشكرك كل الشكر على النكت الحلوه الله يسعدك دووووووووم ان شاء الله ولا يحرمنا من مواضيعك الحلوه خالص تحياتي واحترامي لك اخيك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|