حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


تدرين@

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدرين يايمه وش اسوي لو ارجع صغيره بنت يافع الشامخ محطـات بــلا حــدود 1 03-10-2011 07:22 PM
افتخري انككك انثى ................ تدرين ليه ابوسماء محطـات بــلا حــدود 14 03-08-2010 12:49 AM

إضافة رد
المشاهدات 1530 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2011   #1


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي تدرين@



تدرين وويش االشي لي
يحزن االقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
اااذااا زعلتي ينكسررر
قلبي اااالصلب
وااالدمع يرخي
بااالمحاااجر سيوووله
ااادنوو لغربك باااالحلم
واااطلبك طلب
وواااقطع مساااافات
ااالفراق ااالعزوله
بهمسة ااحساس ااالمحب
اااجلبك جلب
واااتي بمنكووون
المساااء في حلووووله
ومن صدر معنود الفراق
اسلبك سلب
واحميك بصفاح
ااالسيوف السلوووله
اااحرق سعير االلبعد بي
وااولبك ولب
وواااضفر بنضرااة
العيون االخجوووله
هااات جوفي بااالعناااء
تنقلب قلب
واااالشوق يسكن في
قؤااادي ميووووله
تدرين وويشاا االشي لي
يحزن اااالقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
نزف قلمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 دقيقة (11:08 AM)
 المشاركات : 115,318 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تدرين@



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي مشاهدة المشاركة
تدرين وويش االشي لي
يحزن االقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
اااذااا زعلتي ينكسررر
قلبي اااالصلب
وااالدمع يرخي
بااالمحاااجر سيوووله
ااادنوو لغربك باااالحلم
واااطلبك طلب
وواااقطع مساااافات
ااالفراق ااالعزوله
بهمسة ااحساس ااالمحب
اااجلبك جلب
واااتي بمنكووون
المساااء في حلووووله
ومن صدر معنود الفراق
اسلبك سلب
واحميك بصفاح
ااالسيوف السلوووله
اااحرق سعير االلبعد بي
وااولبك ولب
وواااضفر بنضرااة
العيون االخجوووله
هااات جوفي بااالعناااء
تنقلب قلب
واااالشوق يسكن في
قؤااادي ميووووله
تدرين وويشاا االشي لي
يحزن اااالقلب
اااذااا تكدر خاااطرك
يالزعلووووووه
نزف قلمي

صح الله بدنك وقلمك وفكرك وكل ما في قلبك ويسهل لك كل ما تتمني
وتريد يارب صح الله لسانك اخي البيرق اليافعي على هذا اشي الجميع
منك اليوم ومع هذا الفجر المنور لك مني الف شكر وتقدير وكل عام وانته بخير


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011   #3


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: تدرين@



الله الله على هذا الطرح
شف العنون فاسرعة
لكي اشوف الابداع
فقرأتاحرفك فراق لي
كل حرف نقشته في
صفحاتك فلا تبخل علينا
بكل ما ينزف قلم من الابداع
فاسمح لي بان اطالب بالمزيد
بمثل هذا الابداع
دمت ودام لنا ابداعك
تحياتي
ضنين الشوق
مر هنا


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #4


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: تدرين@



الصقر اليافعي
شاكر لك حضورك
الرائع
الذي انار بسناء نورك المشرق
متصفحي المتواضع

وجعل حروفي تتلالا
نوراً
لروعه الباهر


مع خالص
تحياتي لك
ايه الهمام

البيرق


 
التعديل الأخير تم بواسطة البيرق اليافعي ; 15-01-2012 الساعة 06:52 PM

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012   #5


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: تدرين@



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي مشاهدة المشاركة
روووووووووووووووعة شاعرنا المتالق

صح لسانك

وعلا شانك

وربي لا يجيب الزعل بينك وبين حد ابد

بانتضار المزيد من هذة الدرر الي حرمتنا منها

دمت بسعادة
وصح بدنك وغاليك
ايه الاميره الطيبه
وشاكر لك حضورك البهي
الذي عطر به جوانب متصفحي
بشذاء اريجك الفائح
خالص الشكر لمرور الرائع
واطرئك البذخ
ايه الاميره
تحيه عطره
ملوئه بالتقدير والاحترام
لشخصك النبيل
من البيرق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM