محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


صديق ,,, في كل الاوقات

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تخاوي صديق زمان ... ..آإآإآإآهات صديق نساني طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 15 26-01-2017 07:13 AM
ودي اصيرررر بعض الاوقات محشش اخـيـل تـروي بسمات وقفشات ضاحكة 7 09-08-2011 03:19 AM
طرائف صديق النقيب911 بسمات وقفشات ضاحكة 8 08-07-2009 05:50 PM
كم صديق لك ؟؟ comeet2000 محطـات بــلا حــدود 8 04-02-2008 08:46 AM
وفاء صديق القناص محطـات بــلا حــدود 4 17-11-2006 01:45 AM

إضافة رد
المشاهدات 1158 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2010   #1
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي صديق ,,, في كل الاوقات



[align=center]تحت مسمى ..الصديق وقت الضيق...نحمل هذاالصديق فوق
طاقته...وكأن الصديق

لايعرف معنا

الا الضيق ..!!

قد ننسى لوقت انه بقربه منا ان له بعض همومنا ويتمنى

ان نشاركه ويشاركنا الافراح ان نتذكره بهدايا الاصحاب

البعض يقول فلان ليس غريب لاداعي للمجاملات والهدايا

لانتذكره الا عندما يضيق الصدربنا نسمعه حكاياتنا المحزنه
وهمومنا

ولانذكر في كلامناشى جميل

خبر مفرح ...

الانعتقد للحظة انه مل من كل تلك الشكوى ...؟

متى يكون الصديق صديق ...فقط في همومناا؟؟

الصديق ...هو من يخطر ببالنا عندما نفرح ونعيش موقف

طريف ..اونكون في مكان جميل ..اوحتى عندما نتذكر ه

نبتسم ونقول ..الله يذكرك بالخير

صديقنا ...له حق العشرة واحيانا ...حق الجيرة...

واخير حق السؤال......فهل انت منصف ذاك الصديق؟؟؟



[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #2


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
رد: صديق ,,, في كل الاوقات



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الفاضل على موضوعك الذي يعني لي ولغيري الكثير
بنسبه لي أنا
الصداقه شئ جميل بالحياة وما اتخيل اي احد بالدنيا بدون صديق
بنسبه لصديقتي أنا معاها على الحلوه والمره ومستحيل راح اتخلى عنها
مهما صارت معي من ظروف..
هم ثلاث بس اخص بالذكر أختي وحبيبت قلبي قطرات الندى
لأنها هي الوحيده المتواجده في المنتدى
لي الفخر بأنها صديقتي الغاليه ..



وهذه لها لأنها مع صديقاتي الثنتين غايبات عني وسافر بعيد
الله يردهم لي بسلامه


قولوا آآآآآآآآ مين ....

وين أودي شوق قلبي والوله
لو غديت بعيد عني ماأسمعك
تملك احساسي وفكري تشغله
ترحل طيوفك وفكري يجمعك
هاك قلبي ..
هاك ليتك تقبله
خذ سنين العمر أوخذني معك
انت تالي العمر وانت أوله
من يقول اني نسيتك يخدعك
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM