منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رساله الواداع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=35191)

احمد اليزيدي 15-02-2012 11:35 AM

رساله الواداع
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-color:black;border:10px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
http://www.wata.cc/up/2011/2/images/w-3b2300554a.jpg
اودعكم والامل في لقاائكم
حل الوداع..
فأجبرنا أنفسنا على الوداع
لم تكن هناك سبل أخرى..غير الوداع
تجلت محبتنا كالليل الأسود المزين بالنجوم
هنا توقفت وبدأت اشكي همومي
لعل الليل يفهمني!!
ولي عودة عن غريب
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

ملاك الكون 15-02-2012 11:44 AM

رد: رساله الواداع
 
وين اخي احمد لكيون صدق بتلطع ؟!!!

الصقر اليافعي 15-02-2012 11:47 AM

رد: رساله الواداع
 
اي وداع ولدي احمد ما هذا الكلام انته تكبت هذا هنا يمكن انه تطبق المثل اليافعي
اذا كان عودتي سببت لك ضيقه سوف اخرج بدون عواده وخليك انته هنا الله يحفظك
لا اقدر اكثر من الكلام الان يكفيني ما فيني القلب متاضيق من احب الناس لقلبي
وانته تزودها بعد الله يسامحك بس اذا نويتها قبل لا تخرج انته عندك صلاحيه تغير للوني
او تحذفني وبعدين اخرج وسو الذي تبيه انته حر سلام وهذا قراري قبل قرارك

احمد اليزيدي 15-02-2012 11:54 AM

رد: رساله الواداع
 
والدي الصقر اليافعي انته تعرف كم لك في قلب احمد من معزة واحترام
انته بنسبه لي الاب اروحي وشاهد الله كم لك في قلبي من معزة
لا تقول هذا الكلام انته تعرف ان هنا من اجل من ومن اجل من ومن اجل
من والدي انته مقامك الاب اروحي حق احمد مهما تبعدنا مهما غبت
وهذا التفكير خطاء الي انته تفكر به الان ترى كذا زعلت منك
لا ازيد على ما قلت

اختي بنت ابوى اشكرك على مرورك وهي ليس رساله وداع هي اعتذار
ووداع واتمنى ان اطلب اسموحه ولا ازيد على ما تم من قبل

اختي الفاضله شمس يافع انتي مكانك تاج على راسي موجود بس غياب بسبب الشغل

الصقر اليافعي 15-02-2012 12:03 PM

رد: رساله الواداع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 396622)
والدي الصقر اليافعي انته تعرف كم لك في قلب احمد من معزة واحترام
انته بنسبه لي الاب اروحي وشاهد الله كم لك في قلبي من معزة
لا تقول هذا الكلام انته تعرف ان هنا من اجل من ومن اجل من ومن اجل
من والدي انته مقامك الاب اروحي حق احمد مهما تبعدنا مهما غبت
وهذا التفكير خطاء الي انته تفكر به الان ترى كذا زعلت منك
لا ازيد على ما قلت

اختي بنت ابوى اشكرك على مرورك وهي ليس رساله وداع هي اعتذار
ووداع واتمنى ان اطلب اسموحه ولا ازيد على ما تم من قبل

اختي الفاضله شمس يافع انتي مكانك تاج على راسي موجود بس غياب بسبب الشغل

كلمت وداع لها شان غير والشقل له كلام غير ولدي احمد اليزيدي اعرف معزتك لي وانا قلت هذا من معزتي لك
انته لك مكانه في قلبي ومكانه في المنتدى وهذا ما اقصده شوف غير كلامك بكلام غير هذا لك شكري
سلام ابوك تعبان ومنهار ومتضايق ربي يحفظك لا ترد لي طلب سلام باي باخرج الان بروح احط راسي
يمكن يفرج الله همي سلام

ملاك الكون 15-02-2012 12:39 PM

رد: رساله الواداع
 
اخي احمد الله معك

روح وحط ببطنك بطيخه صيفي

انته اطلع بس ولا يهمك هههههههههههههههه

ما اتشوف الا والمنتدى رجع فوووووووووووق لما اتخرج معك الله بااااااااااااااااااي

الوعدالقاطع 15-02-2012 12:56 PM

رد: رساله الواداع
 
باي الله. معاك ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يالله رو و و و و ح. هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
شفت الموضوع وضحكت كنت انزله الارشيف. ياله كلنا مشعولين
نار ومشغولين في هذه الحياة ..!!

الوعدالقاطع 15-02-2012 01:16 PM

رد: رساله الواداع
 
اختي الكريمة شمس يافع يارب كم انا فرحان والله شوفتك ترد.
يا اختي لها. اثر في نفسياتنا. ولا ننكر ان هناك ناس لهم نفس الاثر
لله درك. اختي وحفط ربي كنت على وشك هههههههههههههههه. خلاص
وشفتك. فرحت وقرر المسير الى الامام ............!!
انتي امري اين اخذ والحين راح انزله ..........!!

ألحربي 15-02-2012 01:27 PM

رد: رساله الواداع
 
رسالة احمد مختصره وبليغه ياليت

يقول ما في نفسه وماهي ضروفه
ويجب ان يناقش الموضوع بجديه
بغض النظر عن اهدافه




الوعدالقاطع 15-02-2012 01:29 PM

رد: رساله الواداع
 
اختي الموضوع هدا اين انزله امري هههههههههه اضحك
وانا اكتب من الجوال ولاحرف ما اشوفها وبعد. ..!!
كنت على وشك الرحيل شفتك حسيت ان المنتدى
نور ههههههههههههه ..!!
فهمتي ولا ازيد ارد. واطلع اصيح. ..!!


All times are GMT +3. The time now is 09:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM