| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله الى رجل | سالم العمري | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 09-05-2010 10:23 AM |
| أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 31-08-2009 04:51 PM |
|
| المشاهدات | 5885 | التعليقات | 59 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-color:black;border:10px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم الله الرحمن الرحيم [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ![]() اودعكم والامل في لقاائكم حل الوداع.. فأجبرنا أنفسنا على الوداع لم تكن هناك سبل أخرى..غير الوداع تجلت محبتنا كالليل الأسود المزين بالنجوم هنا توقفت وبدأت اشكي همومي لعل الليل يفهمني!! ولي عودة عن غريب |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اي وداع ولدي احمد ما هذا الكلام انته تكبت هذا هنا يمكن انه تطبق المثل اليافعي
اذا كان عودتي سببت لك ضيقه سوف اخرج بدون عواده وخليك انته هنا الله يحفظك لا اقدر اكثر من الكلام الان يكفيني ما فيني القلب متاضيق من احب الناس لقلبي وانته تزودها بعد الله يسامحك بس اذا نويتها قبل لا تخرج انته عندك صلاحيه تغير للوني او تحذفني وبعدين اخرج وسو الذي تبيه انته حر سلام وهذا قراري قبل قرارك |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
والدي الصقر اليافعي انته تعرف كم لك في قلب احمد من معزة واحترام
انته بنسبه لي الاب اروحي وشاهد الله كم لك في قلبي من معزة لا تقول هذا الكلام انته تعرف ان هنا من اجل من ومن اجل من ومن اجل من والدي انته مقامك الاب اروحي حق احمد مهما تبعدنا مهما غبت وهذا التفكير خطاء الي انته تفكر به الان ترى كذا زعلت منك لا ازيد على ما قلت اختي بنت ابوى اشكرك على مرورك وهي ليس رساله وداع هي اعتذار ووداع واتمنى ان اطلب اسموحه ولا ازيد على ما تم من قبل اختي الفاضله شمس يافع انتي مكانك تاج على راسي موجود بس غياب بسبب الشغل |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
كلمت وداع لها شان غير والشقل له كلام غير ولدي احمد اليزيدي اعرف معزتك لي وانا قلت هذا من معزتي لك
انته لك مكانه في قلبي ومكانه في المنتدى وهذا ما اقصده شوف غير كلامك بكلام غير هذا لك شكري سلام ابوك تعبان ومنهار ومتضايق ربي يحفظك لا ترد لي طلب سلام باي باخرج الان بروح احط راسي يمكن يفرج الله همي سلام |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اخي احمد الله معك
روح وحط ببطنك بطيخه صيفي انته اطلع بس ولا يهمك هههههههههههههههه ما اتشوف الا والمنتدى رجع فوووووووووووق لما اتخرج معك الله بااااااااااااااااااي |
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: رساله الواداع
باي الله. معاك ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يالله رو و و و و ح. هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شفت الموضوع وضحكت كنت انزله الارشيف. ياله كلنا مشعولين نار ومشغولين في هذه الحياة ..!! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: رساله الواداع
اختي الكريمة شمس يافع يارب كم انا فرحان والله شوفتك ترد.
يا اختي لها. اثر في نفسياتنا. ولا ننكر ان هناك ناس لهم نفس الاثر لله درك. اختي وحفط ربي كنت على وشك هههههههههههههههه. خلاص وشفتك. فرحت وقرر المسير الى الامام ............!! انتي امري اين اخذ والحين راح انزله ..........!! |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
رسالة احمد مختصره وبليغه ياليت
يقول ما في نفسه وماهي ضروفه ويجب ان يناقش الموضوع بجديه بغض النظر عن اهدافه |
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: رساله الواداع
اختي الموضوع هدا اين انزله امري هههههههههه اضحك
وانا اكتب من الجوال ولاحرف ما اشوفها وبعد. ..!! كنت على وشك الرحيل شفتك حسيت ان المنتدى نور ههههههههههههه ..!! فهمتي ولا ازيد ارد. واطلع اصيح. ..!! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|