منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=203)
-   -   قصة الحب الحزينه@@ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=34215)

البيرق اليافعي 11-01-2012 09:19 PM

قصة الحب الحزينه@@
 
[frame="9 60"][poem=font="simplified arabic,6,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/22.gif" border="groove,1,red" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سااااااكتب بين اااااهاااي وولمداااامع=
نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه=
ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع=
بعررررض البحررر بوووصلة السفينه=
ساترررك مووووقعي من ظلم وااااقع=
ووواااتلمس هدووووئي ووااالسكنيه=
سابكي لوووووعةالقلب المووووادع=
وجووووفي يررردف الااااه وحنينه=
ونار االهجررررر ف الاحشاء والع=
وسطووووو الحزن خيم ع االمدينه=
ساترك ذكراء ااحساسي طووووابع=
على صدرررر الاااسئ واهجر عرينه=
ساحبس داخلي بوووحي واااصارع=
لهيب ااالشووووق وااااتحمل وونينه=
ااااابت الاااااقدارررر الا ان تماانع=
يكووووون اااالحب في ااايدي امينه=
سااااااكتب بين اااااهـاااي وولمداااامـع =
نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه =
ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع =
بعررررض البحررر بوووصلة السفينه =
.............................. ......=
نزف قلمي=[/poem][/frame]

البيرق اليافعي 19-01-2012 11:23 AM

رد: قصة الحب الحزينه@@
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 381452)
كلمات مليئة بالحزن
كلمات تنزف الم وقهر
ما ادري ايش اقول غير
ربي يسعدك وين ما تكون
ويبعد عنك الحزن والقهر دائما
اللهم امين

ايه الاميررررره
00
الرائعه

اتقدم بخالص الشكررر

لحضورك الرائع
واطرائك البذخ

الذي انرتي به سواري احرفي

بروع حديثك العذب الرقراق

00
خالص الود

00
البيرق


All times are GMT +3. The time now is 06:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM