| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري.... | ساهر الليل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 12-02-2010 02:45 AM |
| من العايدين | د.حلبوب | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 4 | 01-06-2009 08:39 AM |
| من العايدين | ابواحمدالكلدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 0 | 09-12-2008 04:58 PM |
|
| المشاهدات | 3055 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:teal;border:2px solid indigo;"][cell="filter:;"][align=center]
بمناسبه عيد الاضحى المبارك .... احب اقدم التهنئه لكل اعضاءوعضوات سماء يافع .... وكل المشرفين والمشرفات ...والمراقبين والمراقبات ... وكل اعضاء الاداره ...والدعم الفني ... واخص بالتخصيص ...الوالد الصقر اليافعي... ووالده شمس يافع ...والدكتور النقيب ...والجوكر ,...وفار يافع ... والوعد القاطع ...وعنتر يهر ...وطعن الوفي ...والدكتور ابو سعده.. والاخت اميره بكلمتي ...والاخت الفاضله قطرات الندى ... واخيل تروي ..وجميع الاخوان ..... واحب اقولهم كل عام وانتم بالف بالف خير .... من العايدين الفايزين بالجنه ...ربي يعيد عليكم 100 عيد وانتم بالف خير وصحه وسلامه ... وحاجين بيت الله جميعا ... [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
![]() تسلم لي على هذه البادرة الطيبه منك عزيزي هاوي حنانك وكل عام وأنت وكل أعضاء المنتدى والأمة العربية والأسلامية بألف خير ش تحياتي لك |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
![]() بارك الله فيك اخي هاوي حنانك على هذه البادره الطيبه ,كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات . |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
مشكور هاوي على التهنئة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
![]() لنا أحباب لايسكنون بقربنا،، ولكن يسكنون بقلوبنا،، يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا،، كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا،، أغلا الأشواق نبعثها لكم،، تحياتي معطره باطيب العود_ اشكرك اخي هاوي على المبادره الطيبه لك مني ارقى التحايا
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
![]() ![]() هااااااااوي حنااااااانك كل عااااااام وانت والجميع بخير وصحه وسلااااااااامه وجزااااااك الله خير... (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#10 |
|
زائر
|
رد: من العايدين الفايزين كل عام وانت بخير ...هني اصحباك وزملائك هنا ::::-
.. كــل عـآم ومنتسسبـي منـتـدى / سـمـاء يـآفـع بـ آلف صحة وعآفـيـة ..
وكـل عـآم آخي هآآوي ونت بـخير وجزآك الله الف خيـر ع المبـآدرة الطيبـة .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|