منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=203)
-   -   تدرين@ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=32203)

البيرق اليافعي 05-11-2011 10:47 AM

تدرين@
 
تدرين وويش االشي لي
يحزن االقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
اااذااا زعلتي ينكسررر
قلبي اااالصلب
وااالدمع يرخي
بااالمحاااجر سيوووله
ااادنوو لغربك باااالحلم
واااطلبك طلب
وواااقطع مساااافات
ااالفراق ااالعزوله
بهمسة ااحساس ااالمحب
اااجلبك جلب
واااتي بمنكووون
المساااء في حلووووله
ومن صدر معنود الفراق
اسلبك سلب
واحميك بصفاح
ااالسيوف السلوووله
اااحرق سعير االلبعد بي
وااولبك ولب
وواااضفر بنضرااة
العيون االخجوووله
هااات جوفي بااالعناااء
تنقلب قلب
واااالشوق يسكن في
قؤااادي ميووووله
تدرين وويشاا االشي لي
يحزن اااالقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
نزف قلمي

الصقر اليافعي 05-11-2011 10:56 AM

رد: تدرين@
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي (المشاركة 351676)
تدرين وويش االشي لي
يحزن االقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
اااذااا زعلتي ينكسررر
قلبي اااالصلب
وااالدمع يرخي
بااالمحاااجر سيوووله
ااادنوو لغربك باااالحلم
واااطلبك طلب
وواااقطع مساااافات
ااالفراق ااالعزوله
بهمسة ااحساس ااالمحب
اااجلبك جلب
واااتي بمنكووون
المساااء في حلووووله
ومن صدر معنود الفراق
اسلبك سلب
واحميك بصفاح
ااالسيوف السلوووله
اااحرق سعير االلبعد بي
وااولبك ولب
وواااضفر بنضرااة
العيون االخجوووله
هااات جوفي بااالعناااء
تنقلب قلب
واااالشوق يسكن في
قؤااادي ميووووله
تدرين وويشاا االشي لي
يحزن اااالقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
نزف قلمي


صح الله بدنك وقلمك وفكرك وكل ما في قلبك ويسهل لك كل ما تتمني
وتريد يارب صح الله لسانك اخي البيرق اليافعي على هذا اشي الجميع
منك اليوم ومع هذا الفجر المنور لك مني الف شكر وتقدير وكل عام وانته بخير

جمال الشعبي 06-12-2011 12:30 AM

رد: تدرين@
 
الله الله على هذا الطرح
شف العنون فاسرعة
لكي اشوف الابداع
فقرأتاحرفك فراق لي
كل حرف نقشته في
صفحاتك فلا تبخل علينا
بكل ما ينزف قلم من الابداع
فاسمح لي بان اطالب بالمزيد
بمثل هذا الابداع
دمت ودام لنا ابداعك
تحياتي
ضنين الشوق
مر هنا

البيرق اليافعي 11-12-2011 09:34 AM

رد: تدرين@
 
الصقر اليافعي
شاكر لك حضورك
الرائع
الذي انار بسناء نورك المشرق
متصفحي المتواضع

وجعل حروفي تتلالا
نوراً
لروعه الباهر


مع خالص
تحياتي لك
ايه الهمام

البيرق

البيرق اليافعي 15-01-2012 06:56 PM

رد: تدرين@
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 360532)
روووووووووووووووعة شاعرنا المتالق

صح لسانك

وعلا شانك

وربي لا يجيب الزعل بينك وبين حد ابد

بانتضار المزيد من هذة الدرر الي حرمتنا منها

دمت بسعادة

وصح بدنك وغاليك
ايه الاميره الطيبه
وشاكر لك حضورك البهي
الذي عطر به جوانب متصفحي
بشذاء اريجك الفائح
خالص الشكر لمرور الرائع
واطرئك البذخ
ايه الاميره
تحيه عطره
ملوئه بالتقدير والاحترام
لشخصك النبيل
من البيرق


All times are GMT +3. The time now is 03:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM