|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خلية النحل على طريقتي مممممممممم | دمعات | عالم الاسرة والطفل | 4 | 17-01-2008 02:05 AM |
| برياني بالدجاج على طريقتي | دمعات | عالم الاسرة والطفل | 5 | 17-01-2008 01:54 AM |
| الدجاج المحشي | ام كشه | عالم الاسرة والطفل | 3 | 04-09-2006 04:08 PM |
|
| المشاهدات | 2017 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
السلام عليكم يا حلوين
كيف حالكم وشو اخباركم راح ارويكم اليوم دجاج محشي على طريقتي المقادير 3 دجاجات كاملين ومنظفين جيدا ونفرغهم من العظام ونتبلهم ونجعلهم جاهزات للحشي 5 كؤؤس رز بسمتي لكي يكفى جميع العائله نصف كيلو لحمه مفرومه خشنه ملح +فلفل +بهارات مشكله + بهار احمر خاص بالدجاج الطريقه بنملح الدجاج وبنبهره جيدا ونضعه على جنب بنحضر طنجره فيها شوية زيت وبنقلي فيها اللحمه وبنضيف الارز ثم الملح والبهار وبنحمصهم جيدا بعدين بنضيف الماء المغلى حسب نوعية الرز قيل ما يجف الرز من الماء تماما احشي الدجاج بكميه من الرز واترك الباقى يتنشف احضر الاكياس الخاصه بشوى الدجاج وادهنها قليل من الزيت واضع كل دجاجه فى كيس واضعها فى صينيه قابله لدخول الفرن فى قعرها قليل من الماء قليل جدا واذا رغبت ضعى فى كل كيس مع الدجاج جزره + بطاطا لكى تاخذ نكهة الدجاج اتركي الصينيه فى الفرن ساعه ونصف اوحتى تستوى الدجاجه حسب الفرن الى عندك وصحتين وعافيه كما في الصوره اعلاه وشكرا لكم ولا تنسوا الزينه البقدونس واللوز المقلى والف صحه وعافيه ان شاء الله مودتي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ مشكور على الموضوع الجميل وكل عام وانتم بخير |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
اممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم
روعه خيتي شووووووروعه ويوعتيني وتواني يادووووب خلصت الفطوووووررر |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم
[align=center]
هلا وغلا فيكم ومشكووووووووورين على المرور وتشريفي بردكم الكريم وان شاء الله عجبتكم الطبخات احتراماتي[/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|