منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::- (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=32148)

ღهاويــ حنانكـღ 03-11-2011 10:20 AM

من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
http://www.youtube.com/watch?v=uA1Iu...eature=related

ღهاويــ حنانكـღ 03-11-2011 10:23 AM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 

ღهاويــ حنانكـღ 03-11-2011 10:29 AM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:teal;border:2px solid indigo;"][cell="filter:;"][align=center]
بمناسبه عيد الاضحى المبارك ....

احب اقدم التهنئه لكل اعضاءوعضوات سماء يافع ....
وكل المشرفين والمشرفات ...والمراقبين والمراقبات ...
وكل اعضاء الاداره ...والدعم الفني ...
واخص بالتخصيص ...الوالد الصقر اليافعي...
ووالده شمس يافع ...والدكتور النقيب ...والجوكر ,...وفار يافع ...
والوعد القاطع ...وعنتر يهر ...وطعن الوفي ...والدكتور ابو سعده..
والاخت اميره بكلمتي ...والاخت الفاضله قطرات الندى ...
واخيل تروي ..وجميع الاخوان .....
واحب اقولهم كل عام وانتم بالف بالف خير ....
من العايدين الفايزين بالجنه ...ربي يعيد عليكم 100 عيد
وانتم بالف خير وصحه وسلامه ...
وحاجين بيت الله جميعا ...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

algokar707 03-11-2011 02:05 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
http://urad.free.fr/urad_chamsona/eid/12.gif

تسلم لي على هذه البادرة الطيبه منك عزيزي هاوي حنانك
وكل عام وأنت وكل أعضاء المنتدى والأمة العربية والأسلامية بألف خير ش
تحياتي لك

خالد ابوناصر 03-11-2011 02:55 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
http://store2.up-00.com/Nov11/CQY21163.jpg
بارك الله فيك اخي هاوي حنانك على هذه البادره الطيبه ,كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

السعدي الذوادي 03-11-2011 05:07 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
مشكور هاوي على التهنئة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


بنت الأجاويد 03-11-2011 05:55 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
http://www.iraqup.com/up/20100909/i0..._525635710.png



لنا أحباب لايسكنون بقربنا،،
ولكن يسكنون بقلوبنا،،
يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا،،
كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا،،
أغلا الأشواق نبعثها لكم،،
تحياتي معطره باطيب العود_


اشكرك اخي هاوي على المبادره الطيبه
لك مني ارقى التحايا









http://forum.mn66.com/imgcache2/662687.gif

الوادي 03-11-2011 09:05 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
http://gallery.moshax.com/data/media/30/366.gif


http://www.iraq-live.com/up/uploads/13199708001.gif



هااااااااوي حنااااااانك


كل عااااااام وانت والجميع
بخير وصحه وسلااااااااامه
وجزااااااك الله خير...


(((الواااااادي)))


ღهاويــ حنانكـღ 03-11-2011 11:00 PM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
شكرا لكم كليتكم ...الله ينووور قلووبكم ...

استفزاز 04-11-2011 01:21 AM

رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
 
.. كــل عـآم ومنتسسبـي منـتـدى / سـمـاء يـآفـع بـ آلف صحة وعآفـيـة ..
وكـل عـآم آخي هآآوي ونت بـخير وجزآك الله الف خيـر ع المبـآدرة الطيبـة ..


All times are GMT +3. The time now is 01:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM