منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عالم الاسرة والطفل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=5849)

دمعات 03-10-2007 04:50 AM

الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
 
السلام عليكم يا حلوين
كيف حالكم وشو اخباركم
راح ارويكم اليوم دجاج محشي على طريقتي

المقادير

3 دجاجات كاملين ومنظفين جيدا ونفرغهم من العظام ونتبلهم ونجعلهم جاهزات للحشي
5 كؤؤس رز بسمتي لكي يكفى جميع العائله
نصف كيلو لحمه مفرومه خشنه
ملح +فلفل +بهارات مشكله + بهار احمر خاص بالدجاج

http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/8t474893.jpg

الطريقه

بنملح الدجاج وبنبهره جيدا ونضعه على جنب
بنحضر طنجره فيها شوية زيت وبنقلي فيها اللحمه
وبنضيف الارز
ثم الملح والبهار
وبنحمصهم جيدا
بعدين بنضيف الماء المغلى حسب نوعية الرز
قيل ما يجف الرز من الماء تماما احشي الدجاج بكميه من الرز واترك الباقى يتنشف
احضر الاكياس الخاصه بشوى الدجاج وادهنها قليل من الزيت واضع كل دجاجه فى كيس
واضعها فى صينيه قابله لدخول الفرن فى قعرها قليل من الماء قليل جدا
واذا رغبت ضعى فى كل كيس مع الدجاج جزره + بطاطا لكى تاخذ نكهة الدجاج
اتركي الصينيه فى الفرن ساعه ونصف اوحتى تستوى الدجاجه حسب الفرن الى عندك
وصحتين وعافيه
كما في الصوره اعلاه

وشكرا لكم

ولا تنسوا الزينه البقدونس واللوز المقلى

والف صحه وعافيه ان شاء الله

مودتي

صالح اليافعي 03-10-2007 10:01 AM

رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
 
الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه


لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ


مشكور على الموضوع الجميل


وكل عام وانتم بخير

الحبوبه 03-10-2007 07:27 PM

رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
 
مشكورة,,بس كيف يطلع العظم..؟؟؟

يكفيـے إنيـے حبيتكـے 06-10-2007 10:12 PM

رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
 
اممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم

روعه خيتي شووووووروعه ويوعتيني وتواني يادووووب خلصت الفطوووووررر

دمعات 09-10-2007 04:02 AM

رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح اليافعي (المشاركة 55524)
الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه
لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ
مشكور على الموضوع الجميل
وكل عام وانتم بخير


هلا وغلا فيكم

ومشكووووووووورين على المرور

وتشريفي بردكم الكريم

وان شاء الله عجبتكم الطبخات

احتراماتي
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 06:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM