العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلية النحل على طريقتي مممممممممم دمعات عالم الاسرة والطفل 4 17-01-2008 02:05 AM
برياني بالدجاج على طريقتي دمعات عالم الاسرة والطفل 5 17-01-2008 01:54 AM
الدجاج المحشي ام كشه عالم الاسرة والطفل 3 04-09-2006 04:08 PM

إضافة رد
المشاهدات 2017 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2007   #1


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم



السلام عليكم يا حلوين
كيف حالكم وشو اخباركم
راح ارويكم اليوم دجاج محشي على طريقتي

المقادير

3 دجاجات كاملين ومنظفين جيدا ونفرغهم من العظام ونتبلهم ونجعلهم جاهزات للحشي
5 كؤؤس رز بسمتي لكي يكفى جميع العائله
نصف كيلو لحمه مفرومه خشنه
ملح +فلفل +بهارات مشكله + بهار احمر خاص بالدجاج



الطريقه

بنملح الدجاج وبنبهره جيدا ونضعه على جنب
بنحضر طنجره فيها شوية زيت وبنقلي فيها اللحمه
وبنضيف الارز
ثم الملح والبهار
وبنحمصهم جيدا
بعدين بنضيف الماء المغلى حسب نوعية الرز
قيل ما يجف الرز من الماء تماما احشي الدجاج بكميه من الرز واترك الباقى يتنشف
احضر الاكياس الخاصه بشوى الدجاج وادهنها قليل من الزيت واضع كل دجاجه فى كيس
واضعها فى صينيه قابله لدخول الفرن فى قعرها قليل من الماء قليل جدا
واذا رغبت ضعى فى كل كيس مع الدجاج جزره + بطاطا لكى تاخذ نكهة الدجاج
اتركي الصينيه فى الفرن ساعه ونصف اوحتى تستوى الدجاجه حسب الفرن الى عندك
وصحتين وعافيه
كما في الصوره اعلاه

وشكرا لكم

ولا تنسوا الزينه البقدونس واللوز المقلى

والف صحه وعافيه ان شاء الله

مودتي


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 03-10-2007   #2


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم



الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه


لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ


مشكور على الموضوع الجميل


وكل عام وانتم بخير


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 03-10-2007   #3


الصورة الرمزية الحبوبه
الحبوبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1198
 تاريخ التسجيل :  27-05-07
 أخر زيارة : 21-02-2019 (06:07 PM)
 المشاركات : 135 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم



مشكورة,,بس كيف يطلع العظم..؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2007   #4


الصورة الرمزية يكفيـے إنيـے حبيتكـے
يكفيـے إنيـے حبيتكـے غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1525
 تاريخ التسجيل :  28-08-07
 أخر زيارة : 06-01-2009 (10:34 PM)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم



اممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم

روعه خيتي شووووووروعه ويوعتيني وتواني يادووووب خلصت الفطوووووررر


 
 توقيع : يكفيـے إنيـے حبيتكـے



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2007   #5


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الدجاج المحشي على طريقتي ان شاء الله يعجبكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح اليافعي مشاهدة المشاركة
الله يسامحك يا دمعات لما شفت الدجاجة فوق الرز ذاب ريقي
وحسيت الجوع يعصر بطني ههههههههههههههههههه
لذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذيذ
مشكور على الموضوع الجميل
وكل عام وانتم بخير

هلا وغلا فيكم

ومشكووووووووورين على المرور

وتشريفي بردكم الكريم

وان شاء الله عجبتكم الطبخات

احتراماتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM