حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


قصة الحب الحزينه@@

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 8 06-03-2011 10:06 AM
الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ الفارسـ الملثمـ محطـات بــلا حــدود 4 13-12-2010 11:15 PM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM
مجموعه من الذكريات الحزينه اتعبني غلاك حــروف لا يكللها الجفــاف 1 27-07-2010 09:14 PM

إضافة رد
المشاهدات 1208 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2012   #1


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي قصة الحب الحزينه@@



[frame="9 60"][poem=font="simplified arabic,6,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/22.gif" border="groove,1,red" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سااااااكتب بين اااااهاااي وولمداااامع=
نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه=
ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع=
بعررررض البحررر بوووصلة السفينه=
ساترررك مووووقعي من ظلم وااااقع=
ووواااتلمس هدووووئي ووااالسكنيه=
سابكي لوووووعةالقلب المووووادع=
وجووووفي يررردف الااااه وحنينه=
ونار االهجررررر ف الاحشاء والع=
وسطووووو الحزن خيم ع االمدينه=
ساترك ذكراء ااحساسي طووووابع=
على صدرررر الاااسئ واهجر عرينه=
ساحبس داخلي بوووحي واااصارع=
لهيب ااالشووووق وااااتحمل وونينه=
ااااابت الاااااقدارررر الا ان تماانع=
يكووووون اااالحب في ااايدي امينه=
سااااااكتب بين اااااهـاااي وولمداااامـع =
نهاااااااية قصة اااالحب الحزززززززينه =
ووواااصنع من ااالمها والموووووااااجع =
بعررررض البحررر بوووصلة السفينه =
.............................. ......=
نزف قلمي=[/poem][/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012   #2


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: قصة الحب الحزينه@@



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي مشاهدة المشاركة
كلمات مليئة بالحزن
كلمات تنزف الم وقهر
ما ادري ايش اقول غير
ربي يسعدك وين ما تكون
ويبعد عنك الحزن والقهر دائما
اللهم امين
ايه الاميررررره
00
الرائعه

اتقدم بخالص الشكررر

لحضورك الرائع
واطرائك البذخ

الذي انرتي به سواري احرفي

بروع حديثك العذب الرقراق

00
خالص الود

00
البيرق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM