![]() |
الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
السلام عليكم يا حلوين كيف حالكم وشو اخباركم راح ارويكم اليوم دجاج محشي على طريقتي المقادير 3 دجاجات كاملين ومنظفين جيدا ونفرغهم من العظام ونتبلهم ونجعلهم جاهزات للحشي 5 كؤؤس رز بسمتي لكي يكفى جميع العائله نصف كيلو لحمه مفرومه خشنه ملح +فلفل +بهارات مشكله + بهار احمر خاص بالدجاج http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/8t474893.jpg الطريقه بنملح الدجاج وبنبهره جيدا ونضعه على جنب بنحضر طنجره فيها شوية زيت وبنقلي فيها اللحمه وبنضيف الارز ثم الملح والبهار وبنحمصهم جيدا بعدين بنضيف الماء المغلى حسب نوعية الرز قيل ما يجف الرز من الماء تماما احشي الدجاج بكميه من الرز واترك الباقى يتنشف احضر الاكياس الخاصه بشوى الدجاج وادهنها قليل من الزيت واضع كل دجاجه فى كيس واضعها فى صينيه قابله لدخول الفرن فى قعرها قليل من الماء قليل جدا واذا رغبت ضعى فى كل كيس مع الدجاج جزره + بطاطا لكى تاخذ نكهة الدجاج اتركي الصينيه فى الفرن ساعه ونصف اوحتى تستوى الدجاجه حسب الفرن الى عندك وصحتين وعافيه كما في الصوره اعلاه وشكرا لكم ولا تنسوا الزينه البقدونس واللوز المقلى والف صحه وعافيه ان شاء الله مودتي |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ مشكور على الموضوع الجميل وكل عام وانتم بخير |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
مشكورة,,بس كيف يطلع العظم..؟؟؟
|
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
اممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم
روعه خيتي شووووووروعه ويوعتيني وتواني يادووووب خلصت الفطوووووررر |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
[align=center]
اقتباس:
هلا وغلا فيكم ومشكووووووووورين على المرور وتشريفي بردكم الكريم وان شاء الله عجبتكم الطبخات احتراماتي[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 06:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM