| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 26-01-2017 07:13 AM |
| ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش | اخـيـل تـروي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 09-08-2011 03:19 AM |
| طرائف صديق | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 08-07-2009 05:50 PM |
| كم صديق لك ؟؟ | comeet2000 | محطـات بــلا حــدود | 8 | 04-02-2008 08:46 AM |
| وفاء صديق | القناص | محطـات بــلا حــدود | 4 | 17-11-2006 01:45 AM |
|
| المشاهدات | 1158 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
صديق ,,, في كل الاوقات
[align=center]تحت مسمى ..الصديق وقت الضيق...نحمل هذاالصديق فوق
طاقته...وكأن الصديق لايعرف معنا الا الضيق ..!! قد ننسى لوقت انه بقربه منا ان له بعض همومنا ويتمنى ان نشاركه ويشاركنا الافراح ان نتذكره بهدايا الاصحاب البعض يقول فلان ليس غريب لاداعي للمجاملات والهدايا لانتذكره الا عندما يضيق الصدربنا نسمعه حكاياتنا المحزنه وهمومنا ولانذكر في كلامناشى جميل خبر مفرح ... الانعتقد للحظة انه مل من كل تلك الشكوى ...؟ متى يكون الصديق صديق ...فقط في همومناا؟؟ الصديق ...هو من يخطر ببالنا عندما نفرح ونعيش موقف طريف ..اونكون في مكان جميل ..اوحتى عندما نتذكر ه نبتسم ونقول ..الله يذكرك بالخير صديقنا ...له حق العشرة واحيانا ...حق الجيرة... واخير حق السؤال......فهل انت منصف ذاك الصديق؟؟؟ [/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صديق ,,, في كل الاوقات
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على موضوعك الذي يعني لي ولغيري الكثير بنسبه لي أنا الصداقه شئ جميل بالحياة وما اتخيل اي احد بالدنيا بدون صديق بنسبه لصديقتي أنا معاها على الحلوه والمره ومستحيل راح اتخلى عنها مهما صارت معي من ظروف.. هم ثلاث بس اخص بالذكر أختي وحبيبت قلبي قطرات الندى لأنها هي الوحيده المتواجده في المنتدى لي الفخر بأنها صديقتي الغاليه .. وهذه لها لأنها مع صديقاتي الثنتين غايبات عني وسافر بعيد الله يردهم لي بسلامه قولوا آآآآآآآآ مين .... وين أودي شوق قلبي والوله لو غديت بعيد عني ماأسمعك تملك احساسي وفكري تشغله ترحل طيوفك وفكري يجمعك هاك قلبي .. هاك ليتك تقبله خذ سنين العمر أوخذني معك انت تالي العمر وانت أوله من يقول اني نسيتك يخدعك[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|