![]() |
قصة الحب الحزينه@@
[frame="9 60"][poem=font="simplified arabic,6,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/22.gif" border="groove,1,red" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سااااااكتب بين اااااهاااي وولمداااامع= نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه= ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع= بعررررض البحررر بوووصلة السفينه= ساترررك مووووقعي من ظلم وااااقع= ووواااتلمس هدووووئي ووااالسكنيه= سابكي لوووووعةالقلب المووووادع= وجووووفي يررردف الااااه وحنينه= ونار االهجررررر ف الاحشاء والع= وسطووووو الحزن خيم ع االمدينه= ساترك ذكراء ااحساسي طووووابع= على صدرررر الاااسئ واهجر عرينه= ساحبس داخلي بوووحي واااصارع= لهيب ااالشووووق وااااتحمل وونينه= ااااابت الاااااقدارررر الا ان تماانع= يكووووون اااالحب في ااايدي امينه= سااااااكتب بين اااااهـاااي وولمداااامـع = نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه = ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع = بعررررض البحررر بوووصلة السفينه = .............................. ......= نزف قلمي=[/poem][/frame] |
رد: قصة الحب الحزينه@@
اقتباس:
ايه الاميررررره 00 الرائعه اتقدم بخالص الشكررر لحضورك الرائع واطرائك البذخ الذي انرتي به سواري احرفي بروع حديثك العذب الرقراق 00 خالص الود 00 البيرق |
| All times are GMT +3. The time now is 06:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM