![]() |
تدرين@
تدرين وويش االشي لي يحزن االقلب اااذااا تكدر خاااطرك يالزعلووووووه اااذااا زعلتي ينكسررر قلبي اااالصلب وااالدمع يرخي بااالمحاااجر سيوووله ااادنوو لغربك باااالحلم واااطلبك طلب وواااقطع مساااافات ااالفراق ااالعزوله بهمسة ااحساس ااالمحب اااجلبك جلب واااتي بمنكووون المساااء في حلووووله ومن صدر معنود الفراق اسلبك سلب واحميك بصفاح ااالسيوف السلوووله اااحرق سعير االلبعد بي وااولبك ولب وواااضفر بنضرااة العيون االخجوووله هااات جوفي بااالعناااء تنقلب قلب واااالشوق يسكن في قؤااادي ميووووله تدرين وويشاا االشي لي يحزن اااالقلب اااذااا تكدر خاااطرك يالزعلووووووه نزف قلمي |
رد: تدرين@
اقتباس:
صح الله بدنك وقلمك وفكرك وكل ما في قلبك ويسهل لك كل ما تتمني وتريد يارب صح الله لسانك اخي البيرق اليافعي على هذا اشي الجميع منك اليوم ومع هذا الفجر المنور لك مني الف شكر وتقدير وكل عام وانته بخير |
رد: تدرين@
الله الله على هذا الطرح شف العنون فاسرعة لكي اشوف الابداع فقرأتاحرفك فراق لي كل حرف نقشته في صفحاتك فلا تبخل علينا بكل ما ينزف قلم من الابداع فاسمح لي بان اطالب بالمزيد بمثل هذا الابداع دمت ودام لنا ابداعك تحياتي ضنين الشوق مر هنا |
رد: تدرين@
الصقر اليافعي شاكر لك حضورك الرائع الذي انار بسناء نورك المشرق متصفحي المتواضع وجعل حروفي تتلالا نوراً لروعه الباهر مع خالص تحياتي لك ايه الهمام البيرق |
رد: تدرين@
اقتباس:
وصح بدنك وغاليك ايه الاميره الطيبه وشاكر لك حضورك البهي الذي عطر به جوانب متصفحي بشذاء اريجك الفائح خالص الشكر لمرور الرائع واطرئك البذخ ايه الاميره تحيه عطره ملوئه بالتقدير والاحترام لشخصك النبيل من البيرق |
| All times are GMT +3. The time now is 03:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM